أيفرتون يقهر برايتون بالخمسة مقابل هدف.. شاهد أهداف المباراة

كتب: أحمد محمد

بخماسية مقابل هدف سحق فريق إيفرتون منافسه برايتون، فى المباراة التى انتهت قبل قليل من مساء االيوم الإثنين، في الجولة 35، من الدوري الإنجليزي للموسم الحالى 2022-2023، والتى أقيمت على ملعب “فالمر”.
وقبل المبارة كان فريق برايتون يحتل المركز السابع في جدول ترتيب “البريميرليج” برصيد 55 نقطة، بعد الفوز في ستة عشر مباراة والتعادل في سبعة لقاءات وخسارة تسع مباريات
بينما كان فريق إيفرتون يحتل المركز التاسع عشر برصيد 29 نقطة، بعد الفوز في ست مباريات والتعادل في أحد عشر لقاء وخسارة سبعة عشر مباراة.

الأهداف

وبدأ فريق إيفرتون بالتهديف فى الدقيقة الأولى من المباراة عن طريق لاعبه عبدالله دوكوري بعدما تسلم كالفرت لوين الكرة خارج المنطقة وأرسل عرضية أرضية داخل منطقة الجزاء قابلها عبد الله دوكوري بتسديدة داخل الشباك معلنا عن الهدف الأول بعد 33 ثانية من بداية المباراة.
وفى الدقيقة 30 جاء الهدف الثانى لفريق إيفرتون وذلك بعد أن انطلق دوايت ماكنيل من الجهة اليسرى وأرسل عرضية متقنة داخل منطقة الجزاء قابلها عبد الله دوكوري بتسديدة قوية داخل شباك برايتون معلنا عن الهدف الثاني له ولفريقه.
وبعد الهدف بخمس دقائق، أى فى الدقيقة 35 من المباراة، جاء الهدف الثالث لفريق إيفرتون، بعدما راوغ دوايت ماكنيل دفاع برايتون وأرسل عرضية أرضية لتصطدم الكرة في قدم الحارس جاسون ستيل وتسكن الشباك.
وانتهى الشوط الأول بتقدم برايتون بثلاثة أهداف نظيفة على فريق إيفرتون.
وفى الدقيقة 76 أحرز إيفرتون هدفه الرابع من هجمة مرتدة وصلت عند أليكس أيوبي ليمرر كرة بينية إلى دوايت ماكنيل داخل المنطقة ليراوغ المدافع بمهارة والحارس جاسون ستيل ويسدد في المرمى الخالي.

وفى الدقيقة 89 من المباراة أحرز برايتون هدفه الوحيد وذلك بعدما أرسل لاعب برايتون عرضية داخل منطقة الجزاء سددها كاورو ميتوما ولكن كرته تصطدم بالقائم الأيمن وترتطم في جسد ماك أليستر وتسكن الشباك
وفى الدقيقة السادسة من الوقت بدلا من الضائع أحرز إيفرتون هدفه الخامس، وجاء الهدف بعدما تلقى دوايت ماكنيل تمريرة بينية تسلمها وتوغل داخل المنطقة وسدد كرة صاروخية لا تصد ولا ترد سكنت أقصى الزاوية اليمنى للحارس جاسون ستيل داخل الشباك
أدار اللقاء الحكم: سيمون هوبر، ومساعد حكم: أدريان هولمز، ومساعد حكم: مارك سكولز، وحكم رابع: كالوم سكوت، وحكم فار: دارين إنجلاند، ومساعد فار: ماثيو ويلكس.

طالع المزيد:

صلاح يسعى «الليلة » إلى تحطيم جديد لرقم قياسى بالدورى الإنجليزى

 

زر الذهاب إلى الأعلى