« اللي ياكل الحرام الحرام ياكله » مصطفى شعبان فى « بابا المجال »

كتبت: شيماء وائل

شارك الفنان مصطفى شعبان جمهوره صورة البوستر الرسمي له، في مسلسل “بابا المجال”، الذي من المقرر طرحه في الموسم الرمضاني المقبل 2023، حيث ظهر فيه مقيد اليدين بـ”الكلابش”، ونشر شعبان البوستر، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وعلق عليه قائلًا: “اللي ياكل الحرام الحرام ياكله.. رمضان 2023.. بابا المجال”.

وانتهى شعبان من تصوير عدد من المشاهد الداخلية للمسلسل، داخل استوديو معهد السينما بمنطقة الهرم، استعدادًا لطرحه في الموسم الرمضاني المقبل 2023.

ويشارك شعبان في بطولة مسلسل بابا المجال العديد من الفنانين أبرزهم: سوسن بدر، جومانا مراد، رياض الخولي، باسم سمرة، نسرين أمين، والعمل من إخراج وتأليف أحمد خالد موسى.

طالع المزيد:

تفاصيل شخصية طارق لطفي في مسلسل «مذكرات زوج»

شاهد| بوستر مسلسل «جميلة» بطولة ريهام حجاج

ويعد مسلسل بابا المجال التعاون الثاني بين الفنان مصطفى شعبان والمخرج أحمد خالد موسى، حيث تعاون من قبل في مسلسل “ملوك الجدعنة” الذي نجح نجاحاً كبيراً وحصد العديد من المشاهدات.

البوستر الرسمى لمسلسل "بابا المجال"
البوستر الرسمى لمسلسل “بابا المجال”

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي شعبي، ويجسد مصطفى شعبان دور شاب يتاجر في قطع غيار السيارات ويبدأ حياته من الصفر ويكون تاجر كبير لقطع غيار السيارات، ويعيش البطل في البداية ظروف صعبة ويدخل في تحدي مع نفسه ولم يستسلم لتحديات الحياة الكثيرة، ويستطيع إثبات نفسه في مجال التجارك ليطلق عليه بابا المجال نظرا لمهارته وتفوقه في مجال عمله.

وكانت آخر أعمال الفنان مصطفى شعبان مسلسل “دايمًا عامر”، الذي شارك به في الموسم الرمضاني الماضي 2022.
وقدم من خلاله نموذجًا للمعلم الذي يعمل على دعم طلابه ومساندتهم في محنتهم، وشارك معه في العمل كلا من الفنانة لبلبة، صلاح عبد الله، فادية عبد الغني، عمرو عبد الجليل، كريم عفيفي، وسينتيا خليفة، وأحمد الشامي، وميرنا نور الدين، والمسلسل من تأليف أيمن سليم ومايكل عادل، وتحت قيادة المخرج مجدي الهواري.

زر الذهاب إلى الأعلى