أول بطل خارق مصري.. أحمد فهمي يتعاقد على تقديم الرجل العناب

كتبت: شيماء وائل

تعاقد الفنان أحمد فهمي مع المنتج أحمد السبكي؛ ليخوض تجربة سينمائية جديدة، من خلال تجسيد شخصية بطل خارق في فيلم “الرجل العناب” خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد تعاونه معه مؤخراً في فيلم “مستر إكس” المقرر طرحه في دور العرض قريبا.

وسبق أن قدم أحمد فهمي الشخصية نفسها عام 2012 في مسلسل تلفزيوني، وحققت نجاحاً كبيراً وقت عرضه.

طالع المزيد:

طرح البوستر الدعائي لفيلم « خمس جولات »

أحمد آدم يعود للسينما بفيلم «البقاء للأصيع»

هناك أجزاء من الفيلم سيُجرى تصويرها في دولة أوروبية، كما يجرى الآن التعاقد مع مخرج أمريكي؛ لإخراج كافة مشاهد الجرافيكس، والإشراف على المؤثرات البصرية الخاصة بالعمل وسيتم عقد جلسات عمل على السيناريو.

وفي إطار آخر، يواصل أحمد فهمي تصوير مشاهده في مسلسل “سره الباتع” الذي يشارك به في موسم دراما رمضان 2023، والذي يشهد أول تجربة للمخرج خالد يوسف في عالم الدراما التليفزيونية.

ويشارك في بطولته كل من أحمد فهمي، حسين فهمي، أحمد عبد العزيز، حنان مطاوع، ريم مصطفى، عمرو عبد الجليل، هالة صدقي، صلاح عبد الله، بيومي فؤاد، نجلاء بدر، خالد سرحان، منة فضالي.

ويواصل أيضاً تصوير مسلسله الجديد “السفا ح – بدم بارد”، تمهيدا لعرضه عبر إحدى المنصات الرقمية خلال الفترة المقبلة، ويتكون من 8 حلقات فقط.

ويشارك في بطولته كل من باسم سمرة وركين سعد، وإشراف على الكتابة محمد صلاح العزب، وسيناريو وحوار إنجي أبو السعود وعماد مطر، وإخراج هادى الباجورى.

زر الذهاب إلى الأعلى