شاهد ريال مدريد متوجها لركوب الطائرة وجماهير الأهلى تعلق: «تعالوا الأهلي مستنيكم»

كتب: على طه

خسر النادى الملكى الأسبانى، ريال مدريد 3 مباريات من آخر 5 مباريات لعبها خارج أرضه في الدوري الإسباني، وأحدثها مباراته أمام ريال مايوركا، التى انتهت قبل قليل اليوم الأحد وخسرها ريال مدريد، بهدف دون رد.

وسجل هدف النادى المستضيف، مايوركا، لاعب ريال مدريد المدافع ناتشو د 13 بالخطأ في مرمى الأوكراني أندري لونين، حارس مرمى الملكى، والذى شارك فى المباراة في اللحظات الأخيرة ضمن التشكيلة الأساسية بعد إصابة تيبو كورتوا في العمليات الإحمائية.

فيما أضاع لاعب مدريد ماركو أسينسيو ركلة جزاء أستطاع حارس مايوركا راجكوفيتش صدها فى الدقيقة 60 من المباراة. هذه المباراة تمثل الخسارة الثالثة له هذا الموسم.

على “انستجرام”

على صفحة الرسمية بموقع انستجرام، نشر ريال مدريد عدد من الصور يحاول فيها أن يمتص غضب جماهيره، بعد هزيمته من مايوريكا، ولكن كان النادى قد نشر قبل ساعات فيديو قصير للاعبيه وهم متجهون لركوب الطائرة، ذهابا لملاقاة مايوركا، وجاءت أحدى التعليقات على الفيديو تقول: نستعد للأفضل فى الغد ضد مايوركا!.. هلا مدريد لنذهب البطل، تهانينا.

فيما علق عدد من الأهلوية على الفيديو القصير، وجاء التعليق المعبر عن جموع مشجعى الأهلى يقول صاحبه فيه: “تعالوا الأهلى مستنيكوا”، وتمنى أخر فوز الأهلى معبرا عن ذلك بالقول: “الاهلى هيحط عليكو..اهلاوى مدريدي”.

هبوط وصعود

نزول مستوى ريال مدريد وسؤ نتائجه يقابله، ارتفاع فى مستوى أداء الأهلى فى المباريات الأخيرة، التى قدم فيه الأهلى، عروضا جيدة، ونتائج أيضا جيدة سواء على المستوى المحلى فى بطولة الدورى الممتاز، أو كأس مصر، حيث يعتلى الأهلى ترتيب جدول مسابقة الدورى، قبل انطلاق مباريات الأسبوع الـ 17 التى تبدأ اليوم الأحد، وحقق الأهلى 37 نقطة من 15 مباراة، بفارق 6 نقاط عن الوصيف “بيراميدز” الذى لعب 16 مباراة، بينما تأجلت مباراة الأهلى مع المقاولون العرب فى هذه الجولة لانشغال المارد الأحمر بالمشاركة في كأس العالم للأندية.
وعلى مستوى الكأس فقد وصل الأهلى إلى نهائى كأس مصر بعد الفوز على فريق سموحة بثلاثة أهداف مقابل هدف، في نصف نهائي البطولة.

الأهلى أمام سياتل ساوندرز
الأهلى أمام سياتل ساوندرز

الطموحات والآمال

ومع وصول الأهلي إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية، ارتفعت الطموحات عند الأحمر، وبات السؤال منطقيا، ما يمنعه من الفوز على ريال مدريد والوصول إلى النهائى، والفوز بالكأس فى ظل مستوى فنى عال، وحظ موات، وجماهير عربية لابد سوف تمنحه تشجيعها.
ويبقى أن نؤكد على أن الطموح مشروع، والأمل قائم والأيام سوف تأتى بالمجهول.

شاهد:

https://www.instagram.com/reel/CoQEvxiIVFL/?utm_source=ig_web_copy_link

زر الذهاب إلى الأعلى