لمى المفتى تكتب: « في بيتنا مراية » !

وفي كل بيت مرايه، تكون عادة من المستلزمات الأساسية.. نسعى منذ بداية تأسيس المنزل لوجودها فهى حاجه ضرورية لكل فرد من أفراد الأسرة.
وهي كضرورة تلعب دورها مع كل فرد .. وتقيم معهم علاقة خاصة.
فهي لا تكتفي أحيانا بأن تعكس صورنا بل تعكس دواخلنا ..
فتارة تكون الصديق المحب فترى فيها نفسك صورة تناسبك وترضيك ..
وتارة تدير معك حواراً متناقضاً مابين ظاهرك والباطن .
وتارة تقوم بدور المرصد الحقيقي لأخطائك …فاسألوا المرايا في بيوتكم ؟؟
فالوقوف أمام المرايا ركن أساسي يومي تقوم به كل سيدة منذ الصباح وتعكس صورة تسعى أن تكون فيها الجميلة في عين نفسها أولا من ثم أعين أفراد أسرتها،ليسرهم النظر الى حسن تدبرها لما يبدو لهم منها ..
فكل سيدة أو ربة بيت هي الموكلة والمسؤولة عن سعادة وسرور زوجها وأولادها بالدرجة الاولى ، فهى المنظم والمدير لكل برامج الحياة اليومية الخاصه بهم .
عليها أن تجعل بدورها كل فرد من أفراد الاسرة جاهزاً للوقوف أمام المرآة.. ويجد نفسه بالصورة الصحيحة المطلوبة.
فعلى ربة البيت مسؤولية التنشئة وما تحمله في مضمونها من دور هام في الحفاظ على الثقافة الإجتماعية المتوارثة وإبعاد كل ما يدخل علينا من عادات مستحدثة تنقلها ,, حمى التقليد ,, وتُمرِض بيوتنا بالعادات الخاطئة.. كعادات الاستهلاك المبزر الذي يقصد به التباهي والتفاخر، أو عدوى الشراء النزوي والكثير الكثير من الظواهر السلوكية التى اقتحمت عاداتنا وأصبحت مؤثرة على المعيشة وسعة العيش الذي قد لايدوم مع أي ظرف صعب ممكن لأي أسرة أن تمر به .
بل يجب تركيز النظر دائما إلى المستقبل والسعى إليه بالاتزان وهي كربة أسرة بالتعاون مع زوجها يجب أن تحسن الإدارة المالية للمصرفات وذلك حسب الظروف والأحوال، بأن تتبع دور الوسطية والاعتدال في النفقات والحياد التام عن التقليد الأعمى المغيب عن واقع الأسرة.
ويجب عليها أن تزرع في عقول أبنائها نظرية: ” لا تشترى ما لا حاجه لك به “، والابتعاد عن النفقات غير الضرورية وتقنين الإستهلاك في الكماليات والسعي لتأمين احتياجات البيت بالجهود الذاتية وتكاتف أفراد الأسرة في أعمال المنزل .

ولابد أننا تعلمنا من جداتنا صناعة المخبوزات أو المربات والمخلالات وحفظ الأطعمة وصناعة الألبان والأجبان وربما حياكة الملابس، هذا ما يجعلنا نقتصد بالمصرفات ويمنحنا فرصة أحسن للحصول على الأجود وبهذا التعاون نجدد روح التواصل بين أفراد الأسرة ونحافظ على عادات أجدادنا وهوية الأسرة من التقليد.

وبذلك تغرس مفهوم المسؤولية بين الجميع وتوعيهم إلى عدم الإهدار وقيمة الشيئ فالجميع هنا مسؤول الأب والأم والأبناء.. وعليها أن تغرس قيم الثقافة الدينية وتؤكد عليها في الحياة اليومية فقد أمرنا الله بعدم الإسراف ..
فقال في كتابه العزيز: ” وَكُلُوا وَاشْرَبُوا وَلَا تُسْرِفُوا ۚ إِنَّهُ لَا يُحِبُّ الْمُسْرِفِينَ” (الأعراف 31)

فهذا ما يجعل الأسرة بعيدة عن أي ضيق تحت أي ظرف وأي حال ..
والمرآة الحقيقية لكل سيدة وربة بيت هي أن ترى نفسها في أسرتها مستورة الحال مجّمله بالرضى وحسن العيش والتفاهم
فاسألوا المرايا في بيوتكم !! …

اقرأ أيضا للكاتبة:

لمى المفتى تكتب: صباح الخير ياجارى !

لمى المفتى تكتب: يوما.. أو بعض يوم

زر الذهاب إلى الأعلى
يقدم لك موقعنا مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو الإباحية المجانية. كل مقطع فيديو عبارة عن فيديو إباحي جديد، وهو دائمًا مجاني ومحدث كل ساعة. عاهرة عراقية تتلقى الجنس الشديد من خلال مؤخرتها في الوقت نفسه، تمت مراجعة كل شريط فيديو على موقعنا بعناية من قبل محررينا وخبرائنا. إنها مجموعة كبيرة من مقاطع الفيديو في أنواع مختلفة، تتراوح من الهواة اللطيفين إلى نجوم الإباحية المحترفين. بعض مقاطع الفيديو تشبه إلى حد كبير المرة الأولى لفتاة المدرسة، في حين أن البعض الآخر أكثر خبرة ويعرفون ما يفعلونه.
إذا كنت تحب المواد الإباحية الخاصة بك بشكل منتظم، فستحب Campost.new. يقدم هذا الموقع مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو الساخنة التي ستبقيك مستيقظًا في الليل. إذا كنت شابًا وقرنيًا ومستعدًا للذهاب، فهناك الكثير من مقاطع الفيديو المتاحة لك. اثارة وجنون في العالم الاباحي: استمتع بمؤخرة أنجيليس آريانا اللذيذة في جلسة جنسية مثيرة لذلك، إذا كنت من محبي الإباحية، فمن المرجح أن تجد شيئًا يرضيك على هذا الموقع. مع كل شيء وأي شيء، لن يترك شيء يريد. لذا، إذا كنت تبحث عن بعض المواد الإباحية الساخنة والمثيرة والمتشددة، فهذا هو الموقع الذي تريد التحقق منه!
يتم تحديث الآلاف من مقاطع الفيديو الإباحية الجديدة تلقائيًا في خدمة الاستضافة المجانية كل ساعة على موقعنا على الإنترنت. المحتوى كله حصري ويحتوي على مجموعة واسعة من الفئات. لا يوجد شيء أفضل من مشاهدة مقطع فيديو إباحي عندما تكون في أمس الحاجة إليه. مع أكثر من 2000 تحديث لمقاطع الفيديو الجديدة كل يوم، لن ينفد المحتوى أبدًا. ستبقيك المجموعة النهائية من مقاطع الفيديو الإباحية المجانية مستمرة طوال اليوم.
Transen-Falle.com هي خدمة استضافة مجانية لمقاطع الفيديو الإباحية. يمكنك إنشاء حساب المستخدم الذي تم التحقق منه لتحميل مقاطع الفيديو الإباحية على موقعنا الإلكتروني بعدة تنسيقات مختلفة. أم هندية تتخلص من ساريها وتنورتها لتتعرض للجنس وتدعب كسها ستتم معالجة كل شريط فيديو إباحي تقوم بتحميله في غضون 5 أيام عمل. يمكنك أيضًا استخدام رمزنا المضمّن لمشاركة مقاطع الفيديو الإباحية الخاصة بنا على مواقع الويب الأخرى. في Transen-Falle.com ستجد أيضًا إنتاجات إباحية حصرية تم تصويرها بأنفسنا. استسلم لخدمة الاستضافة المجانية وقم بتحميل مقاطع الفيديو الإباحية المفضلة لديك بأي تنسيق تريده. سنقوم بمعالجة مقاطع الفيديو الإباحية الخاصة بك في غضون 5 أيام عمل مجانًا كل يوم!
Arab-Freesex.com هي دائما موطن لمقاطع الفيديو الجديدة والجديدة. هذا الموقع هو مكان رائع للعثور على جميع أنواع الإباحية. يمكنك استكشاف القائمة الكاملة للخيارات على هذا الموقع والعثور على جميع مقاطع الفيديو التي تريدها وتحتاجها. هناك فئات مختلفة لمحتوى مختلف، لذا يمكنك العثور على ما تريد بسرعة وسهولة. arab-freesex لتحقيق أقصى استفادة من هذا الموقع، تأكد من التحقق من العديد من النماذج المختلفة وأنواع المحتوى المختلفة. ستجد مجموعة واسعة من أنواع مقاطع الفيديو المختلفة، من الجنس الشرجي إلى الفكين والمزيد. لذا، إذا كنت في حالة مزاجية لوقت ممتع، فهذا الموقع هو السبيل للذهاب.