مصر.. القبضة الرباعية والإرادة الفولاذية

سردية تكتبها: أسماء خليل

قد تسمع كثيرًا من الأحداث تمر عليك مرور الكرام، أو تشاهد بانوراما لانتصارات كأنها فيلما يأخذك الشغف لتعرف ما يحدث، تزامنًا مع مشاعر وقتية ربما تزول بانتهاء العمل، ولكن ربما تكن بصدد معجزة حقيقية وأنت لم يصل إلى يقينك ذلك،،

تلقي الوسائل الإعلامية- بصورة دائمة -الضوء على انتصارات حرب أكتوبر وتحرير سيناء وما حدث من معجزات حقيقية، ولكن هل تأملت تلك الأحداث حقا؟!..

فلم تكن مصر تحت قبضة إسرائيل عقب حرب ١٩٦٧ منفردة؛ بل كانت مصر واحدة بين أربعة دول تحت القبضة الإسرائيلية باقتطاع جزءً من أرضها تحت الاحتلال، وكانت “مصر ” الناجية الوحيدة بتحريرها لأراضيها بعد حرب شهيرة تعود لعام ١٩٧٣..

مصر والقبضة الرباعية

في عام ١٩٦٧ ميلادية، وتحديدا بشهر نوفمبر، قام ملحق السفارة السوفيتية في مصر بإخبار مدير المخابرات المصرية بأن إسرائيل تبطن سوءً للمنطقة العربية، وبالفعل قامت باختشاد مجموعة من أهم عناصر جيشها على حدود سوريا، فقامت مصر من فورها بتصوير الحدود ومساندة الجيران التي تنتوي إسرائيل اقتحام مصر وغيرها من خلالهم، ولكن بمساندة الولايات المتحدة الأمريكية بإمدادها بالأسلحة الثقيلة والخطط المحكمة، استطاعت إسرائيل أن تؤتي سؤلها،،

مُباغتة غير متوقعة

ولأن إسرائيل باغتت المنطقة العربية، ولم تكن هناك نية مُسبقة لدى العرب للحرب، استطاعت في ذلك اليوم الموافق 6 يونيو عام 1967ميلادية احتلت إسرائيل الآتي من المناطق:

– أرض سيناء بمصر.
– القدس الشرقية والضفة الغربية بفلسطين.
– هضبة الجولان بسوريا.
– أجزاء من الأردن.

“ الهضبة السورية في قبضتنا”

هي واحدة من أذرع القبضة – والتي ماتزال تحت وطأتها – حتى الآن – هضبة الجولان الواقعة ببلاد الشام، جزء من سوريا، حيث احتل الجيش الإسرائيلي ثلثي أرضها عقب تلك الأحداث، وأصدرت ببيان لها تلك الكلمات “الهضبة السورية في قبضتنا”..

طالع المزيد:

ما يزال الوضع – حتى الآن- متأججًا، منذ عام ١٩٦٧ ميلادية وحتى ٢٠٢٣ ميلادية، ما تزال سوريا تطالب بإعادة حدودها كما كانت عليه من قبل، وما تزال تقاوم، وماتزال الأمم المتحدة- بشكل حيادي – تعترف بأن “ الجولان أرض سورية محتلة” ..تفاوضت إسرائيل بشروطها بأن يسود التطبيع وشروط أمنية أخرى، إلى أن وصل الأمر بالتفاوض بين الجهتين لطريق مسدود وحتى الآن،،

نكسة يونيو

منذ ذلك الحين وفرضت إسرائيل سيادتها على بعض المناطق بالأردن، فبعد أحداث ١٩٦٧، تبدى على السطح السياسي ما يسمى ب “ خطة آلون”، وتنص على تقسيم الضفة الغربية بين إسرائيل والمملكة الأردنية الهاشمية، وكان الهدف الخفي منها هو ضم غور الأردن إلى إسرائيل ،،

وما بين رحيل ترامب الرئيس الأمريكي وغيره، ونتنياهو الإسرائيلي، وصولا لجو بادين، ما تزال الأمور معلقة، ومايزال الوضع قائمًا على ما هو عليه،،

القدس في قلب الحدث

مشكلة إنسانية تعود لسنوات أبعد من ذلك التاريخ، وهي جزء من الصراع العربي الإسرائيلي، تؤثر على منطقة الشرق الأوسط بأكمله،سعيا نحو هدف منشود، وهو الاعتراف بدولة إسرائيل،،
وماتزال القضية مستمرة مرورا باقتراح حل المنطقة إلى دولتين، وهو اقتراح توافق عليه الكثير من الدول الأوروبية لأسباب أيديولوجية، بحيث يكون لإسرائيل دولة مستقلة بقلب فلسطين، وللمواطنين الفلسطينين دولة مستقلة، ولكل منها كيان تزامنا مع التطبيع بين الجبهتين، ما يرفض الكثير من العرب ذلك الحل، أو توطين الفلسطينيين خارج أرضهم وإنهاء حق اللجوء، وتلك الصفقة ترضي الدول الغربية..
وما يزال الوضع قائما على ما هو عليه،،

.. وأخيرًا

لم يكن انتصار مصر انتصارا عاديا، أو مجرد ذكرى عادية يحتفل بها المصريون كل عام بشكل عابر، ولكنها معجزة حقيقية مرورا بالخطة الاستراتيجية المحكمة والروح القتالية للجنود، والتحديات التي كان من المستحيل التصدي لها ……إلخ، إنها بحق عبرة وعظة تستفيد منها كل الأجيال .

زر الذهاب إلى الأعلى
يقدم لك موقعنا مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو الإباحية المجانية. كل مقطع فيديو عبارة عن فيديو إباحي جديد، وهو دائمًا مجاني ومحدث كل ساعة. عاهرة عراقية تتلقى الجنس الشديد من خلال مؤخرتها في الوقت نفسه، تمت مراجعة كل شريط فيديو على موقعنا بعناية من قبل محررينا وخبرائنا. إنها مجموعة كبيرة من مقاطع الفيديو في أنواع مختلفة، تتراوح من الهواة اللطيفين إلى نجوم الإباحية المحترفين. بعض مقاطع الفيديو تشبه إلى حد كبير المرة الأولى لفتاة المدرسة، في حين أن البعض الآخر أكثر خبرة ويعرفون ما يفعلونه.
إذا كنت تحب المواد الإباحية الخاصة بك بشكل منتظم، فستحب Campost.new. يقدم هذا الموقع مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو الساخنة التي ستبقيك مستيقظًا في الليل. إذا كنت شابًا وقرنيًا ومستعدًا للذهاب، فهناك الكثير من مقاطع الفيديو المتاحة لك. اثارة وجنون في العالم الاباحي: استمتع بمؤخرة أنجيليس آريانا اللذيذة في جلسة جنسية مثيرة لذلك، إذا كنت من محبي الإباحية، فمن المرجح أن تجد شيئًا يرضيك على هذا الموقع. مع كل شيء وأي شيء، لن يترك شيء يريد. لذا، إذا كنت تبحث عن بعض المواد الإباحية الساخنة والمثيرة والمتشددة، فهذا هو الموقع الذي تريد التحقق منه!
يتم تحديث الآلاف من مقاطع الفيديو الإباحية الجديدة تلقائيًا في خدمة الاستضافة المجانية كل ساعة على موقعنا على الإنترنت. المحتوى كله حصري ويحتوي على مجموعة واسعة من الفئات. لا يوجد شيء أفضل من مشاهدة مقطع فيديو إباحي عندما تكون في أمس الحاجة إليه. مع أكثر من 2000 تحديث لمقاطع الفيديو الجديدة كل يوم، لن ينفد المحتوى أبدًا. ستبقيك المجموعة النهائية من مقاطع الفيديو الإباحية المجانية مستمرة طوال اليوم.
Transen-Falle.com هي خدمة استضافة مجانية لمقاطع الفيديو الإباحية. يمكنك إنشاء حساب المستخدم الذي تم التحقق منه لتحميل مقاطع الفيديو الإباحية على موقعنا الإلكتروني بعدة تنسيقات مختلفة. أم هندية تتخلص من ساريها وتنورتها لتتعرض للجنس وتدعب كسها ستتم معالجة كل شريط فيديو إباحي تقوم بتحميله في غضون 5 أيام عمل. يمكنك أيضًا استخدام رمزنا المضمّن لمشاركة مقاطع الفيديو الإباحية الخاصة بنا على مواقع الويب الأخرى. في Transen-Falle.com ستجد أيضًا إنتاجات إباحية حصرية تم تصويرها بأنفسنا. استسلم لخدمة الاستضافة المجانية وقم بتحميل مقاطع الفيديو الإباحية المفضلة لديك بأي تنسيق تريده. سنقوم بمعالجة مقاطع الفيديو الإباحية الخاصة بك في غضون 5 أيام عمل مجانًا كل يوم!
Arab-Freesex.com هي دائما موطن لمقاطع الفيديو الجديدة والجديدة. هذا الموقع هو مكان رائع للعثور على جميع أنواع الإباحية. يمكنك استكشاف القائمة الكاملة للخيارات على هذا الموقع والعثور على جميع مقاطع الفيديو التي تريدها وتحتاجها. هناك فئات مختلفة لمحتوى مختلف، لذا يمكنك العثور على ما تريد بسرعة وسهولة. arab-freesex لتحقيق أقصى استفادة من هذا الموقع، تأكد من التحقق من العديد من النماذج المختلفة وأنواع المحتوى المختلفة. ستجد مجموعة واسعة من أنواع مقاطع الفيديو المختلفة، من الجنس الشرجي إلى الفكين والمزيد. لذا، إذا كنت في حالة مزاجية لوقت ممتع، فهذا الموقع هو السبيل للذهاب.