حبسه في فندق.. خطة ناوبولي لحماية أوسمين من ليفربول

وكالات

كشفت صحيفة “توتو سبورت” قيام إدارة نابولي بالتحفظ على المهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين بأحد الفنادق لإبعاده عن إدارة ليفربول التي طاردت اللاعب في هذا الوقت من عام 2020.

اقرأ أيضا.. الأهلي يتفوق على برشلونة وبايرن ميونخ ونابولي في تصنيف الأندية عالميًا

وسعى نادي ليفربول في صيف 2020 الى التعاقد مع فيكتور أوسيمين وقتها بعد تألقه اللافت في الدوري الفرنسي.

ووفقاً لصحيفة لصحيفة “توتو سبورت” يوم الثلاثاء قال جياندومينيكو كوستي مساعد كريستيانو جيونتولي المدير الرياضي السابق لفريق نابولي: “توقيع أوسيمين هو أكبر تحفة فنية لجيونتولي”.

وقال كوستي: “كان أوسيمين محبوسًا في فندق لمدة ثلاثة أيام، كان جيونتولي يعلم أن ليفربول مهتم، وأن يورجن كلوب قد تحرك، لكن كريستيانو تحدث إلى أوسيمين في الفندق لمدة ثلاثة أيام حتى أقنعه بقبول نابولي”.

أضاف كوستي: “كان مليئا بالطاقة، جونتولي هو المخرج الذي يتصل بك 100 مرة في اليوم”، كان يعرف فيكتور جيدًا، حتى أنه تبعه في شارلروا.”

ويحتل فيكتور أوسيمين صدارة هدافي الدوري الإيطالي هذا الموسم برصيد 23 هدفاً، في 28 مباراة بالدوري الإيطالي حتى الآن هذا الموسم، ويبتعد بفارق 4 أهداف عن أقرب مُلاحقيه لاوتارو مارتينيز.

وأكد موقع “فوتبول إيطاليا”، أن محطة الإذاعة الرسمية في نابولي أكدت أن رئيس النادي أوريليو دي لورينتيس يتفاوض من أجل الوصول لعقدٍ جديد مع وُكلاء فيكتور أوسيمين .

زر الذهاب إلى الأعلى