إنجاز أسود الأطلس فى مونديال قطر كان حاضرا فى افتتاح كأس العالم للأندية | شاهد

كتب: أحمد السيد

بحفل وصف بأنه “استثنائي وباهر” انطلقت مساء أمس الأربعاء منافسات بطولة كأس العالم للأندية، التي يحتضنها المغرب من الأول لشهر فبراير الجارى وحتى 11 منه، بمدينتي الرباط وطنجة.
ومزج حفل افتتاح البطولة، بين الحداثة والتقاليد المغربية العريقة، وذلك من خلال تقديم وصلات غنائية تراثية وفنية من مختلف المناطق المغربية، مزجت بين الماضي والحاضر وسلطت الضوء على غنى التنوع الثقافي وكرم الضيافة المغربية.
كما شهد الحفل، تقديم عروض فلكلورية رائعة بلمسة حداثية، إلى جانب بعض العروض التراثية لمختلف مناطق المملكة، والتي لقيت استحسانا من الجماهير الحاضرة باستاد طنجة.
كما تم خلال الحفل إبراز شغف الجماهير المغربية بكرة القدم مع عرض صور لمشاهد فرحة الجمهور المغربي احتفاء بالأداء المتميز الذي أبان عنه ” أسود الأطلس ” خلال منافسات كأس العالم قطر 2022.

وتواصل الحفل بكلمة مقتضبة لمدرب المنتخب الوطنى المغربى وليد الركراكي نالت ترحيبا خاصا من الجماهير ، وتكريم أسطورة كرة القدم البرازيلي بيليه الذي وافته المنية مؤخرا.

طالع المزيد:

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) قد أعلن، الشهر الماضي، منح المغرب تنظيم كأس العالم للأندية 2022، لتكون بذلك المرة الثالثة التي يحظى فيها بهذا الشرف بعد دورتي 2013 و 2014.
جدير بالذكر أنه يشارك فى النسخة الحالية، لكأس العالم للأندية فرق: الوداد الرياضي، ريال مدريد ، الأهلي المصري، الهلال السعودي، وأوكلاند سيتي النيوزيلندي، فلامنغو البرازيلي ،سياتل ساوندرز الأمريكي.

زر الذهاب إلى الأعلى