خبيرة الفلك حنان فوزى تقرأ طالع الأبراج لشهر فبراير

بيان

حنان فوزى خبيرة الفلك والأبراج

فى السطور التالية تقدم خبيرة الفلك والأبراج حنان فوزى قراءة لطالع الأبراج فى شهر فبراير القادم، موضحة حركة الأفلاك، وتأثيرها على الأبراج، من خلال الحدث الأهم وهو انتقال كوكب الزهرة الى برج الحدث الأهم هذا الشهر، وهو الحوت المائى.

وفى تأثير كوكب الزهرة علي الأبراج والصفات العامة للحوت المائي، توضح خبيرة الفلك الآتى:

الحوت يمثّل الأحلام والتعاطف والشفقة ومساعدة المحتاج، ومعها تنشط الأعمال الخيرية والروحانيات.

كذلك وجود الزهرة بموضع الشرف بالحوت سوف يحفّز الميل للفنّ والموسيقى، كما تبدو الأفكار لدى الناس خيالية بعض الشيء لكنها ترقى بالوجود الإنساني.. ويتعززّ الحسّ العالي بالخير، لذا تكون الفترة مهمّة.

كما يكون الحصول على المال سلس مثل ربح ومكاسب وزيادات تعتمد على الآخرين ..إذاً تنتقل الزهرة للحوت واتصالاتها مع الكواكب تكون سعيدة خاصّة أورانوس و بلوتو وراهو ودائماً ايّ زاوية للزهرة تؤثّر بشكل إيجابيّ.

طالع الأبراج خلال شهر فبراير:

الحمل :

لديك مرحلة لا يستهان بأهميتها : حين تشكل اقتران بين الزهرة ونجم فم الحوت ثم سكات ولا ننسى أن الزهرة تحكم أهم بيوتك الفلكية يعني أنت بفترة ستكون فيها جريء بمبادراتك كلّها ومطمئنّ بكلّ خطوة وكأنك ضامن للنتائج تتقدم بسبب ثقتك بأفكارك وغير خائف من شيء.

سوف تتعززّ افكارك الإيجابية وتكون شخصية ملهمة لمن حولك.

يحاول أعداء لك وناس تحسدك أن يتقربوا منك.

عاطفيّاً انت بأكثر فترة فيها نشاط ومشاعرك عالية قادر أن توجهها كما تحب.. كما تتلقّى عدة مكاسب مادية.

الثور :

الزهرة هو كوكبك الأساسي سوف يكون بأفضل موقع لك على الإطلاق لتصبح أنت الأكثر سعادة هذه الفترة ..فحياتك ستصبح عامرة بالفرح والخير والمفاجآت الجميلة ..تبحث وتهتمّ أكثر بالصداقة والأصدقاء والذين يقدمون لك الدعم وخاصّة أصحاب النفوذ وأكابر القوم.. لديك منافع كثيرة ستصل لك مثل زيادات مادية ..علاقات كثيرة هذه الفترة فيها انفتاح اجتماعيّ لكن عاطفيّاً تنجذب للصداقة أكثر من الحبّ.. هناك هموم تزول وتعود لك الحالة النفسية المستقرة .. أيضا أهتم لصحتك وربما جراحه عاجله وفحصوات وأطباء

الجوزاء :

الزهرة كوكب يحكم بيوتك الفلكية الثاني عشر والخامس و مهما كان اتصالها مع الكواكب فهي سعيدة لذا تنتظرك المكانة العالية وقد يذيع صيتك بين الناس كشخص محبوب وناجح ..تعود لك الثقه بالنفس.. وهناك تجديد بحياتك وخاصّة بالعمل ..و إذا أردت البدء بمشروع شخصيّ فهذا الوقت مناسب ..تميل للجدية بالحب والعواطف تستقرّ وتجد ضالتك.. بالعلاقات العامّة قد تزيد عنادك والإصرار على موقفك ..

السرطان :

إنّ تواجد الزهرة بالحوت الحليف الأساسيّ لك سوف يدعم بيتك الفلكي الذي يختصّ بالسفر والتعليم العالي والتجديد والفرص المتعددة والعلاقات المهمّة خاصّة مع الذين ينتمون لغير بيئتك سوف يكون لديك شخصية راقية وتبدو صاحب فكر راقي وثقافي ..كما تكسب أي قضية عالقة وترتاح نفسياً فتجد أن الحياة أسهل وأجمل ..تقوى شخصيتك ويبدو لسانك ونقدك لاذع ..عاطفيّاً تحقق ماتريد وتتصيد ماتراه مناسباً لك ..فعلاً من اهمّ الفترات لك وترتاح جداً من معاكسات سابقة والناحية الماديّة تنتعش جداً ..

الأسد :

سوف يكون هناك تحوّل إيجابيّ بشخصيتك فتبدو أكثر غموض بشكل جذّاب لاتجامل لاتتملّق ونقدك موضوعي وأفكارك مثل المصباح المتقد ..واضح سوف تنال مال هذه الفترة وخاصّة المال بدون جهد مثل زيادة في اموال الزوج/ة ..بالحب تريد أن تتملّك جداً و تظهر غيرة كبيرة لكن الحالة تزيدك جاذبية وغرابة بالأطوار.. الزهرة سعيدة جداً بسبب اتصالاتها المهمة مع الكواكب بالثور و بالجدي لذلك تعطيك فتره مريحة وقد يتحقق أمر ما مصيري تنتظره منذ مدة .

العذراء :

سوف تحظى بالفرص الكثيرة وهناك الجديّة بالزواج والارتباط إن كنت أعزباً..كما الوقت مناسب لأعمال وتطورات جديدة تخصّ توقيع عقد ما ثابت كالوظيفة أو شراكة مع جهات متعددة يعني لايمنع وجود بعض المنافسين بمجال العمل لكنك متفوّق جاذب للحظ ..تربح بمجال القضايا والدعاوي اذا كانت موجودة . احترس من الأعداء في العمل والمقربين.عاطفياً فترة رائعة جداً ..وتعتبر الأهم مع بداية العام ..

الميزان :

تتحسّن الصحّة والحالة النفسية وهي فترة عنوانها الإنفتاح بالأفكار.

أنت الذي تعقّد الأمور سوف تحفّزك الزهرة لتبسيط كلّ شيء والعيش بدون قيود وتزمّت.

كما تزداد حولك نظرات الإعجاب.

قد تحمل لك الفترة عمل جديد أو قصص عاطفيّة جديدة.

..اتصال الزهرة جيد مع المشتري لذلك تكون ناجح بكل شيء ..وماديّاً تخرج من ضائقة صعبة.

العقرب :

أنت أيها العقرب اكثر الأبراج المستفيدة من موقع وزوايا الزهرة التي بالأساس هي التي تحكم أهم بيوتك الفلكية لذلك سوف تعيش الفترة القادمة بكلّ سعادة وتحقق فرحة تنتظرها .

يكون الحب بأحسن حالاته وتجد علاقة مسلية وجميلة ان كنت أعزباً .

كما تحقق منافع كثيرة ماليّاً وماديّاً تعتمد على الحظ وتوقّع الكثير من المكاسب لو دخلت مشروع جديد أو عززت موهبه عندك أيضا حاول الإهتمام بالصحه وعمل بعض الفحوصات أيضا البعض هيجرى جراحه ربما في البطن والحوض

القوس :

فترة تزول فيها الهموم العائليّة والعاطفية وتجد الحلول لوضع يخصّ عقار ومسكن وأيّ شيء له علاقة وصلة بالممتلكات والأمور الماديّة.

الحظوظ جيّدة جداً بما يخصّ عمل يثمر ماديّاً اكثر مما تتوقعه.

الوقت يكون ملائم للتعاملات الرسمية وتوقيع الأوراق.

وعلى صعيد العاطفة هي فترة مهمّة جداً خاصّة أن الزهرة أساساً تحكم بيت الحب الذي يأتي فجأة لذلك تبدو المرحلة مناسبة لذلك.

الجدي :

تزداد الحظوظ بسبب تسديس الزهرة لبلوتو عندك لذا لديك فترة جيّدة جداً لكلّ النواحي والتراسل والاتصالات و للسفر والتنقل والسيولة وتحريك مسائل واقفة ومنتظرة ولإيجاد حلول للخلافات و بالعمل والمسكن وغيره.

تبدو قادرا على استيعاب كلّ أمر لذا هناك عودة لعلاقات قد انقطعت وخاصّة بعلاقات صداقة.

فترة رائعة وتحقق خلالها أمنية أو حلم غالٍ. ماديّاً لديك مفاجآت سارّة.

الدلو :

المال والسيولة الجارية والحبّ هذه عناوين الفترة القادمة.. اذ أنّ بيتك الفلكي الذي يختصّ بمالك ومكاسبك بأحسن حالاته.. فقط قد تزداد كسلاً أو تحب الطعام أكثر لذا حاول القيام ببعض الرياضة.

ستكون هناك أخبار سارّة مثل تحقيق مسعى منتظر.. كما تجد المساعدة من الآخرين خاصّة جهة مهمّة.. وتميل للعلاقة العاطفية التي تشعرك بالاستقرار ..

الحوت :

الزهرة انتقلت لديك تنضم لنجوم الحوت السعيدة وكذلك نبتون وتقترن بنجم فم الحوت لذا ستحظى بحظوظ مفتوحة وفرص قد تحدث بشكل فجائي كترقية بالعمل والحصول على زيادة بالمال وانت على موعد مع أفضل الفترات منذ أشهر ان صحّ القول.

الزهرة عندك وهي من أكثر الكواكب التي تعطي الحظوظ إن كان بالعمل أو بالمال أو بالعاطفة والصحة.

الزهرة ستمنحك الجاذبيّة كأنك مثل النجم والجميع يتقربون منك.
…………………………………………………………………………………

‏ولكل الأبراج: انتبهوا

الأفلاك تنصح بألا يفضل إجراء أي عمليات جراحية بشكل عام وعمليات التجميل بشكل خاص، إذا كان فيها تدّخل جراحي اعتبارا من الآن، وحتى 15 فبراير القادم إلا للضرورة القصوى وربنا هو الحارس والحافظ.

اقرأ أيضا:

البحوث الفلكية توضح حقيقة نهاية الكون | فيديو

زر الذهاب إلى الأعلى
يقدم لك موقعنا مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو الإباحية المجانية. كل مقطع فيديو عبارة عن فيديو إباحي جديد، وهو دائمًا مجاني ومحدث كل ساعة. عاهرة عراقية تتلقى الجنس الشديد من خلال مؤخرتها في الوقت نفسه، تمت مراجعة كل شريط فيديو على موقعنا بعناية من قبل محررينا وخبرائنا. إنها مجموعة كبيرة من مقاطع الفيديو في أنواع مختلفة، تتراوح من الهواة اللطيفين إلى نجوم الإباحية المحترفين. بعض مقاطع الفيديو تشبه إلى حد كبير المرة الأولى لفتاة المدرسة، في حين أن البعض الآخر أكثر خبرة ويعرفون ما يفعلونه.
إذا كنت تحب المواد الإباحية الخاصة بك بشكل منتظم، فستحب Campost.new. يقدم هذا الموقع مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو الساخنة التي ستبقيك مستيقظًا في الليل. إذا كنت شابًا وقرنيًا ومستعدًا للذهاب، فهناك الكثير من مقاطع الفيديو المتاحة لك. اثارة وجنون في العالم الاباحي: استمتع بمؤخرة أنجيليس آريانا اللذيذة في جلسة جنسية مثيرة لذلك، إذا كنت من محبي الإباحية، فمن المرجح أن تجد شيئًا يرضيك على هذا الموقع. مع كل شيء وأي شيء، لن يترك شيء يريد. لذا، إذا كنت تبحث عن بعض المواد الإباحية الساخنة والمثيرة والمتشددة، فهذا هو الموقع الذي تريد التحقق منه!
يتم تحديث الآلاف من مقاطع الفيديو الإباحية الجديدة تلقائيًا في خدمة الاستضافة المجانية كل ساعة على موقعنا على الإنترنت. المحتوى كله حصري ويحتوي على مجموعة واسعة من الفئات. لا يوجد شيء أفضل من مشاهدة مقطع فيديو إباحي عندما تكون في أمس الحاجة إليه. مع أكثر من 2000 تحديث لمقاطع الفيديو الجديدة كل يوم، لن ينفد المحتوى أبدًا. ستبقيك المجموعة النهائية من مقاطع الفيديو الإباحية المجانية مستمرة طوال اليوم.
Transen-Falle.com هي خدمة استضافة مجانية لمقاطع الفيديو الإباحية. يمكنك إنشاء حساب المستخدم الذي تم التحقق منه لتحميل مقاطع الفيديو الإباحية على موقعنا الإلكتروني بعدة تنسيقات مختلفة. أم هندية تتخلص من ساريها وتنورتها لتتعرض للجنس وتدعب كسها ستتم معالجة كل شريط فيديو إباحي تقوم بتحميله في غضون 5 أيام عمل. يمكنك أيضًا استخدام رمزنا المضمّن لمشاركة مقاطع الفيديو الإباحية الخاصة بنا على مواقع الويب الأخرى. في Transen-Falle.com ستجد أيضًا إنتاجات إباحية حصرية تم تصويرها بأنفسنا. استسلم لخدمة الاستضافة المجانية وقم بتحميل مقاطع الفيديو الإباحية المفضلة لديك بأي تنسيق تريده. سنقوم بمعالجة مقاطع الفيديو الإباحية الخاصة بك في غضون 5 أيام عمل مجانًا كل يوم!
Arab-Freesex.com هي دائما موطن لمقاطع الفيديو الجديدة والجديدة. هذا الموقع هو مكان رائع للعثور على جميع أنواع الإباحية. يمكنك استكشاف القائمة الكاملة للخيارات على هذا الموقع والعثور على جميع مقاطع الفيديو التي تريدها وتحتاجها. هناك فئات مختلفة لمحتوى مختلف، لذا يمكنك العثور على ما تريد بسرعة وسهولة. arab-freesex لتحقيق أقصى استفادة من هذا الموقع، تأكد من التحقق من العديد من النماذج المختلفة وأنواع المحتوى المختلفة. ستجد مجموعة واسعة من أنواع مقاطع الفيديو المختلفة، من الجنس الشرجي إلى الفكين والمزيد. لذا، إذا كنت في حالة مزاجية لوقت ممتع، فهذا الموقع هو السبيل للذهاب.