فوز صعب.. الزمالك يهزم أبناء الجنوب بهدف نظيف

استعاد فريق الزمالك لغة الانتصارات بفوزه اليوم الخميس على فريق أسوان المشاكس ، بهدف دون رد ، في اللقاء الذي جمعهما باستاد القاهرة ، ضمن مباريات الجولة الـ28 من بطولة الدوري المصرى الممتاز.

سجل ابراهيم نداي الهدف الاول في الدقيقة 46 من المباراة بتسديدة قوية اصطدمت بشباك حارس أسوان، لينتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم الزمالك 1-0.

وكان الزمالك قد أحرز في الدقيقة 69 من المباراة هدفا من خلال متابعة جيدة لزيزو ​​لكن حكم المباراة احتسب اللعبة تسلل، وطالب لاعبو الزمالك بالعودة إلى “الفار” ، وبالفعل تحدث حكم المباراة إلى حكام الفار ، وأشاروا إلى أن الكرة تسلل.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد الزمالك إلى 47 نقطة في جدول الدوري الممتاز فيما توقف رصيد أسوان عند 31 نقطة، في المركز 12.

فى بداية المباراة ظهر الزمالك بشكل جيد، ووصل إلى مبتغاه بتسجيل الهدف الأول فى المباراة من خلال تسديدة صاروخية سددها إبراهيما نداي، من خارج منطقة الجزاء لكن الحارس تمكن من إبعادها من مرماه.

وبعد مرور ربع الساعة الأولى من المباراة، بدأ الزمالك في الاستحواذ على الكرة بطريقة منظمة ، لكن هذا لم يمنع الخصم من الوصول إلى مرمى الزمالك أكثر من مرة وتهديد محمد صبحي وكان قريبًا من تسجيل الهدف

وفي الدقيقة 9 من المباراة اخترق شيكابالا لاعب الزمالك بين دفاعات فريق أسوان وسدد كرة من خارج منطقة الجزاء لكن الهدف لم يكن جيدا.

وقاد مهاجم الزمالك إبراهيما نداي هجومًا خطيرًا على مرمى أسوان في الدقيقة 20 من المباراة ، وتلاعب بالدفاع بشكل جميل وضرب الكرة ، لكن مدافع أالصحافة نيوزن وضع قدمه في الكرة ودفعها بعيدًا عن المرمى في اللحظة المناسبة.

 وفي الدقيقة 29 من المباراة حاصر أسوان الزمالك في منطقة جزاءه واقتربت من مرمى محمد صبحي الذي تمكن من حماية مرماه بشكل جيد.

 

وفي الدقيقة 52 من المباراة ، وصل حسام عرفات لاعب أالصحافة نيوزن إلى منطقة جزاء الزمالك وسدد كرة باتجاه مرمى محمد صبحي لكنها لم تشكل أي خطر.
وجاءت صافرة الحكم لتنهى المباراة بفوز الزمالك، بهدف دون رد من أسوان، وهو الفوز الذى رد الزمالك إلى طريق الانتصارات.

طالع المزيد:

الزمالك يتقدم على أسوان بهدف دون رد فى المباراة المقامة بينهما الآن

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى