الأهلي يسجل هدفين في شباك المقاولون العرب بالشوط الأول

كتب – علي نور

أنهى النادي الأهلي الشوط الأول من مباراته مع المقاولون العرب المقامة حالياً بإستاد السلام في الدوري الممتاز بتقدم الأهلي بهدفين لهدف.

اقرأ أيضا.. بث مباشر لمباراة الأهلي والمقاولون العرب في الدوري

واحتسب محمد الحنفي حكم المباراة ضربة جزاء للأهلي بعدما قام عمر فايد مدافع المقاولون بعرقلة طاهر محمد طاهر داخل منطقة جزاء ذئاب الجبل ويسجل منها على معلول هدف التقدم للأهلي في الدقيقة الثانية.

وتعرض محمد الشناوي لأكثر من إختبار قوي تعامل معه بشكل جيد بعدما سدد جبنة وأوكلي أكثر من كرة قوية ، قبل أن ينطلق محمد هاني بهجمة قوية من ناحية اليمين ومرر كرة عرضية أرتطمت بقدم فاروقا نور الدين لاعب المقاولون لتسكن شباك شباك المقاولون مُعلناً الهدف الثاني للأهلي من “نيران صديقة”.

عقب الهدف الثاني ، زادت الإثارة في أرض الملعب من جانب الفريقين ، فقد ضغط الاهلي كما هاجم المقاولون وأسفر هجوم الأخير عن هدف لذئاب الجبل في الدقيقة 43 سجله جون أوكلي من عرضية مُتقنة فشل دفاع الأهلي وحارسه الشناوي في التعامل معها ليودعها أوكلي في الشباك الحمراء ، بعدها ينحصر اللعب وسط الملعب ويتعرض محمد عبد المنعم لإصابة يغادر على أثرها الملعب ، ثم ينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدفين لهدف.

ويحتل الأهلى المركز الأول في جدول ترتيب الدوري برصيد 41 نقطة، وفى المقابل يحتل المقاولون العرب المركز السادس برصيد 32 نقطة .

زر الذهاب إلى الأعلى