محافظ الفيوم وقائد قوات الدفاع الشعبي يتفقدان معسكر الإيواء.. ويشهدان عرض اصطفاف المعدات

كتب: كارم أبوالعيد
تفقد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، واللواء وليد حامد الحماقي قائد قوات الدفاع الشعبي والعسكري، معسكر الإيواء الذي نظمته مديرية التضامن الاجتماعي بالتنسيق مع مديريات الصحة، والتموين، والشباب والرياضة، وهيئة الإسعاف وعدد من الجمعيات الأهلية، بالمدينة الرياضية بدمو، وذلك في إطار التدريب العملي المشترك “صقر 110” لمجابهة الأزمات والكوارث.

واستمع محافظ الفيوم وقائد القوات، لشرحٍ وافٍ حول محتويات المعسكر من الخيام، والخدمات التي يقدمها للأسر المتضررة، والإجراءات التي يتم تطبيقها في حالات الطوارئ ووقوع الكوارث، حيث يضم 70 خيمة منها 50 خيمة إيواء إسكان أفراد وأسر، تسع لعدد 200 شخص، و20 خيمة خدمات متنوعة، تشمل مستشفى ميداني، وصيدلية، ومكتبة، وخيمة تموينية، ونقطة شرطة، ومشغل فتيات، وفصل لمحو الأمية وتعليم الكبار، وخيمة لخدمات الجمعيات وتقديم إعانات الإغاثة، وأنشطة ثقافية، وغيرها، كما تفقد المحافظ معرض مديرية التربية والتعليم الذي يضم أعمال فنية، ورسم، واقتصاد منزلي، وصحافة، ومجال صناعي وزراعي وغيرها من الأعمال الإبداعية.

طالع المزيد:

محافظ الفيوم يتابع الاستعدادات للتدريب العملي المشترك «صقر 110»

بتعاون الأورمان.. الأنصارى يسلم مياه الفيوم 8 مليون قيمة توصيل المياه للأسر الأولى بالرعاية

وعقب ذلك شهد محافظ الفيوم، وقائد قوات الدفاع الشعبي والعسكري، حالة اصطفاف معدات وسيارات المحافظة، علي ساحل بحيرة قارون، ضمن فعاليات التدريب العملي المشترك “صقر 110” لمجابهة الأزمات والكوارث والذي تجريه الأجهزة التنفيذية للمحافظة بالتعاون مع قوات الدفاع الشعبي والعسكري للوقوف على كيفية استغلال الإمكانيات المتاحة فى مواجهة الأزمات والمشكلات الطارئة.

وشارك في عرض الاصطفاف عدد كبير من المعدات والمركبات المتوافرة للمحافظة بمختلف المراكز والمدن، وشركة الفيوم لمياه الشرب والصرف الصحي، والكهرباء، والإسعاف، وسيارات النقل الثقيل واللوادر والإنقاذ السريع وقطاعات المرافق المختلفة، وتم اصطفافها في طابور سير للمعدات بمختلف أنواعها وأحجامها ومهامها، والتي أثبتت لجان الفحص الهندسية أنها بكامل صلاحيتها وتعمل بكفاءة وتصلح لمجابهة أية أزمات طارئة.

وتفقد محافظ الفيوم، وقائد قوات الدفاع الشعبي، المعدات والسيارات في أرض العرض وصافحوا العاملين عليها، معربين عن سعادتهما بعرض المعدات وحالتها العملية ومدى جاهزيتها للتعامل مع الأزمة.

وأكد محافظ الفيوم، أن الهدف من التدريب هو الاطمئنان على استعداد المحافظة بجميع أجهزتها للتعامل في حال حدوث أي طارئ أو أزمة، وتدريب مديري ومندوبي الأجهزة المختلفة على الاستجابة السريعة والتحرك الفوري وتجهيز المعدات للتعامل مع الأزمة وإزالة الآثار الناتجة عن الكوارث الطبيعية والصناعية، واتخاذ القرار السليم في الوقت والمكان المناسبين.

وأشاد قائد القوات، بالإعداد الجيد والتنظيم، الذي ساهم بشكل كبير في ظهور هذا المستوى المطلوب والمناسب لمكونات التدريب العملي المشترك، موجهاً الشكر لجميع القيادات التنفيذية والأمنية التي شاركت في تنفيذ حالة الاصطفاف والتدريب العملي المشترك لمجابهة الأزمات الطارئة والمحتملة.

شهد الاصطفاف الدكتور محمد عماد نائب المحافظ، واللواء عبدالفتاح تمام السكرتير العام، والعميد أحمد حسين بدوي المستشار العسكري للمحافظة، والدكتور محمد التوني معاون المحافظ، وعدد من قيادات الدفاع الشعبي والعسكري، ورؤساء المراكز والمدن، ووكلاء الوزارات، ومديري العموم لمختلف المديريات الخدمية، وعدد من شباب جامعة الفيوم، وطلاب المدارس.

زر الذهاب إلى الأعلى
يقدم لك موقعنا مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو الإباحية المجانية. كل مقطع فيديو عبارة عن فيديو إباحي جديد، وهو دائمًا مجاني ومحدث كل ساعة. عاهرة عراقية تتلقى الجنس الشديد من خلال مؤخرتها في الوقت نفسه، تمت مراجعة كل شريط فيديو على موقعنا بعناية من قبل محررينا وخبرائنا. إنها مجموعة كبيرة من مقاطع الفيديو في أنواع مختلفة، تتراوح من الهواة اللطيفين إلى نجوم الإباحية المحترفين. بعض مقاطع الفيديو تشبه إلى حد كبير المرة الأولى لفتاة المدرسة، في حين أن البعض الآخر أكثر خبرة ويعرفون ما يفعلونه.
إذا كنت تحب المواد الإباحية الخاصة بك بشكل منتظم، فستحب Campost.new. يقدم هذا الموقع مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو الساخنة التي ستبقيك مستيقظًا في الليل. إذا كنت شابًا وقرنيًا ومستعدًا للذهاب، فهناك الكثير من مقاطع الفيديو المتاحة لك. اثارة وجنون في العالم الاباحي: استمتع بمؤخرة أنجيليس آريانا اللذيذة في جلسة جنسية مثيرة لذلك، إذا كنت من محبي الإباحية، فمن المرجح أن تجد شيئًا يرضيك على هذا الموقع. مع كل شيء وأي شيء، لن يترك شيء يريد. لذا، إذا كنت تبحث عن بعض المواد الإباحية الساخنة والمثيرة والمتشددة، فهذا هو الموقع الذي تريد التحقق منه!
يتم تحديث الآلاف من مقاطع الفيديو الإباحية الجديدة تلقائيًا في خدمة الاستضافة المجانية كل ساعة على موقعنا على الإنترنت. المحتوى كله حصري ويحتوي على مجموعة واسعة من الفئات. لا يوجد شيء أفضل من مشاهدة مقطع فيديو إباحي عندما تكون في أمس الحاجة إليه. مع أكثر من 2000 تحديث لمقاطع الفيديو الجديدة كل يوم، لن ينفد المحتوى أبدًا. ستبقيك المجموعة النهائية من مقاطع الفيديو الإباحية المجانية مستمرة طوال اليوم.
Transen-Falle.com هي خدمة استضافة مجانية لمقاطع الفيديو الإباحية. يمكنك إنشاء حساب المستخدم الذي تم التحقق منه لتحميل مقاطع الفيديو الإباحية على موقعنا الإلكتروني بعدة تنسيقات مختلفة. أم هندية تتخلص من ساريها وتنورتها لتتعرض للجنس وتدعب كسها ستتم معالجة كل شريط فيديو إباحي تقوم بتحميله في غضون 5 أيام عمل. يمكنك أيضًا استخدام رمزنا المضمّن لمشاركة مقاطع الفيديو الإباحية الخاصة بنا على مواقع الويب الأخرى. في Transen-Falle.com ستجد أيضًا إنتاجات إباحية حصرية تم تصويرها بأنفسنا. استسلم لخدمة الاستضافة المجانية وقم بتحميل مقاطع الفيديو الإباحية المفضلة لديك بأي تنسيق تريده. سنقوم بمعالجة مقاطع الفيديو الإباحية الخاصة بك في غضون 5 أيام عمل مجانًا كل يوم!
Arab-Freesex.com هي دائما موطن لمقاطع الفيديو الجديدة والجديدة. هذا الموقع هو مكان رائع للعثور على جميع أنواع الإباحية. يمكنك استكشاف القائمة الكاملة للخيارات على هذا الموقع والعثور على جميع مقاطع الفيديو التي تريدها وتحتاجها. هناك فئات مختلفة لمحتوى مختلف، لذا يمكنك العثور على ما تريد بسرعة وسهولة. arab-freesex لتحقيق أقصى استفادة من هذا الموقع، تأكد من التحقق من العديد من النماذج المختلفة وأنواع المحتوى المختلفة. ستجد مجموعة واسعة من أنواع مقاطع الفيديو المختلفة، من الجنس الشرجي إلى الفكين والمزيد. لذا، إذا كنت في حالة مزاجية لوقت ممتع، فهذا الموقع هو السبيل للذهاب.