شاهد الأهداف.. الريال يقصى اتلتيكو بثلاثية مقابل هدف ويصعد لنصف نهائى كأس الملك

كتب: أحمد محمد

حقق فريق ريال مدريد، فوزًا كبيرا على أتلتيكو مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف، خلال اللقاء الذي جرى على ملعب سانتياجو برنابيو، في ربع نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا، وانتهى قبل قليل من مساء الخميس.

وكان الشوط الأول من المباراة قد انتهى بتقدم أتليتكو بهدف، أحرزه لاعبه السابق ألفارو موراتا في الدقيقة 19 من المباراة، ومر وقت الشوط الأول وثلاثة أرباع الشوط الثانى، وأتليتكو محتفظا بتقدمه، بينما تفشل محاولات فاشلة لاعبي الريال في إدراك التعادل، حتى جاءت الدقيقة 79 من المباراة، ليدرك الريال هدف التعادل.

أحرز هدف التعادل للفريق الملكى لاعبه الرازيلى الخطير رودريجو  ليعود بالمباراة ويحيى روح المنافسة والعزيمة فى نفوس فريقه للاستمرار فى بطولة “كوبا ديل راي”.

وانتهى وقت المباراة الأساسى بالتعادل ليلعب الفريقان، مباراة مصغرة أخرى على شوطين إضافيين.

بن زيمه يقود الفريق الملكى للفوز على أتليتكو مدريد
بن زيمه يقود الفريق الملكى للفوز على أتليتكو مدريد

 

 

وتأتى الدقيقة 104 من المباراة ليقول كريم بنزيما كلمته بتسجيل هدف التقدم للملكيين في الدقيقة، وفى الوقت بدل الضائع من المباراة، يعزز فينيسيوس جونيور الفوز الكبير والصعب لفريقه، ويؤد تماما كل أحلام أتلتيكو مدريد.

بهذا الفوز يصل ريال مدريد إلى المربع الذهبى للبطولة، رفقة غريمه التقليدي برشلونة، والفريقين الأخريين المتأهلين لهذا الدور، وهما فريقي أوساسونا وأتلتيك بلباو، والفرق الأربعة فى انتظار قرعة نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، يوم الإثنين المقبل، على أن يقام قبل النهائي من مباراتين ذهاب وإياب.

زر الذهاب إلى الأعلى