«مش عايزة تبطل حتى فى رمضان».. القبض على البلوجر سلمى الشيمي لثانى مرة

كتبت: هدى الفقى

قام رجال الأمن فى الأسكندرية قبل قليل من مساء أمس الأحد، بإلقاء القبض على البلوجر سلمى الشيمي، بعد اتهامها بنشر مقاطع لفيديوهات خليعة من خلال حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.
والشيمى معروف عنها أنه موديل وعارضة أزياء، وأن لها العديد من المتابعين لحساباتها على مواقع التواصل، والسبب فى ذلك جرأة ماتنشره من صور وفيديوهات، والتى تتجاوز الإثارة إلى نشر الإباحية.
وسبق أن تم إلقاء القبض على “الشيمى” والتحقيق معها على خلفية تقديم أحد المحامين بلاغا للنائب العام ضدها، يتهمها فيه بنشر فيديوهات تسيء للآداب العامة.

طالع المزيد:

 

وكان البلاغ الذى تقدم به المحامى قبل عامين، يتعلق تحديدا بنشرها جلسة تصوير من هرم سقارة، تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، وإثارت جدلا كبيرا، وهي جلسة التصوير التي أطلق عليها “السيشن الفرعوني”، وطالت “الشيمى” بسببها انتقادات عديدة .
وأكد المحامى فى بلاغه عن “السيشن الفرعوني” أنه يأتى بالمخالفة لجميع القيم الدينية و الأخلاقية و الاجتماعية و الأعراف، حيث نشرت المبلغ ضدها سلمي الشيمي على صفحتها بمواقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك وانستجرام، وتيك توك، صورا وفيديوهات خادشة للحياء والآداب العامة.
وكشفت تحريات أجهزة الأمن وقتها أن جلسة التصوير تمت داخل منطقة هرم سقارة، وعلى أثر هذا تم ألقاء القبض – أيضا – على اثنين من مفتشي الآثار، و4 من أفراد الأمن الذين تواجدوا وقت التصوير الذى تم دو أى تصريحات.
ويأتى القبض هذه المرة على “الشيمى” في مدينة الإسكندرية، بعد اتهامهما مجددا بنشر صور ومقاطع فيديو مخلة تدعو الي الفسق والفجور.

زر الذهاب إلى الأعلى