بتعاون الأورمان.. الأنصارى يسلم مياه الفيوم 8 مليون قيمة توصيل المياه للأسر الأولى بالرعاية

كتب: كارم أبوالعيد
سلم الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، عدد 8 شيكات مالية بقيمة 8 مليون جنيه، بواقع مليون جنيه لكل شيك، رسوم توصيل خدمات المرافق “مياه الشرب والصرف الصحي” لمنازل الأسر الأولى بالرعاية بالقرى الأكثر احتياجاً، بالتعاون بين المحافظة وجمعية الأورمان بالفيوم، في إطار تنفيذ برتوكول التعاون المبرم بين الجمعية, وشركة الفيوم لمياه الشرب والصرف الصحي.

جاء ذلك اللقاء الذي عقد بديوان عام محافظة الفيوم، بحضور الدكتور محمد عماد نائب المحافظ، والدكتور محمد التوني معاون المحافظ، والأستاذة حمدية محمد شعبان وكيل وزارة التضامن الإجتماعي، والأستاذ ممدوح محرم مدير المشروعات بجمعية الأورمان بالفيوم، والمهندس مصطفى راشد وكيل وزارة الزراعة بالفيوم، والدكتور أيمن محمد عادل مدير مديرية الطب البيطري بالفيوم، والأستاذ سامى كامل غالي رئيس قطاع المياه بشركة الفيوم لمياه الشرب والصرف الصحى، والأستاذ إبراهيم محمود أبو الدهب نائب مدير المشروعات بجمعية الأورمان بالفيوم، وعدد من المستفيدين بمشروعات الجمعية.

طالع المزيد:

محافظة الفيوم وجامعتها تطلقان مؤتمر «دور البحث العلمي في مواجهة التغيرات المناخية»

مدبولي يوجه بتوفير مخصصات مالية لتطوير شبكة الطرق الداخلية في محافظة الفيوم

وخلال اللقاء، أكد محافظ الفيوم، أن جمعية الأورمان ساهمت بالعديد من المشروعات الخيرية التي سعت دائما إلى خدمة المواطن البسيط، مثمنا جهود القيادة السياسية والمجتمع المدني والجمعيات الخيرية في تبني مبادرات ومشروعات قومية ساهمت في تحقيق حياة كريمة للمواطنين، مؤكداً أن وصول مياه الشرب والصرف الصحي هو حق لكل مواطن مصري، ومحور أساسي للتمتع بباقي الحقوق مثل الحق في الحياة والصحة والتنمية.

وأشار المحافظ، إلى أهمية توظيف كافة إمكانيات مؤسسات المجتمع المدني بشكل إيجابي، والتحرك من خلال منظومة متكاملة، مؤكداً أن الدولة المصرية خلال السنوات الأخيرة تعمل لمساندة الأسر الأولى بالرعاية بالقرى الأكثر إحتياجاً، في ظل القيادة الحكيمة للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، مشدداً على المستفيدين بمشروع رؤوس الماشية بالمحافظة عليه، والعمل على تنميته، موجهًا مسئولي الطب البيطري والزراعة بمتابعة هذه المشروعات وتوفير كافة أوجه الرعاية لها، للاستفادة القصوى منها، وتحقيق المرجو من المشروع والانتقال بالفئات والشرائح المستفيدة منه إلي دائرة الانتاج والاكتفاء، مطالباً مسئولي جمعية الأورمان بتوريد احتياجات الماشية ـ الخاصة بمشروعاتهم ـ من الأعلاف من مصنع جرفس للأعلاف الذي ينتج أعلافاً عالية الجودة، وبأسعار مناسبة، لدفع عجلة الانتاج والتنمية بالمصنع.

توصيل وصلات مياة شرب بتكلفة ٣٤ مليون للأسر الأولى بالرعاية

ومن جهته، استعرض مدير المشروعات بجمعية الأورمان بالفيوم، أعمال وأنشطة الجمعية خلال العام المنقضي 2022، بمختلف قرى الفيوم في القطاعين الخدمي والتنموي، بقيمة تجاوزت 101 مليون و415 ألف جنيه، بإجمالي عدد 184 ألف و164 مستفيداً ومستفيدة، وشملت الأعمال والأنشطة 4 محاور أساسية هي: محور مشروعات التمكين الاقتصادى “رؤوس ماشية عجلات وجاموس عشار، وعجول تسمين، ومشروعات تنموية صغيرة وأكشاك”، ومحور المساعدات العينية والموسمية ” اللحوم المجمدة، ولحوم الأضاحي، وكراتين المواد الغذائية، وبطاطين وألحفة الشتاء، ومعارض ملابس، وتجهيز عرائس يتيمات”.

وأضاف، أن محاور عمل وأنشطة جمعية الأورمان بالفيوم، شملت أيضاً محور رفع كفاءة منازل وتوصيل المرافق “وصلات مياه شرب (بتكلفة ٣٤ مليون جنية)، إعادة تأهيل منازل، ورفع كفاءة مساجد” بجانب محور المساعدات الطبية “عمليات قلب، عمليات عيون، وقوافل علاجية، وأجهزة تعويضية”، موضحاً أن تلك المشروعات وهذه المساعدات استهدفت الأسر الأولى بالرعاية بالقرى الأكثر احتياجاً بمختلف مراكز المحافظة.

ولفت مدير مشروعات جمعية الأورمان بالفيوم، إلى أن ما تم تسليمه اليوم عدد 8 شيكات مالية، بواقع مليون جنيه لكل شيك، بالتعاون بين المحافظة والجمعية، لتقوم شركة الفيوم لمياه الشرب والصرف الصحي، بتوفير عدادات المياه تركيب مستلزمات الوصلات لمنازل الأسر الأولى بالرعاية بالقرى الأكثر احتياجاً، في إطار تنفيذ برتوكول التعاون المبرم بين الجمعية والشركة، كما ستقوم الجمعية بعمل الشبكات داخل المنازل المستهدفة للحمامات والمطابخ بتكلفة تقديرية 6 ملايين جنيه.

وعلى هامش اللقاء استمع محافظ الفيوم، لقصص نجاح عدد من المستفيدين بمشروعات جمعية الأورمان بالفيوم، بمحور التمكين الاقتصادي من تربية وتسمين ماشية ومشروعات تنموية صغيرة.

زر الذهاب إلى الأعلى
يقدم لك موقعنا مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو الإباحية المجانية. كل مقطع فيديو عبارة عن فيديو إباحي جديد، وهو دائمًا مجاني ومحدث كل ساعة. عاهرة عراقية تتلقى الجنس الشديد من خلال مؤخرتها في الوقت نفسه، تمت مراجعة كل شريط فيديو على موقعنا بعناية من قبل محررينا وخبرائنا. إنها مجموعة كبيرة من مقاطع الفيديو في أنواع مختلفة، تتراوح من الهواة اللطيفين إلى نجوم الإباحية المحترفين. بعض مقاطع الفيديو تشبه إلى حد كبير المرة الأولى لفتاة المدرسة، في حين أن البعض الآخر أكثر خبرة ويعرفون ما يفعلونه.
إذا كنت تحب المواد الإباحية الخاصة بك بشكل منتظم، فستحب Campost.new. يقدم هذا الموقع مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو الساخنة التي ستبقيك مستيقظًا في الليل. إذا كنت شابًا وقرنيًا ومستعدًا للذهاب، فهناك الكثير من مقاطع الفيديو المتاحة لك. اثارة وجنون في العالم الاباحي: استمتع بمؤخرة أنجيليس آريانا اللذيذة في جلسة جنسية مثيرة لذلك، إذا كنت من محبي الإباحية، فمن المرجح أن تجد شيئًا يرضيك على هذا الموقع. مع كل شيء وأي شيء، لن يترك شيء يريد. لذا، إذا كنت تبحث عن بعض المواد الإباحية الساخنة والمثيرة والمتشددة، فهذا هو الموقع الذي تريد التحقق منه!
يتم تحديث الآلاف من مقاطع الفيديو الإباحية الجديدة تلقائيًا في خدمة الاستضافة المجانية كل ساعة على موقعنا على الإنترنت. المحتوى كله حصري ويحتوي على مجموعة واسعة من الفئات. لا يوجد شيء أفضل من مشاهدة مقطع فيديو إباحي عندما تكون في أمس الحاجة إليه. مع أكثر من 2000 تحديث لمقاطع الفيديو الجديدة كل يوم، لن ينفد المحتوى أبدًا. ستبقيك المجموعة النهائية من مقاطع الفيديو الإباحية المجانية مستمرة طوال اليوم.
Transen-Falle.com هي خدمة استضافة مجانية لمقاطع الفيديو الإباحية. يمكنك إنشاء حساب المستخدم الذي تم التحقق منه لتحميل مقاطع الفيديو الإباحية على موقعنا الإلكتروني بعدة تنسيقات مختلفة. أم هندية تتخلص من ساريها وتنورتها لتتعرض للجنس وتدعب كسها ستتم معالجة كل شريط فيديو إباحي تقوم بتحميله في غضون 5 أيام عمل. يمكنك أيضًا استخدام رمزنا المضمّن لمشاركة مقاطع الفيديو الإباحية الخاصة بنا على مواقع الويب الأخرى. في Transen-Falle.com ستجد أيضًا إنتاجات إباحية حصرية تم تصويرها بأنفسنا. استسلم لخدمة الاستضافة المجانية وقم بتحميل مقاطع الفيديو الإباحية المفضلة لديك بأي تنسيق تريده. سنقوم بمعالجة مقاطع الفيديو الإباحية الخاصة بك في غضون 5 أيام عمل مجانًا كل يوم!
Arab-Freesex.com هي دائما موطن لمقاطع الفيديو الجديدة والجديدة. هذا الموقع هو مكان رائع للعثور على جميع أنواع الإباحية. يمكنك استكشاف القائمة الكاملة للخيارات على هذا الموقع والعثور على جميع مقاطع الفيديو التي تريدها وتحتاجها. هناك فئات مختلفة لمحتوى مختلف، لذا يمكنك العثور على ما تريد بسرعة وسهولة. arab-freesex لتحقيق أقصى استفادة من هذا الموقع، تأكد من التحقق من العديد من النماذج المختلفة وأنواع المحتوى المختلفة. ستجد مجموعة واسعة من أنواع مقاطع الفيديو المختلفة، من الجنس الشرجي إلى الفكين والمزيد. لذا، إذا كنت في حالة مزاجية لوقت ممتع، فهذا الموقع هو السبيل للذهاب.