صن داونز يحشد جماهيره بقوة.. والأهلى يملك 3 فرص لتخطى دور المجموعات

كتب: أحمد محمد

 فى محاولة كبيرة لحشد جماهيره، لحضور مباراةالأهلى القادمة، أعلن اليوم نادي “صن داونز” الجنوب إفريقي عن إقامة حفل غنائي مجاني في الاستاد الذى تقام فيه المباراة.

وكان “صن داواز” قد أعلن فى وقت سابق، عن إتاحة حضور المباراة مجانًا.. وذلك لتحفيز الجماهير على حضور المواجهة المرتقبة دورى أبطال أفريقيا.

يحل فريق الأهلى ضيفاً على نظيره الجنوب أفريقى صن داونز فى الثالثة من عصر السبت المقبل بالجولة الرابعة لدور المجموعات بدورى الأبطال.

ويسعى الأهلى إلى الفوز فى مبارياته الـ3 المتبقية له فى دورى المجموعات بالبطولة ليرتفع رصيده إلى 13 نقطة، ويصعد لربع نهائى البطولة الأفريقية مباشرة دون انتظار باقى نتائج فرق المجموعة.

والسيناريو الثانى أن يتعادل الأهلى مع ماميلودى صن داونز ويفوز على القطن والهلال ويحقق 11 نقطة، وهنا يمكنه التأهل بشرط تعثر الهلال أمام الفريق الجنوب أفريقى.

أما السيناريو المتشائم فيشير إلى خسارة الأهلى صن داونز وفوزه على الهلال والقطن، وتحقيقه 10 نقاط، ويمكنه التأهل أيضًا لكت بشرط خسارة الفريق السودانى أمام بطل جنوب أفريقيا.

وترتيب مجموعة الأهلى فى دورى أبطال أفريقيا يتصدرها الهلال السودانى، من لعب 4 مباريات وحصده 9 نقاط، يليه صن داونز (لعب 3 مباريات) وحصد 7 نقاط.، ثم  الأهلى (لعب 3 مباريات) رصيده الآن 4 نقاط،   وأخيراالقطن الكاميرونى (لعب 4 مباريات) بدون نقاط.

طالع المزيد:

 عاجل | بثلاثية نظيفة الأهلى يفوز على القطن الكاميرونى فى الجولة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

زر الذهاب إلى الأعلى