مفاجأة في أسعار كيا سبورتاج في سوق المستعمل

كتب – محمد علي:

حرصًا من موقعنا على تقديم كل ما يهتم به القارئ ويبحث عنه نقدم لكم أخبار سوق السيارات في مصر، ومن بينها سيارات كيا التي يستعملها الالاف، وتعتبر كيا سبورتاج أهم السيارات متعددة الاستخدامات “SUV” في السوق المصرية، والتي حققت نجاحات كبيرة وتستمر كيا حتى الآن في تحديثها وإطلاق أجيال جديدة منها.

اقرأ أيضاً.. شروط استخراج بدل تالف رخصة السيارة.. من بيتك

واقبل العديد من الاشخاص على شراء السيارة مؤخراً بعد ارتفاع أسعار السيارات الجديدة بصورة غير مسبوقة منذ بداية غزو روسيا لأوكرانيا، وما صاحبها من أزمات في نقص أشباه الموصلات وتوقف سلال الإمداد والتوريد عالمياً.

وعن مواصفتها فيأتي المحرك الأول بسعة 1600 سي سي ينتج 132 حصانا بالتنفس الطبيعي، او 177 حصان بالتيربو، هذه المحركات تعمل مع ناقل حركة يدوي من 6 سرعات, او اوتوماتيكيك ثنائي الكلتش من 7 سرعات.

تحتوي السيارة كيا سبورتاج موديل 2016 على تصميم جريء، يحمل طابعاً رياضياً فريداً من نوعه، وتمت عملية التصميم تحت قيادة مركز كيا التصميمي في فرانكفورت، وتقول الشركة أنها استوحت تصميم كيا سبورتاج 2016 من الطائرات النفاثة.

تبلغ سيارة كيا سبورتاج موديل 2016 600 ألف جنيه، قد تختلف الأسعار حسب حالة السيارة ونوع ناقل الحركة ومستوى الكماليات والداخلية حالتها، بالإضافة للمسافة المقطوعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: