رجال الشرطة البريطانية ليسوا للإيجار.. حتى ولو كان المستأجر أمير سابق

بيان – قسم الترجمة

« لا ينبغي أن يكون رجال الشرطة لدينا للإيجار ».. هذه هى الرسالة المباشرة التى وجهتها الصحافة الإنجليزية لهارى الأمير السابق، ابن ملك بريطانيا الحالى تشارلز.
والسبب أن الأمير هارى يبحث عن حرس خاص، مدعيا أنه ينبغي أن يكون قادراً على توظيف حراس شخصيين مسلحين، ومدربين تدريباً عالياً عندما يزور بريطانيا.
وقالت صحيفة “ذا صن” البريطانية، فى تقرير لها إن الأمير هاري، فشل في فهم مسألة مهمة، وهى أن التخلي عن الحياة الملكية له كلفة.

طالع المزيد:

وأضافت الصحيفة “لقد صُدم عندما رفعوا عنه حماية الشرطة التي كان يتمتع بها عندما كان أميرا، والآن يستطيع هاري تحمل تكاليف الأمن الخاص ، ولا ينبغي أن يكون رجال الشرطة لدينا مستأجرين
وواصلت الصحيفة أنه كان بمثابة سوء تقدير منه أن يفترض أن الملكة آنذاك ستسمح له وميجان زوجته بجني الأموال على الجانب أثناء اختيار الوظائف الملكية.
ولا يتعين على ضباط الشرطة البريطانية أن يضعوا حياتهم على المحك لأي شخص غني ، بدلاً من أولئك الذين يتم الحكم عليهم أنهم يستحقون هذه الحماية من أجل المصلحة العامة.
وانتهت الصحيفة إلى القول إن “سلامة هاري وعائلته أمر بالغ الأهمية، لكنه يستطيع تحمل تكاليف الأمن الخاص، لكن لا ينبغي أن يكون رجال الشرطة لدينا للإيجار”.

زر الذهاب إلى الأعلى