التضامن تجري القرعة الإلكترونية لحج الجمعيات الأهلية غدًا

كتب – محمد لطفي :

أعلنت وزارة التضامن الاجتماعي عن اجراء القرعة الإلكترونية لحج الجمعيات الأهلية لموسم حج 1444ه- 2023م غدًا الخميس، من اجل اختيار الفائزين بالتأشيرات، وذلك حضور الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعىُ.

اقرا أيضًا.. وزارة الحج السعودية تصدر قرارات جديدة لتنظيم العُمرة

واعلنت وزارة التضامن عن إنهاء كافة التعاقدات الخاصة برحلة الحج مع الجانب السعودي، وتعاقد المؤسسة القومية لتيسير الحج التابعة للوزارة مع الفنادق لتوفير إقامة مميزة لحجاج الجمعيات الأهلية خلال فترة إقامتهم بالمملكة العربية السعودية .

وقالت انه يتم توفير أتوبيسات مكيفة لنقل الحجاج إلى أماكن تأدية المناسك وكذلك إنهاء كافة الإجراءات الخاصة بالمشاعر المقدسة ومن المقرر.

حج الجمعيات الأهلية

كما وجهت الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي بتوفير أوجه الرعاية الكاملة لحجاج الجمعيات الأهلية طوال فترة إقامتهم في المملكة العربية السعودية لأداء مناسك فريضة الحج،.

وقالت انه تم التعاقد على أماكن مميزة لإقامة حجاج بيت الله ، كما سيتم تشكيل لجان من المشرفين المرافقين لحجاج الجمعيات بهدف توفير كافة الخدمات وتذليل أي عقبات تواجههم طوال فترة تأدية المناسك لافتة إلى أن الوزارة حريصة على توفير أفضل الخدمات المتميزة لحجاج الجمعيات.

وتم تكليف مجلس أمناء المؤسسة القومية لتيسير الحج بإنهاء كافة التعاقدات الخاصة برحلة الحج.

زر الذهاب إلى الأعلى