ميسى يظهر فى شوارع الأرجنتين.. شاهد حالة الجنون التى انتابت الناس

كتب: احمد محمد
حالة أشبه بالهستريا أصابت المواطنين الأرجنتينيين، عندما ظهر النجم ليونيل ميسى فى الشارع أمام أحد المطاعم الشهيرة فى العاصمة بيونيس أيرس، وسرعان ما تجمع حوله المئات وتنافسوا فى الاقتراب منه لتحيته فى حالة من الصخب والفوضى.

وأدى الزحام المتزايد إلى تجمع المئات بشكل عفوي بمجرد تناقل خبر حضور “البرغوث، مما أدى إلى تدخّل رجال الأمن، ومحاولتهم إبعاد الجماهير قدر الإمكان عن ميسي الذي خرج من المطعم تحت حمايتهم، في وقت نجح فيه البعض منهم بلمس أفضل لاعب في العالم.

طالع المزيد:

وفى تقرير لها وصفت شبكة “تي واي سي سبورتس” (tycsports) الأرجنتينية، أن ميسي أراد تناول العشاء في مطعم شهير بالعاصمة، لكن سرعان ما تجمع حوله المئات من المشجعين، الذين طالبوه بالخروج من أجل إلقاء التحية عليه، على وقع أنغام الأغنية الشهيرة “يا رفاق” (Muchachos).

وكان ميسي قد سافر من فرنسا إلى الأرجنتين استعدادا لخوض أول مباراتين دوليتين، بعد تتويج “التانجو” بلقب بطولة كأس العالم 2022 التي أقيمت في قطر أواخر العام الماضي.

وعلى وسائل التواصل انتشرت فيديوهات ميسى التى أظهرت الأعداد الكبيرة التي تجمعت حول وداخل المطعم في غضون دقائق، وفي إحدى هذه الفيديوهات بدا ميسي وهو يخرج أمام المشجعين المتحمسين، وهو مبتسم وسعيد للغاية، دون أن يبدي أي امتعاض مما يحدث.

زر الذهاب إلى الأعلى