بث مباشر مباراة روما ضد باير ليفركوزن في نصف نهائي الدوري الأوروبي

بث مباشر مباراة روما ضد باير ليفركوزن .. يقدم موقع “بيان” الإخباري، خدمة البث المباشر لمتابعيه، إذ يقدم بثا مباشرا لمباراة روما الإيطالي ضد نظيره باير ليفركوزن الألماني في إطار مباريات نصف نهائي بطولة الدوري الأوروبي للموسم الجاري 2022 – 2023.

شاهد أيضا.. بث مباشر مباراة يوفنتوس وإشبيلية في الدوري الأوروبي

بث مباشر مباراة روما ضد باير ليفركوزن

 

تقام المباراة على أرض ملعب الأوليمبيكو، ويدخل روما المباراة متسلحًا بالأرض والجمهور لحسم اللقاء لصالحه على حساب باير ليفركوزن الألماني الذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه .

وخسر روما أمام إنتر ميلان بهدفين دون رد في المباراة التي أحتضنها ملعب الأولمبيكو معقل فريق العاصمة، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم ليرفع إنتر رصيده من النقاط إلى النقطة 63 في المركز الرابع، بينما توقف رصيد روما عند النقطة 58 في المركز السابع.

 

مورينيو يساعد أحد مشجعي روما على الزواج من حبيبته

في سياق منفصل قام أحد مشجعي نادي روما بتجهيز مفاجأة غير متوقعة لصديقته، وأقنعها بالحضور لتدريب الفريق من أجل إلتقاط صورة، مع المدير الفنى للفريق البرتغالى جوزيه مورينيو.

ونجح مشجع روما في إقناع حبيبته أن تذهب معه إلى النادي بحجة أنهم سيلتقطوا صورة مع مورينيو، لكنه فاجأها بطلب يدها للزواج في حضور السبيشال وان، الذى تفاجأ أيضا بموقف المشجع.

وقام جميع المتواجدين بالتصفيق الحار بعد قيام المشجع بطلب الزواج من صديقته.

زر الذهاب إلى الأعلى