افتتاح أول مركز متنقل لتحويل وصيانة السيارات العاملة بالغاز الطبيعى

افتتح المهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية، أول مركز متنقل لتحويل وصيانة السيارات للعمل بالغاز الطبيعى والذى يعد الأول من نوعه فى مصر والشرق الأوسط، وذلك فى إطار تدعيم خطة الدولة فى التوسع فى استخدام الغاز الطبيعى فى السيارات من خلال توفير تطبيقات وحلول غير تقليدية.

اقرأ المزيد.. وزير البترول يبحث زيادة التعاون في تنفيذ مشروعات توصيل الغاز الطبيعي إلى الأردن

يتميز المركز بتوافر جميع مكونات أطقم التحويل والمعدات والعدد اليدوية المستخدمة فى عملية التحويل فى سيارة واحدة متنقلة.

وأكد الوزير على أهمية المركز كركيزة تأتى فى إطار الحلول المبتكرة التى تدعم خطة الوزارة فى دعم المبادرة الرئاسية والمشروع القومى للتوسع فى تحويل السيارات للعمل بالغاز الطبيعى والذى يشهد طفرة كبيرة منذ إطلاق المبادرة الرئاسية لتحويل السيارات للعمل بالغاز ، لافتاً إلى أنه سيتم العمل على زيادة هذه المراكز مما يدعم التوسع فى النشاط ويسهم فى انتشار تلك الخدمة للمواطنين والمؤسسات والشركات .

كما أكد على فريق العمل بالمركز المتنقل لتحويل وصيانة السيارات العاملة بالغاز الطبيعى أنهم يعملون فى مشروع قومى يخدم البيئة والاقتصاد ومن ثم فدورهم مهم جداً فى هذا الإطار، خاصة وأنه يتم العمل حالياً على استهداف زيادة معدلات التحويل إلى 100 ألف سيارة سنوياً فى ظل ارتفاع المعدل الحالى للتوصيل إلى حوالى 6700 سيارة شهرياً .

وأوضح أن الزيادة التى تتم عاماً بعد الآخر فى أعداد السيارات المحولة ، يواكبها زيادة فى أعداد المراكز الخاصة بعمليات التحويل والصيانة والتى بلغت حوالى 130 مركز تحويل حتى نهاية عام 2022 ،وكذلك يواكبها زيادة مضاعفة فى أعداد المحطات حيث وصل عدد المحطات التى تقدم خدمات التموين بالغاز الطبيعى إلى 800 محطة حالياً ، وجارى تشغيل باقى الألف محطة تباعاً .

واستمع الوزير لشرح حول عمل المركز المتنقل ، التابع للشركة المصرية الدولية لتكنولوجيا الغاز (غاز تك)، الذى يمكنه تحويل حوالى 20 سيارة فى اليوم ، ومجهز بكافة المعدات اللازمة ويعمل على تشغيله فريق عمل يتمتع بالخبرة والكفاءة ويمكنه تقديم خدمة تحويل السيارات الشركات والمؤسسات فى أماكنها ، كما يمكنه التحرك لتقديم خدمات الصيانة والإصلاح.

 وافتتاح المرحلة الثانية من مشروع الصيانة التنبؤية

وافتتح الوزير المرحلة الثانية من مشروع الصيانة التنبؤية للمعدات بمنظومة المراقبة والتحكم عن بعد لمحطات التموين (SCADA SYSTEM) والتى تتضمن 102 محطة وتأتى تلك المنظومة فى إطار استراتيجية وزارة البترول والثروة المعدنية لتطوير وتحديث قطاع البترول الرامية للتوسع فى تطبيقات التحول الرقمى فى إدارة الأنشطة التشغيلية.

واستمع الوزير لشرح من المهندس عبدالفتاح فرحات رئيس شركة غازتك حول عمل تقنية الصيانة التنبؤية بمنظومة سكادا من خلال المتابعة الأوتوماتيكية للأداء الطبيعى للمعدة، ووضع إطار لظروف التشغيل المعتادة وعند تجاوز المعدة لمحددات التشغيل الطبيعية تقوم المنظومة بشكل أوتوماتيكى بإظهارهذا التجاوز أو الحيود قبل أن يتسبب فى مشكلة فنية أو توقف للمعدات ، مما يسهم فى التطوير المستمر لمنظومة سكادا وإدراج الصيانة التنبؤية للمعدات بالمنظومة ، وتقليل زمن التوقف والحفاظ على المعدات.

رافق الوزير خلال الافتتاح ، الدكتور مجدى جلال رئيس الشركة القابضة للغازات الطبيعية (إيجاس) وعدد من نوابه والمحاسب هشام نور الدين رئيس الإدارة المركزية لمكتب الوزير.

زر الذهاب إلى الأعلى
يقدم لك موقعنا مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو الإباحية المجانية. كل مقطع فيديو عبارة عن فيديو إباحي جديد، وهو دائمًا مجاني ومحدث كل ساعة. عاهرة عراقية تتلقى الجنس الشديد من خلال مؤخرتها في الوقت نفسه، تمت مراجعة كل شريط فيديو على موقعنا بعناية من قبل محررينا وخبرائنا. إنها مجموعة كبيرة من مقاطع الفيديو في أنواع مختلفة، تتراوح من الهواة اللطيفين إلى نجوم الإباحية المحترفين. بعض مقاطع الفيديو تشبه إلى حد كبير المرة الأولى لفتاة المدرسة، في حين أن البعض الآخر أكثر خبرة ويعرفون ما يفعلونه.
إذا كنت تحب المواد الإباحية الخاصة بك بشكل منتظم، فستحب Campost.new. يقدم هذا الموقع مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو الساخنة التي ستبقيك مستيقظًا في الليل. إذا كنت شابًا وقرنيًا ومستعدًا للذهاب، فهناك الكثير من مقاطع الفيديو المتاحة لك. اثارة وجنون في العالم الاباحي: استمتع بمؤخرة أنجيليس آريانا اللذيذة في جلسة جنسية مثيرة لذلك، إذا كنت من محبي الإباحية، فمن المرجح أن تجد شيئًا يرضيك على هذا الموقع. مع كل شيء وأي شيء، لن يترك شيء يريد. لذا، إذا كنت تبحث عن بعض المواد الإباحية الساخنة والمثيرة والمتشددة، فهذا هو الموقع الذي تريد التحقق منه!
يتم تحديث الآلاف من مقاطع الفيديو الإباحية الجديدة تلقائيًا في خدمة الاستضافة المجانية كل ساعة على موقعنا على الإنترنت. المحتوى كله حصري ويحتوي على مجموعة واسعة من الفئات. لا يوجد شيء أفضل من مشاهدة مقطع فيديو إباحي عندما تكون في أمس الحاجة إليه. مع أكثر من 2000 تحديث لمقاطع الفيديو الجديدة كل يوم، لن ينفد المحتوى أبدًا. ستبقيك المجموعة النهائية من مقاطع الفيديو الإباحية المجانية مستمرة طوال اليوم.
Transen-Falle.com هي خدمة استضافة مجانية لمقاطع الفيديو الإباحية. يمكنك إنشاء حساب المستخدم الذي تم التحقق منه لتحميل مقاطع الفيديو الإباحية على موقعنا الإلكتروني بعدة تنسيقات مختلفة. أم هندية تتخلص من ساريها وتنورتها لتتعرض للجنس وتدعب كسها ستتم معالجة كل شريط فيديو إباحي تقوم بتحميله في غضون 5 أيام عمل. يمكنك أيضًا استخدام رمزنا المضمّن لمشاركة مقاطع الفيديو الإباحية الخاصة بنا على مواقع الويب الأخرى. في Transen-Falle.com ستجد أيضًا إنتاجات إباحية حصرية تم تصويرها بأنفسنا. استسلم لخدمة الاستضافة المجانية وقم بتحميل مقاطع الفيديو الإباحية المفضلة لديك بأي تنسيق تريده. سنقوم بمعالجة مقاطع الفيديو الإباحية الخاصة بك في غضون 5 أيام عمل مجانًا كل يوم!
Arab-Freesex.com هي دائما موطن لمقاطع الفيديو الجديدة والجديدة. هذا الموقع هو مكان رائع للعثور على جميع أنواع الإباحية. يمكنك استكشاف القائمة الكاملة للخيارات على هذا الموقع والعثور على جميع مقاطع الفيديو التي تريدها وتحتاجها. هناك فئات مختلفة لمحتوى مختلف، لذا يمكنك العثور على ما تريد بسرعة وسهولة. arab-freesex لتحقيق أقصى استفادة من هذا الموقع، تأكد من التحقق من العديد من النماذج المختلفة وأنواع المحتوى المختلفة. ستجد مجموعة واسعة من أنواع مقاطع الفيديو المختلفة، من الجنس الشرجي إلى الفكين والمزيد. لذا، إذا كنت في حالة مزاجية لوقت ممتع، فهذا الموقع هو السبيل للذهاب.