مشاهد لا تنسى لـ “شيرين الطحان” في مسلسل رمضان كريم

كتبت – ميار علي

شيع اليوم الجمعة عدد كبير من اهالي ومحبي الفنانة الفنانة شيرين الطحان جثمان الراحلة من مسجد فاطمة الشربتلي بالتجمع الخامس إلى مثواها الأخير.

اقرأ أيضًا.. أخر صورة لشيرين الطحان قبل رحيلها “شاهد”

وانهارت والدة شيرين الطحان خلال تشيي جثمانها بحضور النقيب أشرف زكي والفنان محمد محمود.

وينشر موقع بيان بالصور مشاهد لا تنسى للراحلة شيرين الطحان في مسلسل رمضان كريم، والتي جمعتها بالفنان محمد محمود والذي شارك في جنازتها اليوم.

ومن بين المشاهد مشهد طلب شيرين من الفنان محمد محمود بل البلح في رمضان الذي ينفعل عليها ويقول لها بلح ايه الي ابله يا وليه، وبعدها يدخل الفنان في مشكلة مع الطباخ عنده ويطعنه في بطنه، ليردد بعد ذلك مقولة يارتني بليته، ويشتهر تلك الافيه في السوشيال ميديا.

 

رحلت عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة الفنانة والإعلامية شيرين الطحان بعد صراع طويل مع مرض السرطان دخلت على إثره المستشفى منذ مايقرب من ثلاثة أشهر.

اقرأ أيضاً.. وفاة الفنانة شيرين الطحان.. عاجل

وكانت  آخر ما كتبته شيرين الطحان عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، هو نشر نعي للمطربة الراحلة شريفة فاضل التي توفيت في بداية مارس الماضي:” وداعًا أم البطل”.

أخر صورة لشيرين الطحال قبل رحيلها

وعن اخر صورة لشيرين الطحان قبل وفاتها فكانت في شهر فبراير قبل دخولها المستشفي وينشرها موقع بيان وكانت ابرز التعليقات الدعاء لها بالشفاء كما وصفها البعض بالقمر.

 

وفاة شيرين الطحان

وكانت قد تدهورت الحالة الصحية للفنانة شيرين الطحان، ما اضطر الأطباء إلى وضعها في العناية المركزة.

وكانت قد أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الاعلامية بتكفل نفقات علاج الفنانة والإعلامية شيرين الطحان، استجابة لمطلب نقابة المهن التمثيلية.

 

زر الذهاب إلى الأعلى