دنيا سمير غانم تتصدر التريند بعد اطلالة خطفت القلوب والأنظار

كتبت – منى علي :

دنيا سمير غانم.. تصدرت الفنانة دنيا سمير غانم، محركات بحث جوجل بعد ان شاركت متابعيها صور عبر السوشيال ميديا، حيث نشرت صورا جديدة من أحدث ظهور لها، خطفت من خلالها الأنظار إليها.

دنيا سمير غانم

وتألقت دنيا سمير غانم في الصور عبر حسابها على إنستجرام، والتي نالت إعجاب متابعيها.

اقرا أيضًا.. شاهد| ظهور خاص لابنة دنيا سمير غانم في مسلسل جت سليمة

وعلق العديد من المتابعيم على صور دنيا سمير غانم، كما علق النجوم على الصور ايضًا فكتبت الفنانة رحاب الجمل: “يا روحي على جمالك ورقتك ما شاء الله”. وعلقت ريهام أيمن وزوجها الإعلامي رامي رضوان بوضع قلوب.

مسلسل دنيا سمير غانم

والجدير بالذكر أن آخر أعمال دنيا سمير غانم مسلسل “جت سليمة” الذي عرض في النصف الثاني من شهر رمضان 2023.

المسلسل من تأليف كريم يوسف وسامح جمال، وإخراج إسلام خيري وإنتاج أحمد السبكي، وشاركها في بطولة المسلسل محمد سلام، غادة طلعت، سامي مغاوري شيرين محمد ثروت، وعدد آخر من ضيوف الشرف.

اطلالة دنيا سمير غانم

وكانت قد شاركت دنيا سمير غانم، متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام” بصورة لها برفقة والديها أسطورة الكوميديا الراحل الفنان سمير غانم، والفنانة الراحلة دلال عبد العزيز.
وعلقت دنيا سمير غانم، على الصورة قائلة: “اللهم ارحمهم و اغفر لهم واعف عنهم واجعل قبرهم روضة من رياض الجنة.. اللهم اجعل دعائنا من نصيبهم اللهم اجعل صبرنا و تحملنا لعدم وجودهم في ميزان حسناتنا جميعا يا رب”.

وتفاعل العديد من الاشخاص مع الصورة التي نشرتها دنيا عدد وعلقوا بشكل إيجابي داعيين الله أن يتغمد والديها بواسع رحمته، وأن يسكنهما فسيح جناته.

وفي سياق متصل علق الإعلامي رامي رضوان، على صورة زوجة الفنانة دنيا سمير غانم، على الصورة قائلًا: “امين يا رب. ربنا يجمعنا بهما في الجنة”.

كما علق ايضًا الفنان محمد ثروت، قائلًا: “اللهم آمين”، بينما علقت العازفة نسمة عبد العزيز، قائلة: “ربنا يرحمهم ويسكنهم فسيح جناته ويربط علي قلوبكم يا حبيبتي”.

زر الذهاب إلى الأعلى