بتهمة التحريض العلنى.. الأهلى يشتكى مجددا رئيس الزمالك وقناته

اشتكى النادي الأهلى، رئيس نادي الزمالك وقناة النادي الفضائية، إلى المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، وذلك بسبب التصريحات التي تضمنت تحريضات علانية ضد فريق الأهلي أثناء تواجده في السودان، وتسخين الأجواء بين جماهير الهلال التي قامت بالاعتداء على لاعبي الأهلي وجهازهم الفني قبل وبعد المباراة.

وقال الأهلى فى الشكوى التى تقدم بها اليوم الاثنين، إن رئيس الزمالك حاول في تصريحاته أن يلوح للجماهير السودانية بالمخالفة للحقيقة أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم يجامل الأهلي ورفض حضورهم المباراة.

طالع المزيد:

10 آلاف مشجع يحضرون مباراة الأهلى و صن داونز

الزمالك يستعد لمواجهة الترجي التونسي

وحدث هذا على الرغم من أن رئيس الزمالك وكل الأندية المشاركة تعلم أن الاتحاد الأفريقى «كاف» هو من قرر إقامة المباراة المشار إليها بدون جماهير، لأن ملعب الجوهرة الزرقاء الذي تقام عليه لا تتوافر فيه شروط السلامة التي حددها «كاف».

أضاف أيضا الأهلى فى شكواه أن قناة الزمالك قامت ببث الاتهامات والادعاءات الباطلة لبعض وسائل الإعلام والصحف السودانية بحق النادي الأهلي بهدف الإساءة إلى تاريخه.
وطلب النادي الأهلي من المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بتطبيق اللوائح والقوانين بحق المتجاوزين، حرصًا على وحدة الصف وعدم حدوث فتنة بين جماهير الكرة المصرية.

زر الذهاب إلى الأعلى