مان يونايتد يحقق فوزا مثيرا على مان سيتى 1/2 .. شاهد

كتب: أحمد محمد

في الثانية والنصف بتوقيت القاهرة انطلقت أحداث مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي على أرضية ملعب أولد ترافورد، فى الجولة العشرين من الدورى الإنجليزى، وحسم مان يونايتد نتيجة المباراة بفوز مثير وثمين على غريمه مان سيتي بهدفين مقابل هدف، بعد حوّل اليونايتد تأخره بهدف، إلى فوز بهدفين، خلال دقيقتين فى الوقت الحرج من عمر المباراة.

أحداث الشوط الأول

فى الدقائق الأولى من المباراة تسديدة من لاعب مانشستر يونايتد برونو فيرنانديز تمر بجوار قائم مرمى مانشستر يونايتد.
ومع الوقت يستمر الضغط من لاعبى فريق المان يونايتد ومحاولة من هالاند للتسديد وفرص متبادلة ولكن التعادل السلبي مازال سيد الموقف فى المباراة.
وقبل نهاية الشوط الأول يمر مهاجم مان يونايتد راشفورد، ويصل لمرمى إيدرسون حارس السيتى ويتخطاه لكنه يهدر فرصة التهديف والمرمى خال، بعد أن سدد الكرة وأنقذها لاعب السيتي، وجنب فريقه هدفا محققا.
وفي الدقائق الأخيرة من عُمر الشوط الأول، سيطر السيتي على الكرة ولكن دون فعالية أو خطورة حقيقية على مرمى اليونايتد، لتحين نهاية الشوط الأول والنتيجة التعادل السلبي بين الفريقين.

أحداث الشوط الثاني

مع الدقائق الأولى للشوط الثانى يطالب مهاجم السيتى فودين بركلة جزاء بعد سقوطه داخل منطقة جزاء الخصم لكن الحكم يشير باستكمال اللعب، دون احتساب خطأ.

طالع المزيد:

صلاح يسعى « الليلة» إلى تحطيم جديد لرقم قياسى بالدورى الإنجليزى

بث مباشر لمباراة ليفربول وبرايتون في الدوري الإنجليزي

في الدقيقة 60 من المباراة يرسل لاعب السيتى دي بروين، كرة عرضية يتابعها جيرليش ويودعه ابرأسه قوية لتسكن شباك فريق مان يونايتد، محرزا الهدف الأول للسيتي.

 

وتأتى الدقيقة 80، من المباراة ليسجل مانشستر يونايتد هدف التعادل عن طريق لاعبه برونو فيرنانديز، من تسديدة كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء، تسكن شباك مان سيتى، وسط اعتراضات من جانب لاعبي السيتي مدعين أن الكرة تسلل، ولكن حكم المباراة يعود إلى “الفار” فيؤكد له أن الهدف صحيح.
ونصل إلى الدقيقة 82 يسجل راشفورد الهدف الثاني لصالح اليونايتد بعد عرضية أرضية تابعها بتسديدة قوية في الشباك معلنا تقدم اليونايتد بهدفين مقابل هدف.

وبعد مباراة اليوم التى انتهت بفوز مانشستر يونايتد بهدفين على مانشستر سيتي في الجولة العشرين من الدوري الإنجليزي “البريمييرليج”

دخل مانشستر يونايتد لقاء اليوم مُحتلا المركز الرابع في جدول الترتيب، برصيد 35 نقطة، فيما احتل مانشستر سيتي المركز الثاني برصيد 39 نقطة، حيث خاض السيتي 17 لقاءا حقق الفوز في 12 منها، وتعادل في 3 وخسر مباراتين.

أما مانشستر يونايتد فقد خاض 17 لقاء، حقق الفوز في 11 وتعادل 2 وخسر 4، باحثا عن الظهور بشكل مميز خلال مواجهة اليوم ضد مانشستر سيتي الإنجليزي، وقد حققها بالفوز المثير ليرتفع رصيده إلى 38 نقطة، وفى انتظار باقى نتائج مباريات الأسبوع لإعلان ترتيبه فى قائمة المسابقة.

ودخل مانشستر يونايتد المباراة بالتشكيل الآتى:

حراسة المرمى: ديفيد دي خيا

الدفاع: لوك شاو، مالاسيا، رافائيل فاران، آون وان بيساكا

الوسط: كاسيميرو، كريستيان إريكسن، فريد

أمامهم: ماركوس راشفورد، برونو فيرنانديز

الهجوم: مارسيال

وجاء تشكيل السيتي على النحو الآتي:

حراسة المرمى: إيدرسون

الدفاع: ووكر، أكانجي، آكي، كانسيلو

وسط الملعب: رودري، بيرناردو، دي بروين

الهجوم: رياض محرز، هالاند، فودين

زر الذهاب إلى الأعلى