الأهلى والقطن مباراة الفرصة الأخيرة.. وعود كولر والتشكيل المتوقع

كتب: أحمد محمد
تنطلق فى السادسة من مساء اليوم الجمعة بتوقيت القاهرة مبارة فريق الأهلى ضد نظيره فريق القطن الكاميروني، بمدينة جاروا الكاميرونية ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

الفرصة الأخيرة

وتعتبر مباراة الأهلى اليوم الفرصة الأخيرة له فى دورى المجموعات، حيث لابديل أمامه إلا الفوز، وأى نتيجة غير الفوز تخرجه نظريا خارج توقعات الصعود للدور التالى فى البطولة، وخاصة بعد أن تلقى الأحمر الهزيمة بخماسية مقابل هدفين أمام فريق صن داونز الجنوب إفريقي في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري الأبطال.

وكانت قرعة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022-2023، قد أوقعت الأهلي في المجموعة الثانية مع فرق صن دوانز، الهلال السوداني، والقطن الكاميروني.

موقف المجموعة

ويحتل الأهلى المركز الثالث فى المجموعة، قبل مباراة اليوم أمام القطن، والمباراة التى بعدها أما الهلال السودانى الذى ينافس الأهلى على المركز الثانى فى المجموعة التى تأهل منها رسميا صن داونز الكاميرونى، قبل حتى الانتهاء من مبارياته.

تصريحات كولر

وفى تصريحات إعلامية أدلى بها خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس الخميس أكد مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي جاهزية الفريق لمباراة القطن الكاميروني ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري ابطال إفريقيا.

وأوضح كولر “نسعى للظهور بشكل جيد في مباراة الغد، ونعلم أن فريق القطن يريد أن يفعل كل شيء من أجل الحصول على الثلاث نقاط، وهو ما يؤكد على صعوبة مباراة الغد”.

وأضاف “شاهدت مباريات لفريق القطن مع الفرق الأخرى، والمباراة التي جمعت الفريقين في القاهرة والمؤجلة من الجولة الأولى، والفريق الكاميروني كان جيدا في مبارياته وبشكل عام القطن فريق مميز جدا”.

وأكد كولر أن لاعبي الأهلي يمتلكون الخبرة الكافية لتحقيق الفوز فى مباراة اليوم، والحصول على الثلاث نقاط واستكمال المشوار في البطولة.

القنوات الناقلة:

وتنقل مباراة الأهلي والقطن الكاميروني على الهواء مباشرة عبر شبكة قنوات بين سبورت الناقل الحصري الوحيد للمسابقة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

التشكيل المتوقع

على الرغم من اجتهادات بعض النقاد والمحللين، حول التغييرات الكبيرة التى سوف يجريها، كولر على تشكيلة الأهلى، إلا أنه من غير المتوقع أن يجازف بالتجربة فى مباراة هى بالنسبة له حاسمة لذلك من المتوقع أن يبدأ المباراة بتشكيل أساسى مكون من اللاعبين التالى اسمائهم:
فى حراسة المرمى: محمد الشناوي.
خط الدفاع: محمد عبدالمنعم وعلي معلول وياسر إبراهيم ومحمد هاني.
خط الوسط: حمدي فتحي وأليو ديانج وأحمد قندوسي
خط الهجوم: محمد شريف وبيرسي تاو وطاهر محمد طاهر.

اقرأ أيضا:

تغييرات كبيرة على تشكيلة الأهلى أمام القطن الكاميرونى

 

زر الذهاب إلى الأعلى