الأهلي يضرب القطن برباعية وينعش آماله ببطولة إفريقيا

كتب – علي يونس

أنعش فريق الكرة بالنادي الأهلي آماله في التأهل للدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا بالفوز على القطن الكاميروني برباعية نظيفة في المباراة الىتى جمعتهما مساء اليوم ،الجمعة، بإستاد رومدي أدجيا بمدينة جاروا الكاميرونية في الجولة الخامسة وقبل الأخيرة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

اقرأ أيضا.. تشكيل الزمالك لمواجهة شباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا

وضم تشكيل الأهلى للمباراة كلاً من: محمد الشناوي – محمد هاني ـ رامي ربيعة ـ محمد عبد المنعم ـ علي معلول _عمرو السولية ـ مروان عطية ـ أحمد عبد القادر ـ بيرسي تاو ـ محمد مجدي أفشة و محمود كهربا.

سجل رباعية الأهلي ، كهربا الذي زار شباك القطن ثلاث مرات “هاتريك” في الدقائق23 و29 و51 فيما سجل بيرسي تاو الهدف الرابع في الدقيقة 54.

وبذلك يرفع الأهلي رصيده إلى 7 نقاط لكن تأهله مُرتبط بمباراة الغد بين الهلال السوداني وصن داونز الجنوب أفريقي بملعب الأول في الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة، فالأهلي يحتاج فوز صن داونز أو التعادل من أجل الحفاظ على حظوظه في التأهل على أن يتم حسم التأهل في الجولة الأخيرة بين الأهلي والهلال بالقاهرة.

ويلعب الأهلي ضمن المجموعة الثانية التي تضم معه كلا من صن داونز الجنوب أفريقي، والهلال السوداني، والقطن الكاميروني وتقام مباراة اليوم بملعب رودمي أدجيا بمدينة جاروا الكاميرونية في الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى