الفيوم تشارك بـ « أيادي مصر » فى معرض القاهرة الدولى

كتب: كارم أبو العيد

شارك اليوم الخميس الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، في افتتاح جناح معرض “أيادي مصر” الذي تنطمه وزارة التنمية المحلية، للمرة الأولى بمعرض القاهرة الدولي.
ويقام “أيادي مصر” تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسى، ويهدف إلى تعريف زوار معرض القاهرة الدولى، بالمنصة الإلكترونية لأيادي مصر، وكيفية التسجيل عليها، وأهدافها، وما تسهم به بشكل مباشر في دعم الحرف اليدوية، فضلًا عن زيادة فرص التسويق الإليكتروني لها، وفتح أسواق جديدة للعارضين على المستويين المحلي والدولي، وتوفير فرص عمل جديدة للشباب والفتيات والمرأة، للمساهمة في القضاء على البطالة.
وقال اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، فى تصريحات صحفية إن معرض “أيادي مصر” يتواكب مع جهود الدولة للتمكين الاقتصادى للمرأة والشباب، وتعزيز ودعم جهود الحكومة نحو التحول الرقمي، من خلال المشاريع والمبادرات التي يتم تدشينها، ومنها منصة “أيادى مصر الإلكترونية”، بالشراكة مع برنامج الاغذية العالمي وبالتعاون مع شركة إي – أسواق مصر.

 

وتأتى هذه الدورة الـ56 من معرض القاهرة الدولى المنعقدة خلال الفترة من 9 إلى 18 مارس الجاري، بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بمدينة نصر، بحضور اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، والدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة، وعدد من المحافظين، والسفراء، وعدد من قيادات وزارة التنمية المحلية.

طالع المزيد:

مبادئ التحول الرقمي ومشروع الشبكة القومية للأشخاص ذوي الإعاقة.. ندوة فى جامعة الفيوم

محافظ الفيوم يشهد فعاليات إطلاق « مشروع أسرة »

ومن جانبه فقد أكد محافظ الفيوم، حرص المحافظة على المشاركة في هذا الحدث المهم، والمعارض المماثلة، بهدف التعريف بالمنتجات اليدوية والحرفية التى تشتهر بها محافظة الفيوم، والتسويق للأعمال والحرف اليدوية والصناعات التراثية التي تشتهر بها المحافظة على نطاق أوسع.
وأشار المحافظ إلى أن ذلك يأتي في ضوء اهتمام الدولة المصرية وقيادتها السياسية بدعم وتطوير قطاع الصناعات الحرفية، لدوره الكبير في التمكين الاقتصادي للمرأة والشباب وتنمية المجتمعات المحلية، وكذلك دعم صغار الحرفيين وإتاحة الفرصة لمنتجي الحرف اليدوية والتراثية من جميع محافظات مصر لتسويق منتجاتهم.
وجدير بالذكر أنه عقب افتتاح المعرض، تفقد وزيرا التنمية المحلية، والبيئة، ومرافقوهم من المحافظين والسفراء، أجنحة العارضين من المحافظات المختلفة التى شملت عرض منتجات جميع المحافظات، وأشادوا بجودة المنتجات المعروضة.

زر الذهاب إلى الأعلى
يقدم لك موقعنا مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو الإباحية المجانية. كل مقطع فيديو عبارة عن فيديو إباحي جديد، وهو دائمًا مجاني ومحدث كل ساعة. عاهرة عراقية تتلقى الجنس الشديد من خلال مؤخرتها في الوقت نفسه، تمت مراجعة كل شريط فيديو على موقعنا بعناية من قبل محررينا وخبرائنا. إنها مجموعة كبيرة من مقاطع الفيديو في أنواع مختلفة، تتراوح من الهواة اللطيفين إلى نجوم الإباحية المحترفين. بعض مقاطع الفيديو تشبه إلى حد كبير المرة الأولى لفتاة المدرسة، في حين أن البعض الآخر أكثر خبرة ويعرفون ما يفعلونه.
إذا كنت تحب المواد الإباحية الخاصة بك بشكل منتظم، فستحب Campost.new. يقدم هذا الموقع مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو الساخنة التي ستبقيك مستيقظًا في الليل. إذا كنت شابًا وقرنيًا ومستعدًا للذهاب، فهناك الكثير من مقاطع الفيديو المتاحة لك. اثارة وجنون في العالم الاباحي: استمتع بمؤخرة أنجيليس آريانا اللذيذة في جلسة جنسية مثيرة لذلك، إذا كنت من محبي الإباحية، فمن المرجح أن تجد شيئًا يرضيك على هذا الموقع. مع كل شيء وأي شيء، لن يترك شيء يريد. لذا، إذا كنت تبحث عن بعض المواد الإباحية الساخنة والمثيرة والمتشددة، فهذا هو الموقع الذي تريد التحقق منه!
يتم تحديث الآلاف من مقاطع الفيديو الإباحية الجديدة تلقائيًا في خدمة الاستضافة المجانية كل ساعة على موقعنا على الإنترنت. المحتوى كله حصري ويحتوي على مجموعة واسعة من الفئات. لا يوجد شيء أفضل من مشاهدة مقطع فيديو إباحي عندما تكون في أمس الحاجة إليه. مع أكثر من 2000 تحديث لمقاطع الفيديو الجديدة كل يوم، لن ينفد المحتوى أبدًا. ستبقيك المجموعة النهائية من مقاطع الفيديو الإباحية المجانية مستمرة طوال اليوم.
Transen-Falle.com هي خدمة استضافة مجانية لمقاطع الفيديو الإباحية. يمكنك إنشاء حساب المستخدم الذي تم التحقق منه لتحميل مقاطع الفيديو الإباحية على موقعنا الإلكتروني بعدة تنسيقات مختلفة. أم هندية تتخلص من ساريها وتنورتها لتتعرض للجنس وتدعب كسها ستتم معالجة كل شريط فيديو إباحي تقوم بتحميله في غضون 5 أيام عمل. يمكنك أيضًا استخدام رمزنا المضمّن لمشاركة مقاطع الفيديو الإباحية الخاصة بنا على مواقع الويب الأخرى. في Transen-Falle.com ستجد أيضًا إنتاجات إباحية حصرية تم تصويرها بأنفسنا. استسلم لخدمة الاستضافة المجانية وقم بتحميل مقاطع الفيديو الإباحية المفضلة لديك بأي تنسيق تريده. سنقوم بمعالجة مقاطع الفيديو الإباحية الخاصة بك في غضون 5 أيام عمل مجانًا كل يوم!
Arab-Freesex.com هي دائما موطن لمقاطع الفيديو الجديدة والجديدة. هذا الموقع هو مكان رائع للعثور على جميع أنواع الإباحية. يمكنك استكشاف القائمة الكاملة للخيارات على هذا الموقع والعثور على جميع مقاطع الفيديو التي تريدها وتحتاجها. هناك فئات مختلفة لمحتوى مختلف، لذا يمكنك العثور على ما تريد بسرعة وسهولة. arab-freesex لتحقيق أقصى استفادة من هذا الموقع، تأكد من التحقق من العديد من النماذج المختلفة وأنواع المحتوى المختلفة. ستجد مجموعة واسعة من أنواع مقاطع الفيديو المختلفة، من الجنس الشرجي إلى الفكين والمزيد. لذا، إذا كنت في حالة مزاجية لوقت ممتع، فهذا الموقع هو السبيل للذهاب.