شوط أول سلبي بين الأهلي والرجاء المغربي في بطولة إفريقيا

كتب – علي هلال

انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي والرجاء المغربي المقامة حالياً باستاد مركب محمد الخامس بالدار البيضاء في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا بالتعادل السلبي.

اقرأ أيضا.. بث مباشر لمباراة الأهلي والرجاء المغربي في دوري أبطال إفريقيا

ويضم تشكيل الأهلي الرسمي للمباراة، كلا من: محمد الشناوي، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، على معلول، محمد هاني، حمدي فتحي، مروان عطية، آليو ديانج، بيرسي تاو، حسين الشحات ومحمود عبد المنعم كهربا.

فيما يضم تشكيل الرجاء كلاً من: أنس الزنيتي في حراسة المرمى، إسماعيل المقدم – مروان هدهودي – محمود بنتايك – عبد الإله مدكور في الدفاع، روجير أوهولو – محمد زريدة – محمد المكعازي – يسري بوزوق في الوسط، نوفل الزهروني – حمزة خابا في الهجوم.

وتعرض محمود عبد المنعم كهربا للعرقلة في منطقة جزاء الرجاء لكن الحكم الليبي رفض احتساب ركلة جزاء أو اللجوء لتقنية الفار وأمر باستكمال اللعب.

وهدأ اللعب قليلاً قبل أن ينشط الفريق مرة أخرى وتعرض حمدي فتحي ومحمد هاني لأكثر من إصابة بسيطة ويستكملان المشاركة في اللقاء، وأنقذ محمد الشناوي فرصة خطرة للرجاء وتصدى لتسديدة قوية في الدقيقة 28.

واحتسب الحكم ركلة جزاء للرجاء في الدقائق الأخيرة من زمن الشوط الأول، سددها لاعب الرجاء في العارضة، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت في القاهرة الأسبوع الماضي قد انتهت بفوز الفريق بهدفين دون مقابل عن طريق محمد عبد المنعم وحمدي فتحي.

زر الذهاب إلى الأعلى