لواء دكتور/ سمير فرج يكتب: الاحتفال بيوم الشهيد يجب أن يبدأ من المدرسة

احتفلت مصر وقواتها المسلحة أول أمس، التاسع من مارس، بواحد من أغلى أعيادها، وهو “يوم الشهيد”، الذي يوافق ذكرى استشهاد الجنرال الذهبي الفريق عبد المنعم رياض رئيس أركان حرب القوات المسلحة المصرية، الذي لقي ربه من على الخط الأمامي لجبهة قناة السويس، خلال حرب الاستنزاف، في عام 1969، في سابقة هي الأولى من نوعها، في التاريخ العسكري، على مستوى العالم، أن يستشهد رئيس أركان حرب القوات المسلحة، في مثل هذا الموقع الأمامي. وقد جرت الاحتفالات الرسمية للدولة، أول أمس، بوضع إكليل الزهور على النصب التذكاري، بتشريف السيد رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، وكبار قادة القوات المسلحة، والدولة، وهو ما تم كذلك في كل محافظات مصر.

ولكنني أطرح اليوم فكرة، أتمنى تنفيذها اعتباراً من العام القادم، وهي أن يوازي الاحتفالات الرسمية، احتفالات أخرى شعبية، من خلال جميع مدارس مصر، وجامعاتها، ليتعلم الجيل الجديد من شباب هذا البلد قيمة ما قدمه شهداء مصر، سواء في حروبها النظامية الماضية، أو في معاركها للتصدي للإرهاب، والقضاء عليه، تلك الحروب التي فقدت فيها مصر أغلى رجالها، الذين قدموا حياتهم من أجل أمن هذا البلد واستقراره. وفي حال لاقت الفكرة قبول، فأظن أن الاستعداد لتنفيذها، لابد وأن يبدأ من الآن، من حيث تحديد الموضوعات التي سيتم عرضها على طلبة المدارس الابتدائية والإعدادية والثانوية، كل وفق لمرحلته العمرية.

كما أظن أن إدارة الشؤون المعنوية بالقوات المسلحة، ومعها وزارة الداخلية، سيكون لهما الدور الأساسي في الإعداد للمادة التي ستعرض في ذلك اليوم، لتخرج في شكل شيق، مدعومة بالأفلام الوثائقية، مع عرض قصص وبطولات وحكايات هؤلاء الشهداء، مع إمكانية التركيز على قصص شهداء المحافظات، كل في المدارس التابعة لمحافظته. وأن يتم تنظيم رحلات لطلبة المدارس في محافظات بها متاحف عسكرية أو قواعد عسكرية سواء جوية أو بحرية أو برية، كما يتم دعوة أسر الشهداء لحضور هذه الاحتفالات في هذه المدارس ويتم تكريمهم وسط الأبناء، من شباب مصر. كما أقترح قيام فريق الألعاب الجوية باستعراضات في مدن ومحافظات مصر، مع تنظيم مسابقات رياضية وفنية وثقافية بين شباب هذه المدارس بعنوان الشهيد البطل.

إن المقترحات والأفكار عديدة، لا حصر لها، المهم أن تبدأ هذه الاحتفالات، لترسيخ قيمة الشهادة من أجل الوطن الحبيب بين شباب مصر من الأجيال الجديدة.

Email: [email protected]

اقرأ أيضا للكاتب:

 – لواء دكتور/ سمير فرج يكتب: اليوم احتفال مصر بيوم الشهيد

زر الذهاب إلى الأعلى
يقدم لك موقعنا مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو الإباحية المجانية. كل مقطع فيديو عبارة عن فيديو إباحي جديد، وهو دائمًا مجاني ومحدث كل ساعة. عاهرة عراقية تتلقى الجنس الشديد من خلال مؤخرتها في الوقت نفسه، تمت مراجعة كل شريط فيديو على موقعنا بعناية من قبل محررينا وخبرائنا. إنها مجموعة كبيرة من مقاطع الفيديو في أنواع مختلفة، تتراوح من الهواة اللطيفين إلى نجوم الإباحية المحترفين. بعض مقاطع الفيديو تشبه إلى حد كبير المرة الأولى لفتاة المدرسة، في حين أن البعض الآخر أكثر خبرة ويعرفون ما يفعلونه.
إذا كنت تحب المواد الإباحية الخاصة بك بشكل منتظم، فستحب Campost.new. يقدم هذا الموقع مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو الساخنة التي ستبقيك مستيقظًا في الليل. إذا كنت شابًا وقرنيًا ومستعدًا للذهاب، فهناك الكثير من مقاطع الفيديو المتاحة لك. اثارة وجنون في العالم الاباحي: استمتع بمؤخرة أنجيليس آريانا اللذيذة في جلسة جنسية مثيرة لذلك، إذا كنت من محبي الإباحية، فمن المرجح أن تجد شيئًا يرضيك على هذا الموقع. مع كل شيء وأي شيء، لن يترك شيء يريد. لذا، إذا كنت تبحث عن بعض المواد الإباحية الساخنة والمثيرة والمتشددة، فهذا هو الموقع الذي تريد التحقق منه!
يتم تحديث الآلاف من مقاطع الفيديو الإباحية الجديدة تلقائيًا في خدمة الاستضافة المجانية كل ساعة على موقعنا على الإنترنت. المحتوى كله حصري ويحتوي على مجموعة واسعة من الفئات. لا يوجد شيء أفضل من مشاهدة مقطع فيديو إباحي عندما تكون في أمس الحاجة إليه. مع أكثر من 2000 تحديث لمقاطع الفيديو الجديدة كل يوم، لن ينفد المحتوى أبدًا. ستبقيك المجموعة النهائية من مقاطع الفيديو الإباحية المجانية مستمرة طوال اليوم.
Transen-Falle.com هي خدمة استضافة مجانية لمقاطع الفيديو الإباحية. يمكنك إنشاء حساب المستخدم الذي تم التحقق منه لتحميل مقاطع الفيديو الإباحية على موقعنا الإلكتروني بعدة تنسيقات مختلفة. أم هندية تتخلص من ساريها وتنورتها لتتعرض للجنس وتدعب كسها ستتم معالجة كل شريط فيديو إباحي تقوم بتحميله في غضون 5 أيام عمل. يمكنك أيضًا استخدام رمزنا المضمّن لمشاركة مقاطع الفيديو الإباحية الخاصة بنا على مواقع الويب الأخرى. في Transen-Falle.com ستجد أيضًا إنتاجات إباحية حصرية تم تصويرها بأنفسنا. استسلم لخدمة الاستضافة المجانية وقم بتحميل مقاطع الفيديو الإباحية المفضلة لديك بأي تنسيق تريده. سنقوم بمعالجة مقاطع الفيديو الإباحية الخاصة بك في غضون 5 أيام عمل مجانًا كل يوم!
Arab-Freesex.com هي دائما موطن لمقاطع الفيديو الجديدة والجديدة. هذا الموقع هو مكان رائع للعثور على جميع أنواع الإباحية. يمكنك استكشاف القائمة الكاملة للخيارات على هذا الموقع والعثور على جميع مقاطع الفيديو التي تريدها وتحتاجها. هناك فئات مختلفة لمحتوى مختلف، لذا يمكنك العثور على ما تريد بسرعة وسهولة. arab-freesex لتحقيق أقصى استفادة من هذا الموقع، تأكد من التحقق من العديد من النماذج المختلفة وأنواع المحتوى المختلفة. ستجد مجموعة واسعة من أنواع مقاطع الفيديو المختلفة، من الجنس الشرجي إلى الفكين والمزيد. لذا، إذا كنت في حالة مزاجية لوقت ممتع، فهذا الموقع هو السبيل للذهاب.