محمود ياسين يتألق في الموسم الرمضاني 2023 بـ « المحارب و الكتيبة 101 »

كتبت: شيماء وائل

يشارك الممثل الشاب محمود ياسين، في الانضمام لأبطال مسلسل “المحارب”، المقرر عرضه في موسم رمضان المقبل، وذلك بعد تألقه في العامين الماضيين وتحقيقه نجاحاً كبيراً.

يقوم ببطولة “المحارب، حسن الرداد ووفاء عامر، من تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل، وتواصل الشركة المنتجة التعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن بداية التصوير.

كما انضم أيضاً محمود ياسين إلى أبطال عمل مسلسل الكتيبة 101، والذي يشارك في بطولته عمرو يوسف وآسر ياسين، وعدد كبير من النجوم، وتدور أحداثه حول الكتيبة 101 التي نجحت في يناير 2018 في التصدي للتكفيريين بمدينة العريش بشمال سيناء، وهو من تأليف إياد صالح وإخراج محمد سلامة.

طالع المزيد:

ويشار إلى أن أحدث إنجازات محمود ياسين، تكريمه كأفضل ممثل صاعد بمهرجان الفضائيات، وحصوله على جائزة التميز والإبداع من ملتقى التميز والإبداع العربي عن دوره في مسلسل اللي مالوش كبير، الذي نافس بقوة في موسم رمضان 2021، بطولة ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، خالد الصاوى، خالد سرحان، وبدرية طلبة، إخراج مصطفى فكري وتأليف عمرو ياسين.

يذكر أن محمود ياسين شارك في العديد من الأعمال التي حققت نجاحاً ملحوظاً منها: مسلسل الفتوة، بطولة النجم ياسر جلال، وأحمد صلاح حسنى، مى عمر، نجلاء بدر، أحمد خليل، رياض الخولي، وإنعام سالوسة، تأليف هانى سرحان، وإخراج حسين المنباوى.

بالإضافة إلى مشاركته في الجزء الثالث من بطولة مسلسل نصيبي وقسمتك، أمان نرمين الفقي ورانيا محمود ياسين، والجزء الثاني من إلا أنا (حكاية على الهامش) بطولة نرمين الفقي، وصبري فواز، بجانب الجزء الثاني مسلسل زي القمر (حكاية أم العيال) أمام رانيا فريد شوقي وأحمد وفيق.

زر الذهاب إلى الأعلى