سباق “الفورمولا 1” ينطلق في السعودية وتعديلات على حلبة كورنيش جدة

للمرة الثالثة على “حلبة كورنيش جدة” ينطلق اليوم الجمعة سباق “الفورمولا1” جائزة السعودية الكبرى، خلال الفترة من 17-19 مارس الجاري.

اقرأ أيضا.. موعد خروج الثعابين والأفاعي في السعودية.. كارثة

يأتي ذلك في الوقت الذي تشهد فيه السعودية حراكاً رياضياً نشطاً باستضافة العديد من الأحداث الرياضية العالمية ضمن مبادرة جودة الحياة لتحقيق مستهدفات رؤية السعودية 2030.

وأعلن الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات عن تغييرات إضافية على حلبة كورنيش جدة، التي تعدُّ أسرع حلبة شوارع في العالم، بهدف زيادة تحسين خطوط رؤية السائقين، بما يتماشى مع التوصيات التي أقرها الاتحاد الدولي.

من أبرز تلك التغييرات، إضافة مطبات تخفيف السرعة في المنعطفات (3 و14 و19 و20 و21)، التي يمكن تعريفها على أنها لاصقة على الأرض مماثلة لتلك المستخدمة على الطرق السريعة، وتنبِّه السائق بالخروج من مسار الحلبة، ووفقاً لمصطلحات الفورمولا1، فإنها تسهم في جعل السيارة تهتز بشكل فعال؛ مما يؤدي إلى فقدان قوة الجر، وإبطاء السيارة.

تعديلات على المطبات

كما تمت إضافة “حفف” جانبية بدلاً من المطبات الفولاذية في المنعطفات (4 و8 و10 و11 و17 و23)، لزيادة تحسين خطوط رؤية السائق ووضوح الرؤية.

وشهد المنعطفان (14 و20) تحولاً في جدار السياج على الجانبين الأيمن والأيسر على التوالي بمقدار 7.5 أمتار للمنعطف (14) و5 أمتار للمنعطف (20) مع إضافة مطبات تخفيف السرعة، وتم إضافته بين الخط الأبيض وجدار الأمان من هذه التوسعات.

كما تم تعديل جدار الأمان في المنعطفين (8 و10) لمنح السائقين مجالاً أوضح من الرؤية للمنعطف في الأمام، كما شهد المنعطفان (22 و23) تغييراً على شكلهما الذي يتخذ شكل «S» بضغطها قليلاً عبر تعديل السياج في المنعطف 23 وإضافة حافة جانبية؛ بهدف إبطاء السائقين إلى نحو (50 كم/ ساعة).
مشاركة ثلاثة سائقين شباب

ويشهد موسم 2023 مشاركة ثلاثة سائقين شباب بانضمامهم رسمياً إلى شبكة السائقين في أول موسم لهم في الفورمولا1، حيث سيكون الأسترالي أوسكار بياستري (21 عاماً) أصغر سائق على شبكة الفورمولا1 في موسم 2023 مع انضمامه لفريق مكلارين، بديلاً لمواطنه دانييل ريكاردو، والسائق الهولندي نيك دي فريس.

وسينضم دي فريس إلى فريق ألفا تاوري لموسم 2023، وللمرة الأولى منذ عام 2015، وسيشارك سائق أمريكي في سباق الفورمولا1، بعد انضمام لوجان سارجينت إلى فريق ويليامز لموسم 2023.

يُذكر أن سباق جائزة السعودية الكبرى stc الفورمولا1 2023، يعود إلى حلبة جدة. للمرة الثالثة على التوالي.

زر الذهاب إلى الأعلى
يقدم لك موقعنا مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو الإباحية المجانية. كل مقطع فيديو عبارة عن فيديو إباحي جديد، وهو دائمًا مجاني ومحدث كل ساعة. عاهرة عراقية تتلقى الجنس الشديد من خلال مؤخرتها في الوقت نفسه، تمت مراجعة كل شريط فيديو على موقعنا بعناية من قبل محررينا وخبرائنا. إنها مجموعة كبيرة من مقاطع الفيديو في أنواع مختلفة، تتراوح من الهواة اللطيفين إلى نجوم الإباحية المحترفين. بعض مقاطع الفيديو تشبه إلى حد كبير المرة الأولى لفتاة المدرسة، في حين أن البعض الآخر أكثر خبرة ويعرفون ما يفعلونه.
إذا كنت تحب المواد الإباحية الخاصة بك بشكل منتظم، فستحب Campost.new. يقدم هذا الموقع مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو الساخنة التي ستبقيك مستيقظًا في الليل. إذا كنت شابًا وقرنيًا ومستعدًا للذهاب، فهناك الكثير من مقاطع الفيديو المتاحة لك. اثارة وجنون في العالم الاباحي: استمتع بمؤخرة أنجيليس آريانا اللذيذة في جلسة جنسية مثيرة لذلك، إذا كنت من محبي الإباحية، فمن المرجح أن تجد شيئًا يرضيك على هذا الموقع. مع كل شيء وأي شيء، لن يترك شيء يريد. لذا، إذا كنت تبحث عن بعض المواد الإباحية الساخنة والمثيرة والمتشددة، فهذا هو الموقع الذي تريد التحقق منه!
يتم تحديث الآلاف من مقاطع الفيديو الإباحية الجديدة تلقائيًا في خدمة الاستضافة المجانية كل ساعة على موقعنا على الإنترنت. المحتوى كله حصري ويحتوي على مجموعة واسعة من الفئات. لا يوجد شيء أفضل من مشاهدة مقطع فيديو إباحي عندما تكون في أمس الحاجة إليه. مع أكثر من 2000 تحديث لمقاطع الفيديو الجديدة كل يوم، لن ينفد المحتوى أبدًا. ستبقيك المجموعة النهائية من مقاطع الفيديو الإباحية المجانية مستمرة طوال اليوم.
Transen-Falle.com هي خدمة استضافة مجانية لمقاطع الفيديو الإباحية. يمكنك إنشاء حساب المستخدم الذي تم التحقق منه لتحميل مقاطع الفيديو الإباحية على موقعنا الإلكتروني بعدة تنسيقات مختلفة. أم هندية تتخلص من ساريها وتنورتها لتتعرض للجنس وتدعب كسها ستتم معالجة كل شريط فيديو إباحي تقوم بتحميله في غضون 5 أيام عمل. يمكنك أيضًا استخدام رمزنا المضمّن لمشاركة مقاطع الفيديو الإباحية الخاصة بنا على مواقع الويب الأخرى. في Transen-Falle.com ستجد أيضًا إنتاجات إباحية حصرية تم تصويرها بأنفسنا. استسلم لخدمة الاستضافة المجانية وقم بتحميل مقاطع الفيديو الإباحية المفضلة لديك بأي تنسيق تريده. سنقوم بمعالجة مقاطع الفيديو الإباحية الخاصة بك في غضون 5 أيام عمل مجانًا كل يوم!
Arab-Freesex.com هي دائما موطن لمقاطع الفيديو الجديدة والجديدة. هذا الموقع هو مكان رائع للعثور على جميع أنواع الإباحية. يمكنك استكشاف القائمة الكاملة للخيارات على هذا الموقع والعثور على جميع مقاطع الفيديو التي تريدها وتحتاجها. هناك فئات مختلفة لمحتوى مختلف، لذا يمكنك العثور على ما تريد بسرعة وسهولة. arab-freesex لتحقيق أقصى استفادة من هذا الموقع، تأكد من التحقق من العديد من النماذج المختلفة وأنواع المحتوى المختلفة. ستجد مجموعة واسعة من أنواع مقاطع الفيديو المختلفة، من الجنس الشرجي إلى الفكين والمزيد. لذا، إذا كنت في حالة مزاجية لوقت ممتع، فهذا الموقع هو السبيل للذهاب.