شريف عبد القادر يكتب: الزيادة المقررة فى أول أبريل

الزيادة المقررة فى أول أبريل المقبل لهذا العام ٢٠٢٣ للموظفين والمحالين للمعاش، التجار الفجار سنوا أسنانهم لالتهامها بكل الوسائل قبل صرفها .

ومبررهم الذى يستندون الية منذ ستينيات القرن الماضى حينما كان الأغلبية العظمى يعملون بالجهات الحكومية، أن الدولة تزيد مرتبات عامليها ونحن ليس لنا من يزيد دخلنا.

هذا على الرغم مما يحققونة من أرباح ولا تسدد عنها ضرائب.

ففى الماضى وحتى الآن أغلب التجار إذا كان يبيع سلعة بالميزان فلا يستريح إذا لم يسرق فمنهم من يضع قطعة مغناطيس تزن حوالى ربع كيلو أسفل الكفة التى يوضع بها السلعة ومنذ سنوات أصبح أغلبهم يضعون الميزان فى مكان منزوى بعيداً عن عين المشترى.

وكان فى الماضى يقوم مسؤولون بفحص الموازين بمفاجأة التجار وتحرير محضر لمن تثبت مخالفتة وقد اندثر هذا النوع من التفتيش منذ الثمانينيات.

كما كان مسؤولو الصحة يفاجئون المطاعم والبقالة وباعة اللبن وغيرة من الأغذية وكان عقاب المخالف صارم يصل لحد اغلاق المحل.

وقد اندثر أيضا هذا النوع من التفتيش وان كان البعض منهم يمرون ليس لضبط المخالف ولكن للاطمئنان على صحتة واحوالة.

ولذلك ليس من المستغرب ما نشاهده من تقاعس وتراخ الأجهزة الرقابية فى كافة الأنشطة فلا عجب عندما نقرأ عن ضبط عيادة طبية يديرها شخص ليس طبيباً ومركز لعلاج الإدمان يديرة أشخاص ليس لهم علاقة بالطب بأنواعه.

والعجيب عندما يضبط من يبيع لحوم حمير أن نجد أبواق كثيرة تتحدث وكأن ذلك لم يكن يحدث قبل عام ٢٠١١ .

وتناسوا من تم ضبطهم يبيعون لحوم حمير وكلاب وطيور نافقة، ففى الثمانينيات من القرن الماضى إن لم تخوننى الذاكرة ضبط محل جزارة بشارع القصر العينى أمام مجلة روزاليوسف وكان يبيع لحم حمير ومن ضبطه بالمصادفة أثناء سيره أمام المحل الممثل حسن حسين حيث كان طبيبا بيطريا ويعمل مفتش، وليلا كان يمثل فى مسرحية اسمها ( أنهم يقتلون الحمير) ونشر وقتها أن ممثل بمسرحية أنهم يقتلون الحمير ضبط محل جزارة يعلق حمارين بمدخل المحل.

وتحدث الممثل فى برنامج بالتليفزيون عن أن لحم الحمار أحمر فاتح وطعمة مسكر.

كما ضُبط فى نفس الفترة بالمصادفة شخصا كان يحمل جوال بداخلة كلاب تم سلخها وهو فى طريقة لعربة سندوتشات مقر عملة بدار السلام القاهرة حيث اعترف وطبعاً البركة فى التوابل التى تخفى نوعية اللحوم.

وفى تسعينيات القرن الماضى كنت عائدا من إيطاليا وهناك عندهم أمانة فعندما أطلب من البائع شيكولاتة ليس بها مشتقات خنزير يجيبك بصدق وعندما يقدم الشيكولاتة المقصودة يسأل وهو مبتسم هل أنت مسلم أم يهودى. لأنه معروف عن أتباع الملتين أنهم لا يأكلون الخنزير أو مشتقاتة.

وفى تلك الفترة عقب عودتى من إيطاليا قرأت عن ضبط شاب ملتحى ويرتدى جلباب قصير وبنطلون لزوم التضليل وكان يعرض على عربة نصف نقل عفشة خنازير ( بمبار وكرشة إلخ) باعتبارها خاصة بالخرفان، وقد نبهت من كانوا يشترون من هذا الغشاش سيدة فاضلة مسيحية فتم إلقاء القبض على الشاب الملتحى ونشرت صورتة مع الخبر وكانت الواقعة بسوق الأربعاء بالمطرية.

ولذلك فليس من المستغرب أن نجد الغش فى كل شىء وأيضاً التهرب من الضرائب فلو كان كل المتربحين ضمائرهم يقظة ويسددون حق الدولة على أرباحهم لكنا دولة تقدم قروض ولا تتعاطى قروض.

زر الذهاب إلى الأعلى
يقدم لك موقعنا مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو الإباحية المجانية. كل مقطع فيديو عبارة عن فيديو إباحي جديد، وهو دائمًا مجاني ومحدث كل ساعة. عاهرة عراقية تتلقى الجنس الشديد من خلال مؤخرتها في الوقت نفسه، تمت مراجعة كل شريط فيديو على موقعنا بعناية من قبل محررينا وخبرائنا. إنها مجموعة كبيرة من مقاطع الفيديو في أنواع مختلفة، تتراوح من الهواة اللطيفين إلى نجوم الإباحية المحترفين. بعض مقاطع الفيديو تشبه إلى حد كبير المرة الأولى لفتاة المدرسة، في حين أن البعض الآخر أكثر خبرة ويعرفون ما يفعلونه.
إذا كنت تحب المواد الإباحية الخاصة بك بشكل منتظم، فستحب Campost.new. يقدم هذا الموقع مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو الساخنة التي ستبقيك مستيقظًا في الليل. إذا كنت شابًا وقرنيًا ومستعدًا للذهاب، فهناك الكثير من مقاطع الفيديو المتاحة لك. اثارة وجنون في العالم الاباحي: استمتع بمؤخرة أنجيليس آريانا اللذيذة في جلسة جنسية مثيرة لذلك، إذا كنت من محبي الإباحية، فمن المرجح أن تجد شيئًا يرضيك على هذا الموقع. مع كل شيء وأي شيء، لن يترك شيء يريد. لذا، إذا كنت تبحث عن بعض المواد الإباحية الساخنة والمثيرة والمتشددة، فهذا هو الموقع الذي تريد التحقق منه!
يتم تحديث الآلاف من مقاطع الفيديو الإباحية الجديدة تلقائيًا في خدمة الاستضافة المجانية كل ساعة على موقعنا على الإنترنت. المحتوى كله حصري ويحتوي على مجموعة واسعة من الفئات. لا يوجد شيء أفضل من مشاهدة مقطع فيديو إباحي عندما تكون في أمس الحاجة إليه. مع أكثر من 2000 تحديث لمقاطع الفيديو الجديدة كل يوم، لن ينفد المحتوى أبدًا. ستبقيك المجموعة النهائية من مقاطع الفيديو الإباحية المجانية مستمرة طوال اليوم.
Transen-Falle.com هي خدمة استضافة مجانية لمقاطع الفيديو الإباحية. يمكنك إنشاء حساب المستخدم الذي تم التحقق منه لتحميل مقاطع الفيديو الإباحية على موقعنا الإلكتروني بعدة تنسيقات مختلفة. أم هندية تتخلص من ساريها وتنورتها لتتعرض للجنس وتدعب كسها ستتم معالجة كل شريط فيديو إباحي تقوم بتحميله في غضون 5 أيام عمل. يمكنك أيضًا استخدام رمزنا المضمّن لمشاركة مقاطع الفيديو الإباحية الخاصة بنا على مواقع الويب الأخرى. في Transen-Falle.com ستجد أيضًا إنتاجات إباحية حصرية تم تصويرها بأنفسنا. استسلم لخدمة الاستضافة المجانية وقم بتحميل مقاطع الفيديو الإباحية المفضلة لديك بأي تنسيق تريده. سنقوم بمعالجة مقاطع الفيديو الإباحية الخاصة بك في غضون 5 أيام عمل مجانًا كل يوم!
Arab-Freesex.com هي دائما موطن لمقاطع الفيديو الجديدة والجديدة. هذا الموقع هو مكان رائع للعثور على جميع أنواع الإباحية. يمكنك استكشاف القائمة الكاملة للخيارات على هذا الموقع والعثور على جميع مقاطع الفيديو التي تريدها وتحتاجها. هناك فئات مختلفة لمحتوى مختلف، لذا يمكنك العثور على ما تريد بسرعة وسهولة. arab-freesex لتحقيق أقصى استفادة من هذا الموقع، تأكد من التحقق من العديد من النماذج المختلفة وأنواع المحتوى المختلفة. ستجد مجموعة واسعة من أنواع مقاطع الفيديو المختلفة، من الجنس الشرجي إلى الفكين والمزيد. لذا، إذا كنت في حالة مزاجية لوقت ممتع، فهذا الموقع هو السبيل للذهاب.