مودريتش يرفض الانتقال إلى النصر السعودي مقابل 100 مليون يورو

وكالات

رفض الكرواتي لوكا مودريتش لاعب وسط فريق ريال مدريد عرضاً للانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين، رغبة فى إنهاء رحلته مع الساحرة المستديرة في أكبر ناد بالعالم (الميرنجي).

اقرأ أيضا.. مودريتش على أبواب الرحيل عن ريال مدريد

وكشفت صحيفة “ساتا 24” الكرواتية عبر موقعها الإلكتروني أن لوكا مودريتش يلعب لأكبر ناد في العالم ويرغب في إنهاء مسيرته بين صفوف الميرنجي بالرغم من اقتراب نهاية عقده مع ختام الموسم الجاري.

وأوضحت الصحيفة الكرواتية أن لوكا مودريتش لا يعلم موقفه من ريال مدريد حتى الآن لكنه يأمل في تجديد تعاقده، وأن السبب في تراجع دوره في التشكيل الأساسي للميرنجي هو حالة الإجهاد التي أصابته وعدد كبير من اللاعبين بسبب المشاركة في كأس العالم الماضية.

وأشارت إلى أن رغبة النصر السعودي في اقتران رونالدو ومودريتش في فريق واحد أمر جيد لكنهم لن ينجحوا في الأمر نتيجة رغبة اللاعب في البقاء بين صفوف الميرنجي، رغم قيمة العقد الكبيرة التي تصل إلى عامين ونصف العام مقابل 40 مليون يورو في الموسم الواحد ما يصل إلى 100 مليون في المدة بالكامل.

وأوضحت الصحيفة أن الراتب الذي عرض على لوكا مودريتش يجعله أعلى راتب في تاريخ اللاعبين الكرواتيين في التاريخ، إلا أنه حتى الآن لم يوافق على الانتقال إلى الدوري السعودي.

ويملك النجم لوكا مودريتش قائد منتخب كرواتيا ولاعب وسط ريال مدريد، خبرات كبيرة فى خط الوسط، وهو ما يسعى نادى النصر السعودى لاستغلاله.

ويأتى هذا بالتزامن مع التقارير الإسبانية التي ذكرت أن الكرواتى لوكا مودريتش نجم ريال مدريد، أصبح قريباً من الرحيل عن صفوف الفريق الملكى فى نهاية الموسم الحالي 2022-2023.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: