د. الأنصارى يتفقد ميادين مدينة الفيوم وحديقة «يوسف وهبي» بعد تطويرها

كتب كارم أبوالعيد
تفقد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، حديقة ميدان “يوسف وهبي” بحي غرب مدينة الفيوم بعد تطويرها، بحضور الدكتور محمد عماد نائب المحافظ، والدكتورة مرفت عبدالعظيم عضو مجلس النواب، والدكتور محمد التوني معاون المحافظ، المتحدث الرسمي للمحافظة، والأستاذ أحمد شاكر رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفيوم.

أوضح الدكتور محمد التوني معاون محافظ الفيوم، المتحدث الرسمي للمحافظة، أن أعمال تطوير حديقة ميدان “يوسف وهبي” بجوار كليتي الطب والصيدلة، بحي غرب مدينة الفيوم، شملت غرس شجيرات الزينة، وعمل مساحات خضراء، وبرجولات، ومقاعد كاستراحات للمواطنين، وممرات بالإنترلوك، إضافة لإنشاء نصب يعلوه تمثال يعبر عن البعد التاريخي، بمدخل الحديقة باتجاه تمثال يوسف وهبي، فضلاً عن تكثيف النظافة بالمحاور المرورية المتاخمة لحديقة الميدان، وتركيب البلدورات وطلائها بجانبي تلك المحاور، مع عمل الأرصفة وتركيب الإنترلوك.

طالع المزيد:

محافظ الفيوم يتابع الاستعدادات للتدريب العملي المشترك «صقر 110»

محافظ الفيوم في «عتامنة المزارعة والحجر» لمتابعة العمل فى محطات معالجة الصرف

وأشار معاون المحافظ، أن أعمال تطوير وتجميل حديقة ميدان “يوسف وهبي” تأتي في إطار خطة المحافظة، لتطوير مختلف الحدائق العامة والميادين لتوفير متنفس مجاني للمواطنين، بجانب تكثيف أعمال النظافة وتركيب الإنترلوك بالشوارع الداخلية، ورصف الطرق والشوارع الرئيسية، مضيفاً أنه تم تطوير ميدان “مدخل نادي قارون” بمنطقة دلة بحي شرق، وميدان “نقابة المحامين” بحي الجون، ويجري العمل على قدم وساق لتطوير ميداني “الحواتم” و “الشيخ حسن” بحي جنوب.

ولفت معاون المحافظ، أن محافظ الفيوم، خلال تفقده لأعمال تطوير ميدان يوسف وهبي، التقى عدداً من المواطنين، واستمع لآرائهم ومقترحاتهم تجاه ما تم من أعمال تطوير بحديقة الميدان وآليات المحافظة عليها، موجهاً رئيس مركز ومدينة الفيوم، بتكثيف أعمال النظافة، ورفع الإشغالات أولاً بأول، والحفاظ على أعمال التطوير التى تم تنفيذها بالميادين، بهدف إضفاء المظهر الجمالي والحضاري لمدينة الفيوم.

زر الذهاب إلى الأعلى
يقدم لك موقعنا مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو الإباحية المجانية. كل مقطع فيديو عبارة عن فيديو إباحي جديد، وهو دائمًا مجاني ومحدث كل ساعة. عاهرة عراقية تتلقى الجنس الشديد من خلال مؤخرتها في الوقت نفسه، تمت مراجعة كل شريط فيديو على موقعنا بعناية من قبل محررينا وخبرائنا. إنها مجموعة كبيرة من مقاطع الفيديو في أنواع مختلفة، تتراوح من الهواة اللطيفين إلى نجوم الإباحية المحترفين. بعض مقاطع الفيديو تشبه إلى حد كبير المرة الأولى لفتاة المدرسة، في حين أن البعض الآخر أكثر خبرة ويعرفون ما يفعلونه.
إذا كنت تحب المواد الإباحية الخاصة بك بشكل منتظم، فستحب Campost.new. يقدم هذا الموقع مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو الساخنة التي ستبقيك مستيقظًا في الليل. إذا كنت شابًا وقرنيًا ومستعدًا للذهاب، فهناك الكثير من مقاطع الفيديو المتاحة لك. اثارة وجنون في العالم الاباحي: استمتع بمؤخرة أنجيليس آريانا اللذيذة في جلسة جنسية مثيرة لذلك، إذا كنت من محبي الإباحية، فمن المرجح أن تجد شيئًا يرضيك على هذا الموقع. مع كل شيء وأي شيء، لن يترك شيء يريد. لذا، إذا كنت تبحث عن بعض المواد الإباحية الساخنة والمثيرة والمتشددة، فهذا هو الموقع الذي تريد التحقق منه!
يتم تحديث الآلاف من مقاطع الفيديو الإباحية الجديدة تلقائيًا في خدمة الاستضافة المجانية كل ساعة على موقعنا على الإنترنت. المحتوى كله حصري ويحتوي على مجموعة واسعة من الفئات. لا يوجد شيء أفضل من مشاهدة مقطع فيديو إباحي عندما تكون في أمس الحاجة إليه. مع أكثر من 2000 تحديث لمقاطع الفيديو الجديدة كل يوم، لن ينفد المحتوى أبدًا. ستبقيك المجموعة النهائية من مقاطع الفيديو الإباحية المجانية مستمرة طوال اليوم.
Transen-Falle.com هي خدمة استضافة مجانية لمقاطع الفيديو الإباحية. يمكنك إنشاء حساب المستخدم الذي تم التحقق منه لتحميل مقاطع الفيديو الإباحية على موقعنا الإلكتروني بعدة تنسيقات مختلفة. أم هندية تتخلص من ساريها وتنورتها لتتعرض للجنس وتدعب كسها ستتم معالجة كل شريط فيديو إباحي تقوم بتحميله في غضون 5 أيام عمل. يمكنك أيضًا استخدام رمزنا المضمّن لمشاركة مقاطع الفيديو الإباحية الخاصة بنا على مواقع الويب الأخرى. في Transen-Falle.com ستجد أيضًا إنتاجات إباحية حصرية تم تصويرها بأنفسنا. استسلم لخدمة الاستضافة المجانية وقم بتحميل مقاطع الفيديو الإباحية المفضلة لديك بأي تنسيق تريده. سنقوم بمعالجة مقاطع الفيديو الإباحية الخاصة بك في غضون 5 أيام عمل مجانًا كل يوم!
Arab-Freesex.com هي دائما موطن لمقاطع الفيديو الجديدة والجديدة. هذا الموقع هو مكان رائع للعثور على جميع أنواع الإباحية. يمكنك استكشاف القائمة الكاملة للخيارات على هذا الموقع والعثور على جميع مقاطع الفيديو التي تريدها وتحتاجها. هناك فئات مختلفة لمحتوى مختلف، لذا يمكنك العثور على ما تريد بسرعة وسهولة. arab-freesex لتحقيق أقصى استفادة من هذا الموقع، تأكد من التحقق من العديد من النماذج المختلفة وأنواع المحتوى المختلفة. ستجد مجموعة واسعة من أنواع مقاطع الفيديو المختلفة، من الجنس الشرجي إلى الفكين والمزيد. لذا، إذا كنت في حالة مزاجية لوقت ممتع، فهذا الموقع هو السبيل للذهاب.