Galaxy A14 5G أحدث هواتف سامسونج.. ميزات أكثر وسعر خيالى

محمد السيد

أزالت شركة “سامسونج Samsung” الستار، عن أحدث هواتفها الذكية، والذى يحمل اسم: Galaxy A14 5G وذلك في معرض CES 2023.
ويأتى هذا الهاتف كأحدث إصدار من سلسلة Galaxy الذي يلبي احتياجات المستهلكين منخفضي التكلفة.
وأوضح تقرير لموقع “Screenrant” الإلكتروني، المتخصص أن هاتف Galaxy A14 5G الفعال من حيث التكلفة هو أرخص هاتف ذكي في الجيل الخامس، 5G من سامسونج، حيث يتيح درجة من الاتصال عالي السرعة بالإنترنت بفضل اتصال الجيل الخامس.
ويمنح الإصدار الجديد في سلسلة Galaxy A للمستخدم ميزات أكثر قوة، حيث يسمح للمستخدمين بالاستمتاع بأداء هاتف جيد المدى بسعر أقل، ويوفر مزيدًا من المرونة للمستخدمين الذين يرغبون في الاستمتاع بالالعاب الالكترونية وتصفح التطبيقات الثقيلة.

المواصفات

يتمتع Galaxy A14 5G بشاشة PLS LCD كبيرة بحجم 6.6 بوصة تعد بألوان زاهية تنبض بالحياة مع جودة شاشة Full HD + تدعم دقة 1080 × 2408 بكسل ومعدل تحديث 90 هرتز.
وبالنسبة لهواة التصوير الفوتوغرافي، فأن المستشعر الرئيسي بدقة 50 ميجابكسل مهمًا، وذلك لأن بنية العدسة الثلاثية، التي تجمع بين كاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل ومستشعر عمق، مدمجة في جزيرة مرتبة عموديًا في الجزء الخلفي من الكاميرا.

يحتوي هاتف Galaxy A14 5G على كاميرا أمامية مميزة بدقة 13 ميجابكسل لصور السيلفي ومكالمات الفيديو.
وزودت سامسونج هاتف Galaxy A14 5G بمعالج ثماني النواة يصل إلى 2.2 جيجا هرتز، تم تصميمه بواسطة Media Tech بدقة تصنيع 7 نانومتر، لتقديم أداء مشابه للهواتف الذكية المتقدمة.

ويعد معالج Dimensity 700 بأداء رائع لتشغيل الوسائط اليومية وحتى الألعاب، وهو مقترن بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 4 جيجا بايت متصلة بسعة تخزين داخلية تبلغ 64 جيجا بايت، وقابلة للتوسيع حتى 1 تيرابايت باستخدام بطاقة microSD خارجية.

يعمل Galaxy A14 5G على One UI 5.0 استنادًا إلى نظام التشغيل Android 13، ويحصل الهاتف على تحديثين لنظام Android وأربع سنوات من التحديثات الأمنية.

طالع المزيد:

كما يدعم الهاتف مستشعر بصمات الأصابع مثبتًا على الجانب، ويحتوي Galaxy A14 5G على ظهر من البولي كربونات وإطار بلاستيكي، يزن حوالي 204 جرامًا ويبلغ قياسه 167.7 × 78 × 9.1 ملم.

هذا ليس كل شىء، فهاتف Galaxy A14 يحتوي على بطارية بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقوة 15 وات، وتدعي شركة Samsung أن الهاتف سيستمر لمدة تصل إلى ثلاثة أيام بعد إعادة الشحن بفضل تقنية توفير الطاقة التكيفية.

كما يدعم هاتف Galaxy A14 اتصال الإنترنت عبر الهاتف المحمول 5G، وهو أسرع وأحدث التقنيات المتاحة في السوق، بالإضافة إلى تكامل شبكات 2G و 3G و 4G، ويتضمن أيضًا فتحات بطاقة SIM المزدوجة، مما يجعل الهاتف يدعم أيضًا تقنيات الاتصال التقليدية، مثل: منفذ شحن Bluetooth 5.2 و Wi-Fi USB C ومقبس سماعة الرأس.

وإضافة إلى ما سبق فأن هاتف سامسونج الجديد يدعم تقنيات GPS و NFC و Smart Sync مع أجهزة كمبيوتر Samsung وأجهزة الكمبيوتر المحمولة الأخرى.

الألوان والسعر

يتوفر Galaxy A14 باللون الأسود والفضي والأحمر الداكن والأخضر الفاتح.
وتم طرح الهاتف، فى دول الاتحاد الأوروبى بسعر يبدأ من 200 يورو، أي ما يعادل 5700 جنيه مصري.

زر الذهاب إلى الأعلى
يقدم لك موقعنا مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو الإباحية المجانية. كل مقطع فيديو عبارة عن فيديو إباحي جديد، وهو دائمًا مجاني ومحدث كل ساعة. عاهرة عراقية تتلقى الجنس الشديد من خلال مؤخرتها في الوقت نفسه، تمت مراجعة كل شريط فيديو على موقعنا بعناية من قبل محررينا وخبرائنا. إنها مجموعة كبيرة من مقاطع الفيديو في أنواع مختلفة، تتراوح من الهواة اللطيفين إلى نجوم الإباحية المحترفين. بعض مقاطع الفيديو تشبه إلى حد كبير المرة الأولى لفتاة المدرسة، في حين أن البعض الآخر أكثر خبرة ويعرفون ما يفعلونه.
إذا كنت تحب المواد الإباحية الخاصة بك بشكل منتظم، فستحب Campost.new. يقدم هذا الموقع مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو الساخنة التي ستبقيك مستيقظًا في الليل. إذا كنت شابًا وقرنيًا ومستعدًا للذهاب، فهناك الكثير من مقاطع الفيديو المتاحة لك. اثارة وجنون في العالم الاباحي: استمتع بمؤخرة أنجيليس آريانا اللذيذة في جلسة جنسية مثيرة لذلك، إذا كنت من محبي الإباحية، فمن المرجح أن تجد شيئًا يرضيك على هذا الموقع. مع كل شيء وأي شيء، لن يترك شيء يريد. لذا، إذا كنت تبحث عن بعض المواد الإباحية الساخنة والمثيرة والمتشددة، فهذا هو الموقع الذي تريد التحقق منه!
يتم تحديث الآلاف من مقاطع الفيديو الإباحية الجديدة تلقائيًا في خدمة الاستضافة المجانية كل ساعة على موقعنا على الإنترنت. المحتوى كله حصري ويحتوي على مجموعة واسعة من الفئات. لا يوجد شيء أفضل من مشاهدة مقطع فيديو إباحي عندما تكون في أمس الحاجة إليه. مع أكثر من 2000 تحديث لمقاطع الفيديو الجديدة كل يوم، لن ينفد المحتوى أبدًا. ستبقيك المجموعة النهائية من مقاطع الفيديو الإباحية المجانية مستمرة طوال اليوم.
Transen-Falle.com هي خدمة استضافة مجانية لمقاطع الفيديو الإباحية. يمكنك إنشاء حساب المستخدم الذي تم التحقق منه لتحميل مقاطع الفيديو الإباحية على موقعنا الإلكتروني بعدة تنسيقات مختلفة. أم هندية تتخلص من ساريها وتنورتها لتتعرض للجنس وتدعب كسها ستتم معالجة كل شريط فيديو إباحي تقوم بتحميله في غضون 5 أيام عمل. يمكنك أيضًا استخدام رمزنا المضمّن لمشاركة مقاطع الفيديو الإباحية الخاصة بنا على مواقع الويب الأخرى. في Transen-Falle.com ستجد أيضًا إنتاجات إباحية حصرية تم تصويرها بأنفسنا. استسلم لخدمة الاستضافة المجانية وقم بتحميل مقاطع الفيديو الإباحية المفضلة لديك بأي تنسيق تريده. سنقوم بمعالجة مقاطع الفيديو الإباحية الخاصة بك في غضون 5 أيام عمل مجانًا كل يوم!
Arab-Freesex.com هي دائما موطن لمقاطع الفيديو الجديدة والجديدة. هذا الموقع هو مكان رائع للعثور على جميع أنواع الإباحية. يمكنك استكشاف القائمة الكاملة للخيارات على هذا الموقع والعثور على جميع مقاطع الفيديو التي تريدها وتحتاجها. هناك فئات مختلفة لمحتوى مختلف، لذا يمكنك العثور على ما تريد بسرعة وسهولة. arab-freesex لتحقيق أقصى استفادة من هذا الموقع، تأكد من التحقق من العديد من النماذج المختلفة وأنواع المحتوى المختلفة. ستجد مجموعة واسعة من أنواع مقاطع الفيديو المختلفة، من الجنس الشرجي إلى الفكين والمزيد. لذا، إذا كنت في حالة مزاجية لوقت ممتع، فهذا الموقع هو السبيل للذهاب.