صفقات الأهلى فى الميركاتو الصيفى القادم.. شاهد مهارات وأهداف المرشحين

كتب: أحمد محمد
صرح مصدر من القلعة الحمراء لـ “بيان” أن الأهلى يفكر جديا فى ضم المهاجم الكونجولي جاكسون موليكا لاعب فريق بيشكتاش التركي، خلال موسم الانتقالات الصيفية القادم، وذلك بناء على طلب من المدير الفنى لفريق الأهلى السويسرى مارسيل كولر، بدعم خط هجوم الأهلى بعنصرين على الأقل.

موليكا يتميز بالسرعة الرهيبة، أشبه بالطوربيد، ويستطيع الوصول إلى مرمى الخصم بسهولة من بين المهاجمين، ويتميز بتسديداته القوية بالقدم، وإجادة كبيرة لألعاب الهواء، وتوجيه الكرة برأسه بدقة فى مرمى الخصوم.. شاهد الفيديو التالى لمهارات اللاعب:

على خريطة الصفقات أيضا المهاجم البرازيلي جوستافو سوزا لاعب فريق جونبك الكوري الجنوبي، هذا إلى جانب لاعب جامبيا الشاب أداما بوجناج، صاحب الـ18 عامًا، والذى أظهر مستوى عال خلال مشاركته في بطولة كأس أفريقيا للشباب، التي أقيمت في مصر.

شاهد مهالاات وأهداف جوستافو سوزا

 

واستطاع المهاجم الجامبى بوجانج أن يسجل 4 أهداف خلال 6 مباريات ليحصل على وصافة ترتيب هدافي البطولة، وسوف يشارك اللاعب منتخب بلاده في مونديال الشباب والتي ستقام في إندونيسيا خلال العام الجاري.

وأضاف المصدر أن، هناك لاعبين آخرين في الدوري المصري، يضع مراقبو الأهلى أعينهم عليهم، وعلى سبيل المثال يتابع كولر اللاعب أحمد شريف مهاجم فريق فاركو ولاعب منتخب مصر الأوليمبي، ومذا يتابع أحمد عاطف لاعب فريق فيوتشر
وجدير بالذكر أن المدير الفنى للأهلى اجتمع برئيس النادى محمود الخطيب، وحسام غالي عضو مجلس الإدارة، ولجنة التخطيط برئاسة محسن صالح ومعه زكريا ناصف عضو اللجنة، وأكد على طلبه بالتعاقد مع أكثر من لاعب في خط الهجوم، ووعدته الإدارة بتلبية طلباته خلال الميركاتو الصيفى.

زر الذهاب إلى الأعلى