« الائتلاف المصرى لحقوق الإنسان » يعقد أولى لقاءاته حول بناء قدرات الجمعيات بالغربية

كتب: على طه

تحت عنوان “بناء قدرات الجمعيات الأهلية”، عقد الائتلاف المصرى لحقوق الإنسان والتنمية، اليوم الأحد 5 مارس 2023 أولى حلقاته النقاشية بمحافظة الغربية، وذلك فى إطار فى إطار مبادرة الائتلاف التى تستهدف العمل مع الجمعيات والمؤسسات الأهلية ب 9 محافظات

عقدت الحلقة النقاشية بمقر الإتحاد الإقليمى للجمعيات الأهلية بطنطا، بالتعاون مع جمعية الأيادى العربية لتنمية المجتمع المحلى بالغربية.

افتتح اللقاء كلا من ماجدة الخواجه رئيس مجلس إدارة جمعية الأيادى العربية لتنمية المجتمع المحلى والدكتور حسام بندق أمين عام الإتحاد الإقليمى للجمعيات الأهلية بالغربية، وفى البداية رحبا بالجمعيات المشاركة؛ ثم قام ممثل الائتلاف المصرى بشرح أهداف المبادرة والتى تتمثل فى التعاون بين الجمعيات الأهلية لتكوين شبكة من الجمعيات بالمحافظات المستهدفة لبناء قدرات الجمعيات فى مختلف المجالات

ثم تحدث المحاضر الدكتور محمد السعيد قطب استشارى التدريب والتطوير المؤسسى عن كيفية بناء قدرات الجمعيات الأهلية من خلال وضع هيكل مؤسسى وإدارى واضح وفعال يعمل على تحقيق أهداف الجمعية ثم تطرق لكيفية تحليل المخاطر المحتملة التى تواجه الجمعيات وكيفية الإستفادة من الفرص التى تمتلكها الجمعيات للتغلب على تلك المخاطر.

تحدث أيضاً استشارى التدريب والتطوير، عن طرق تنمية موارد الجمعية فى إطار القانون رقم 149 لسنة 2019 الذى نص على أحقية الجمعيات فى تنمية مواردها من خلال تنفيذ مشروعات تساعد على تعظيم موارد الجمعيات.

ومن خلال النقاش مع المشاركين طالبوا بعقد جلسات متخصصة فى كيفية تنمية الموارد و كتابة وتقديم مقترحات، المشروعات للجهات المانحة.

اقرأ أيضا:

صليل الصوارم ليست مجرد لعبة.. الإرهاب الإليكتروني الخطر الصامت

التحالف المصرى لحقوق الإنسان والتنمية يدين الاعتداء على النائبة التونسية عبير موسى داخل البرلمان

زر الذهاب إلى الأعلى
يقدم لك موقعنا مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو الإباحية المجانية. كل مقطع فيديو عبارة عن فيديو إباحي جديد، وهو دائمًا مجاني ومحدث كل ساعة. عاهرة عراقية تتلقى الجنس الشديد من خلال مؤخرتها في الوقت نفسه، تمت مراجعة كل شريط فيديو على موقعنا بعناية من قبل محررينا وخبرائنا. إنها مجموعة كبيرة من مقاطع الفيديو في أنواع مختلفة، تتراوح من الهواة اللطيفين إلى نجوم الإباحية المحترفين. بعض مقاطع الفيديو تشبه إلى حد كبير المرة الأولى لفتاة المدرسة، في حين أن البعض الآخر أكثر خبرة ويعرفون ما يفعلونه.
إذا كنت تحب المواد الإباحية الخاصة بك بشكل منتظم، فستحب Campost.new. يقدم هذا الموقع مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو الساخنة التي ستبقيك مستيقظًا في الليل. إذا كنت شابًا وقرنيًا ومستعدًا للذهاب، فهناك الكثير من مقاطع الفيديو المتاحة لك. اثارة وجنون في العالم الاباحي: استمتع بمؤخرة أنجيليس آريانا اللذيذة في جلسة جنسية مثيرة لذلك، إذا كنت من محبي الإباحية، فمن المرجح أن تجد شيئًا يرضيك على هذا الموقع. مع كل شيء وأي شيء، لن يترك شيء يريد. لذا، إذا كنت تبحث عن بعض المواد الإباحية الساخنة والمثيرة والمتشددة، فهذا هو الموقع الذي تريد التحقق منه!
يتم تحديث الآلاف من مقاطع الفيديو الإباحية الجديدة تلقائيًا في خدمة الاستضافة المجانية كل ساعة على موقعنا على الإنترنت. المحتوى كله حصري ويحتوي على مجموعة واسعة من الفئات. لا يوجد شيء أفضل من مشاهدة مقطع فيديو إباحي عندما تكون في أمس الحاجة إليه. مع أكثر من 2000 تحديث لمقاطع الفيديو الجديدة كل يوم، لن ينفد المحتوى أبدًا. ستبقيك المجموعة النهائية من مقاطع الفيديو الإباحية المجانية مستمرة طوال اليوم.
Transen-Falle.com هي خدمة استضافة مجانية لمقاطع الفيديو الإباحية. يمكنك إنشاء حساب المستخدم الذي تم التحقق منه لتحميل مقاطع الفيديو الإباحية على موقعنا الإلكتروني بعدة تنسيقات مختلفة. أم هندية تتخلص من ساريها وتنورتها لتتعرض للجنس وتدعب كسها ستتم معالجة كل شريط فيديو إباحي تقوم بتحميله في غضون 5 أيام عمل. يمكنك أيضًا استخدام رمزنا المضمّن لمشاركة مقاطع الفيديو الإباحية الخاصة بنا على مواقع الويب الأخرى. في Transen-Falle.com ستجد أيضًا إنتاجات إباحية حصرية تم تصويرها بأنفسنا. استسلم لخدمة الاستضافة المجانية وقم بتحميل مقاطع الفيديو الإباحية المفضلة لديك بأي تنسيق تريده. سنقوم بمعالجة مقاطع الفيديو الإباحية الخاصة بك في غضون 5 أيام عمل مجانًا كل يوم!
Arab-Freesex.com هي دائما موطن لمقاطع الفيديو الجديدة والجديدة. هذا الموقع هو مكان رائع للعثور على جميع أنواع الإباحية. يمكنك استكشاف القائمة الكاملة للخيارات على هذا الموقع والعثور على جميع مقاطع الفيديو التي تريدها وتحتاجها. هناك فئات مختلفة لمحتوى مختلف، لذا يمكنك العثور على ما تريد بسرعة وسهولة. arab-freesex لتحقيق أقصى استفادة من هذا الموقع، تأكد من التحقق من العديد من النماذج المختلفة وأنواع المحتوى المختلفة. ستجد مجموعة واسعة من أنواع مقاطع الفيديو المختلفة، من الجنس الشرجي إلى الفكين والمزيد. لذا، إذا كنت في حالة مزاجية لوقت ممتع، فهذا الموقع هو السبيل للذهاب.