اليونيسف: الصحة البدنية والنفسية للأطفال أولوية وشاركنا في إعداد إستراتيجية وطنية

كتب – محمد عبدالعال :

اعلن جيريمي هوبكنز، ممثل يونيسف في مصر المشاركة بالنسخة الأولى لمؤتمر “الأهرام-علاء الدين” للطفولة، في نسخته الأولى التي عقدت تحت عنوان “أطفال مستقبلنا.. صحة الطفل المصري أولوية” الذى تنظمه مجلة علاء الدين تحت رعاية د. مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

اقرأ أيضاً.. تحت شعار أطفالنا مستقبلنا.. علاء الدين تطلق أول مؤتمر لصحة الطفل المصري

واكد “هوبكنز”، فى كلمته خلال الجلسة الافتتاحية، إن المؤتمر يركز على قضية مهمة جداً وهي الصحة البدنية والنفسية لجميع الأطفال في مصر، مؤكداً أن اليونيسف تعمل مع الحكومة ومنظمات الأمم المتحدة وشركاء التنمية والمجتمع المدني، على أن يتمتع كل طفل وطفلة في مصر بجميع الحقوق، دون أي نوع من أنواع التمييز، خاصة الحق في الصحة والسلامة البدنية والنفسية.

مؤتمر علاء الدين

وتابع أن يونيسف تركز بالتعاون مع منظمات الأمم المتحدة على دعم حصول الأطفال على التطعيمات الأساسية، والتغذية السليمة وبداية صحية لحياتهم.
وأشار إلى أن اليونيسف تدعم برامج حماية الطفل من جميع أشكال العنف، وكذلك خدمات الصحة النفسية للأطفال وأسرهم وبرامج التربية الإيجابية والتدخلات المجتمعية، والتي تشمل جلسات جماعية بشأن مجالات التربية الإيجابية، ومنها سبل الرعاية السليمة، والدعم النفسي والاجتماعي، والصحة، والتغذية، والتعليم والنمو المعرفي، حيث تكتسب الأسر من خلالها المعرفة بأضرار زواج الأطفال، والعنف، وختان الإناث، إلى جانب حملات التوعية عبر وسائل الإعلام المختلفة.
وأكد أن هناك قدراً من الانخفاض في نسبة تعرض الأطفال للعنف داخل الأسرة، والتي تشمل العنف البدني والنفسي. ولكن لايزال هناك نحو 26 % من الأطفال ممن يتعرضون للعنف الشديد. لذا فعلينا مسؤولية مشتركة أن نواصل العمل معاً ليتمتع كل طفل بتنشئة صحية خالية من العنف.
وأشاد “هوبكنز” بجهود اللجنة الوطنية للقضاء على ختان الإناث بقيادة المجلس القومي للمرأة والمجلس القومي للطفولة والأمومة، والتي تعمل على حماية البنات والنساء من هذه الجريمة، لافتاً إلى أن أحدث الإحصاءات الوطنية تشير إلى انخفاض معدل ختان البنات من 61 % إلى 37 % في الفئة العمرية من 15 إلى 17 سنة، كما تعمل يونيسف مع منظمة الصحة العالمية على رفع الوعي بأهمية تعزيز الصحة النفسية، خاصة بعد أن أدى كوفيد 19 إلى تزايد التوتر والخوف في السنوات الأخيرة. إلى جانب برامج حماية الأطفال من أي استغلال قد يتعرضون له من خلال وسائل التواصل الاجتماعي.
وأعرب ممثل يونيسف في مصر عن سعادته بالتعاون مع المجلس القومي للطفولة والأمومة في إعداد إستراتيجية وطنية لتنمية الطفولة المبكرة. ونأمل في العمل على تنفيذها مع جميع الشركاء لتقديم تدخلات متكاملة تراعي الاحتياجات التنموية للطفل في مرحلة الطفولة المبكرة.
وأضاف جيريمي: أنا متحمس جداً لهذا المؤتمر، لأن الإعلام له دور رئيسي في تعزيز السلوكيات الإيجابية من خلال نقل رسائل التوعية إلى كل بيت في مصر، وأشكر الوزراء ومؤسسة الأهرام ومجلة علاء الدين على هذا المؤتمر، وأتطلع إلى أن يتواصل الاهتمام الإعلامي بقضايا الطفل والأسرة.. معاً نمنح أطفالنا حياة صحية؛ ليستمتعوا بطفولتهم وتنمو مداركهم وقدراتهم..
وأخيراً، شكراً للأطفال والشباب على حماسكم ومشاركتكم في المؤتمر، ومتأكد من الاعتماد عليكم للوصول لمستقبل أقوى لنا جميعاً.

زر الذهاب إلى الأعلى
يقدم لك موقعنا مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو الإباحية المجانية. كل مقطع فيديو عبارة عن فيديو إباحي جديد، وهو دائمًا مجاني ومحدث كل ساعة. عاهرة عراقية تتلقى الجنس الشديد من خلال مؤخرتها في الوقت نفسه، تمت مراجعة كل شريط فيديو على موقعنا بعناية من قبل محررينا وخبرائنا. إنها مجموعة كبيرة من مقاطع الفيديو في أنواع مختلفة، تتراوح من الهواة اللطيفين إلى نجوم الإباحية المحترفين. بعض مقاطع الفيديو تشبه إلى حد كبير المرة الأولى لفتاة المدرسة، في حين أن البعض الآخر أكثر خبرة ويعرفون ما يفعلونه.
إذا كنت تحب المواد الإباحية الخاصة بك بشكل منتظم، فستحب Campost.new. يقدم هذا الموقع مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو الساخنة التي ستبقيك مستيقظًا في الليل. إذا كنت شابًا وقرنيًا ومستعدًا للذهاب، فهناك الكثير من مقاطع الفيديو المتاحة لك. اثارة وجنون في العالم الاباحي: استمتع بمؤخرة أنجيليس آريانا اللذيذة في جلسة جنسية مثيرة لذلك، إذا كنت من محبي الإباحية، فمن المرجح أن تجد شيئًا يرضيك على هذا الموقع. مع كل شيء وأي شيء، لن يترك شيء يريد. لذا، إذا كنت تبحث عن بعض المواد الإباحية الساخنة والمثيرة والمتشددة، فهذا هو الموقع الذي تريد التحقق منه!
يتم تحديث الآلاف من مقاطع الفيديو الإباحية الجديدة تلقائيًا في خدمة الاستضافة المجانية كل ساعة على موقعنا على الإنترنت. المحتوى كله حصري ويحتوي على مجموعة واسعة من الفئات. لا يوجد شيء أفضل من مشاهدة مقطع فيديو إباحي عندما تكون في أمس الحاجة إليه. مع أكثر من 2000 تحديث لمقاطع الفيديو الجديدة كل يوم، لن ينفد المحتوى أبدًا. ستبقيك المجموعة النهائية من مقاطع الفيديو الإباحية المجانية مستمرة طوال اليوم.
Transen-Falle.com هي خدمة استضافة مجانية لمقاطع الفيديو الإباحية. يمكنك إنشاء حساب المستخدم الذي تم التحقق منه لتحميل مقاطع الفيديو الإباحية على موقعنا الإلكتروني بعدة تنسيقات مختلفة. أم هندية تتخلص من ساريها وتنورتها لتتعرض للجنس وتدعب كسها ستتم معالجة كل شريط فيديو إباحي تقوم بتحميله في غضون 5 أيام عمل. يمكنك أيضًا استخدام رمزنا المضمّن لمشاركة مقاطع الفيديو الإباحية الخاصة بنا على مواقع الويب الأخرى. في Transen-Falle.com ستجد أيضًا إنتاجات إباحية حصرية تم تصويرها بأنفسنا. استسلم لخدمة الاستضافة المجانية وقم بتحميل مقاطع الفيديو الإباحية المفضلة لديك بأي تنسيق تريده. سنقوم بمعالجة مقاطع الفيديو الإباحية الخاصة بك في غضون 5 أيام عمل مجانًا كل يوم!
Arab-Freesex.com هي دائما موطن لمقاطع الفيديو الجديدة والجديدة. هذا الموقع هو مكان رائع للعثور على جميع أنواع الإباحية. يمكنك استكشاف القائمة الكاملة للخيارات على هذا الموقع والعثور على جميع مقاطع الفيديو التي تريدها وتحتاجها. هناك فئات مختلفة لمحتوى مختلف، لذا يمكنك العثور على ما تريد بسرعة وسهولة. arab-freesex لتحقيق أقصى استفادة من هذا الموقع، تأكد من التحقق من العديد من النماذج المختلفة وأنواع المحتوى المختلفة. ستجد مجموعة واسعة من أنواع مقاطع الفيديو المختلفة، من الجنس الشرجي إلى الفكين والمزيد. لذا، إذا كنت في حالة مزاجية لوقت ممتع، فهذا الموقع هو السبيل للذهاب.