فرج عامر يكشف صفقة الأهلى القادمة.. مفاجأة

كتب- محمد علي

كشف المهندس فرج عامر، رئيس نادي سموحة، عن صفقة النادي الأهلي القادمة ورغبته في ضم أحد لاعبي نادي فيوتشر في صفقة تبادلية.

اقرأ المزيد.. فرج عامر بعد فضيحة سموحة أمام الأهلي في الشوط الأول: حسبي الله ونعم الوكيل

وكتب فرج عامر عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أن النادي الأهلي يرغب في ضم اللاعب أسامة جلال، مساك فريق فيوتشر في صفقة تبادلية.

وفي وقت سابق فتح المهندس فرج عامر، رئيس نادي سموحة، النار على المدير الفني لفريق كرة القدم، وتبادل الطرفان تصريحات هجومية بشأن اللاعبين.

وقال فرج عامر: “كلام المدير الفني لسموحة عاري من الصحة ، وبقول له اصمت احسن لا تتكلم عن مساندة الفريق انت لاتعرف قيمة سموحة ، لو كنت تعرف قيمة سموحة ماكنتش جبت ١٧ لاعب انت ورئيس النادي السابق ودفعت لهم ملايين الجنيهات والدولارات من ميزانية نادي سموحة وطالبت بخط ايدك تمشي ١١ منهم معظمهم منزلش الملعب ومبيعرفش يلعب كورة اصلا”.

واستكمل “لو كنت تعرف قيمة نادي سموحة ماكنتش جبت ابنك الذي ليس له خبرة في اي شيئ يكون مساعد لك ويقبض مبلغ كبير بعد ماكان معروض مدرب ناشئين ب٥ آلاف جنيه علي نادي سموحة واترفض”.

وتابع”لو كنت تعرف قيمة نادي سموحة ماكنتش خليت غرفة خلع الملابس فيها ٤٨ لاعب ، لو كنت تعرف قيمة نادي سموحة ، مكنتش عايز تعسكر في الفنادق قبل كل مباراة ب٣ ايام ، لو كنت تعرف قيمة نادي سموحة كنت لم تضاعف ( مرتين ) لائحة نادي سموحة خليتها اغلي لائحة نادي في مصر علشان تاخد مكافئات بلا حدود ، لو كنت تعرف قيمة نادي سموحة ماكنتش طالبت انك تدعم الفريق بلاعب عمره ٤٠ سنة من نفس وكيل اللاعبين اللي بتثق فيه، لو كنت تعرف قيمة نادي سموحة كنت لعبت زياد طارق اللي الفريق في اشد الاحتياج لموهبتة”.

” انت جيت نادي سموحة بخطة مدبرة لتدمير ميزانية نادي سموحة ، عموما انا من صفحتي هذة ارسل رسالة الي النائب العام يحقق في كل هذا الكلام معك ومع رئيس سموحة السابق علشان نعرف حقيقة هذا الكلام اوعي تتكلم عن نادي سموحة تاني ، استلفت مبالغ طائلة من نادي سموحة انت وجهازك وابنك ليه لما انت عايز تدعم نادي سموحة، وعندي اكتر كتير بالادلة والمستندات”.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
يقدم لك موقعنا مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو الإباحية المجانية. كل مقطع فيديو عبارة عن فيديو إباحي جديد، وهو دائمًا مجاني ومحدث كل ساعة. عاهرة عراقية تتلقى الجنس الشديد من خلال مؤخرتها في الوقت نفسه، تمت مراجعة كل شريط فيديو على موقعنا بعناية من قبل محررينا وخبرائنا. إنها مجموعة كبيرة من مقاطع الفيديو في أنواع مختلفة، تتراوح من الهواة اللطيفين إلى نجوم الإباحية المحترفين. بعض مقاطع الفيديو تشبه إلى حد كبير المرة الأولى لفتاة المدرسة، في حين أن البعض الآخر أكثر خبرة ويعرفون ما يفعلونه.
إذا كنت تحب المواد الإباحية الخاصة بك بشكل منتظم، فستحب Campost.new. يقدم هذا الموقع مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو الساخنة التي ستبقيك مستيقظًا في الليل. إذا كنت شابًا وقرنيًا ومستعدًا للذهاب، فهناك الكثير من مقاطع الفيديو المتاحة لك. اثارة وجنون في العالم الاباحي: استمتع بمؤخرة أنجيليس آريانا اللذيذة في جلسة جنسية مثيرة لذلك، إذا كنت من محبي الإباحية، فمن المرجح أن تجد شيئًا يرضيك على هذا الموقع. مع كل شيء وأي شيء، لن يترك شيء يريد. لذا، إذا كنت تبحث عن بعض المواد الإباحية الساخنة والمثيرة والمتشددة، فهذا هو الموقع الذي تريد التحقق منه!
يتم تحديث الآلاف من مقاطع الفيديو الإباحية الجديدة تلقائيًا في خدمة الاستضافة المجانية كل ساعة على موقعنا على الإنترنت. المحتوى كله حصري ويحتوي على مجموعة واسعة من الفئات. لا يوجد شيء أفضل من مشاهدة مقطع فيديو إباحي عندما تكون في أمس الحاجة إليه. مع أكثر من 2000 تحديث لمقاطع الفيديو الجديدة كل يوم، لن ينفد المحتوى أبدًا. ستبقيك المجموعة النهائية من مقاطع الفيديو الإباحية المجانية مستمرة طوال اليوم.
Transen-Falle.com هي خدمة استضافة مجانية لمقاطع الفيديو الإباحية. يمكنك إنشاء حساب المستخدم الذي تم التحقق منه لتحميل مقاطع الفيديو الإباحية على موقعنا الإلكتروني بعدة تنسيقات مختلفة. أم هندية تتخلص من ساريها وتنورتها لتتعرض للجنس وتدعب كسها ستتم معالجة كل شريط فيديو إباحي تقوم بتحميله في غضون 5 أيام عمل. يمكنك أيضًا استخدام رمزنا المضمّن لمشاركة مقاطع الفيديو الإباحية الخاصة بنا على مواقع الويب الأخرى. في Transen-Falle.com ستجد أيضًا إنتاجات إباحية حصرية تم تصويرها بأنفسنا. استسلم لخدمة الاستضافة المجانية وقم بتحميل مقاطع الفيديو الإباحية المفضلة لديك بأي تنسيق تريده. سنقوم بمعالجة مقاطع الفيديو الإباحية الخاصة بك في غضون 5 أيام عمل مجانًا كل يوم!
Arab-Freesex.com هي دائما موطن لمقاطع الفيديو الجديدة والجديدة. هذا الموقع هو مكان رائع للعثور على جميع أنواع الإباحية. يمكنك استكشاف القائمة الكاملة للخيارات على هذا الموقع والعثور على جميع مقاطع الفيديو التي تريدها وتحتاجها. هناك فئات مختلفة لمحتوى مختلف، لذا يمكنك العثور على ما تريد بسرعة وسهولة. arab-freesex لتحقيق أقصى استفادة من هذا الموقع، تأكد من التحقق من العديد من النماذج المختلفة وأنواع المحتوى المختلفة. ستجد مجموعة واسعة من أنواع مقاطع الفيديو المختلفة، من الجنس الشرجي إلى الفكين والمزيد. لذا، إذا كنت في حالة مزاجية لوقت ممتع، فهذا الموقع هو السبيل للذهاب.