شاكيرا .. العالم يرقص على أغنيتها التى انتقمت فيها من بيكيه | شاهد الفيديو

كتبت: هدى الفقى

المغنية الشهيرة شاكيرا، انفصلت عن صديقها السابق، جيرارد بيكيه في منتصف العام 2022، لكنها عادت الآن لتشعل غضبه بأغنية أحدثت ضجة كبيرة، ويرقص عليها الملايين، فى الغرب وأمريكا اللاتينية.

وحققت أغنية شاكيرا أرقاما قياسية بعدد مشاهدات تجاوزت الـ 71 مليون مشاهدة بعد أقل من 48 ساعة، من طرحها، وفق مانشرته صحيفة “الجارديان” البريطانية التى قالت إن أرقام المشاهدات التي حققها الفيديو يجعل من الأغنية “اللاتينية” الأكثر مشاهدة في تاريخ المنصة، إذ بلغت مشاهداتها خلال 24 حوالي 63 مليون مشاهدة.
وكانت شاكير التى تبلغ الآن من العمر (45 عاما) قد انفصلت عن لاعب الكرة بيكيه البالغ من (35 عاما)، والذي احترف في أندية برشلونة ومانشستر يونايتد والمنتخب الإسباني في يونيو من العام الماضي، بعدما قضيا نحو 10 سنوات معا، وأنجبت منه ولدين، وبعد انفصالهما شرع بيكيه فى علاقة مع الشابة كلاراشيا (23 عاما).

شاكيرا وبيكيه وبينهما العشيقة الجديدة للاعب الكرة المعتزل
شاكيرا وبيكيه وبينهما العشيقة الجديدة للاعب الكرة المعتزل
شاكيرا وبيكيه، وولديهما
شاكيرا وبيكيه، وولديهما

طالع المزيد:

– أصيبت بنوبة هلع.. تطورات مثيرة في أزمة خيانة بيكيه لشاكيرا

– حب المغامرة.. مفيدة شيحة تكشف سبب خيانة بيكية لشاكيرا

وكان بيكيه قد ارتبط بشاكيرا المغنية الكولومبية اللبنانية الأصل شاكيرا بعدما تعارفا خلال تصوير فيديو كليب أغنية “واكا واكا” خلال كأس العالم 2010 في جنوب إفريقيا التي أحرزها منتخب بلاده للمرة الأولى، وفق تقرير لوكالة فرانس برس.
وفى الأغنية تقول شاكيرا إنها “تساوي امرأتين تبلغان من العمر 22 عاما”، وتشير إلى بيكيه وتعقد مقارنة بينها وبين شريكته الجديدة فتقول متهكمة فتقول: إنه “استبدل فيراري بسيارة رينو، واستبدل ساعة روليكس بساعة كاسيو”.
وقالت شاكيرا أيضا فى الأغنية إنها في مستوى “أعلى من مستواه (بيكيه)، ولهذا السبب هو مع شخص مثله تماما”، ودعته إلى أن يقضي وقتا في تدريب “عقله” مثلما يقضي وقتا في التدرب بالنادي الرياضي.
وجدير بالذكر أن بيكيه مدافع برشلونة الإسباني، قد أعلن فى شهر نوفمبر الماضى نهاية مفاجئة لمسيرته المكللة بالنجاحات في عالم المستديرة، واعتزال الكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى