طارق صلاح الدين يفند أشهر الأكاذيب التى تم إطلاقها على عصر عبد الناصر (7).. شاهد عيان على كذبة الملابس المدنية

بيان

استكمالا لما بدأه الكاتب طارق صلاح الدين فى الحلقة السابقة، من هذه السلسلة، وما تناوله فيها بخصوص الكشف عن حقيقة ما أشيع عن ارتداء عبد الناصر وعبد الحكيم عامر للملابس المدنية ليلة ثورة 23 يوليو عام 1952، وقيام ضابط من كتيبة يوسف صديق بإلقاء القبض عليهما.

يواصل كاتب الحلقات، فيكشف عن دليل جديد، وفى هذا الصدد، أرسل لـ “بيان” الآتى:

طارق صلاح الدين
طارق صلاح الدين

“أهدانى الكاتب الصحفى والصديق عاطف عبد الغنى نسخة من كتابه الذى يحمل عنوان: “الانقلاب على ثورة يوليو” ولم يتثن لى الاطلاع عليه قبل نشر الحلقة السابقة فى هذه السلسلة، والخاصة بفرية ارتداء الزعيم الراحل جمال عبد الناصر، ورفيقه عبد الحكيم عامر الملابس المدنية ليلة الثورة.

ويجب أن أشير إلى أن عبد الغنى لم يتدخل، فيما وَرَد بالحلقة التى تم نشرها على موقع “بيان” الذى تقرأ عليه هذا الكلام، على الرغم من أنه رئيس التحرير، ولكن بعد النشر طلب منى أن أطّلع على ما ورد فى كتابه “الانقلاب على ثورة يوليو”، من شهادات “حية” موثقة تم نشرها لأول مرة وأصحابها على قيد الحياة.

ولما عدت للكتاب وجدت هذه الشهادة الجديدة التى تضاف إلى براءة عبد الناصر ورفيق دربه عامر من كذبة ارتداء الملابس المدنية ليلة 23 يولية 1952 “ليلة الثورة”.

وها هو ذا الدليل الرابع والمرفق السادس بهذا المقال صفحات أرقام ٢٦ و٢٧من كتاب “الانقلاب على ثورة يوليو” لكاتبه الأستاذ عاطف عبدالغنى، وتتضمن صفحات الكتاب من ٢٣ إلى ٣٤ شهادة الضابط عبدالمجيد شديد للتاريخ بشأن ما حدث ليلة ٢٣ يوليو من عام 1952.

والضابط عبدالمجيد شديد، هو أركان حرب يوسف صديق، والرجل الثانى فى فى قيادة الكتيبة (القوة) التى تحركت فى هذه الليلة للاستيلاء على قيادة الجيش.

وفى صفحتى ٢٦ و٢٧ من الكتاب، وردا على سؤال مؤلف الكتاب الأستاذ عاطف عبدالغنى ونصه:
وماذا عن لغز إرتداء عبدالناصر وعبدالحكيم عامر للملابس المدنية ليلة الثورة؟
أجاب عبدالمجيد شديد:

“الضابط الذى قبض على جمال عبد الناصر وعبدالحكيم عامر هو المرحوم إسماعيل وكان برتبة ملازم ولم يكن قد سبق له أن رأى أيا منهما قبل ليلة الثورة.. ولفت نظره أنهما يتطلعان للقوة في دهشة فقبض عليهما ولما سألناه لماذا قبضت عليهما يا إسماعيل؟، أجاب أنه نفذ التعليمات بالقبض على رتبة بكباشى فما فوق”.

وأعاد الأستاذ عاطف عبدالغنى السؤال مرة أخرى:
“لم تجب على سؤالى: هل كان عبدالناصر وعبدالحكيم عامر يرتديان فى هذه الأثناء الملابس المدنية؟”.

فأجاب شديد بقوله:

“جمال عبد الناصر وعبدالحكيم عامر كانا يرتديان الملابس الكاكى الميرى وعليها الرتب العسكرية ولولا هذا ماقبض عليهما الضابط اسماعيل”.

فسأله الأستاذ عاطف عبدالغنى:

“هل رأيتهما بعينك أم سمعت؟”.

فأجاب شديد: “رأيتهما بعينى”.

اقرأ أيضا فى هذه السلسلة:

طارق صلاح الدين يفند أشهر الأكاذيب التى تم إطلاقها على عصر عبد الناصر (6) إرتداء عبد الناصر وعامر للملابس المدنية ليلة الثورة 

 

زر الذهاب إلى الأعلى
يقدم لك موقعنا مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو الإباحية المجانية. كل مقطع فيديو عبارة عن فيديو إباحي جديد، وهو دائمًا مجاني ومحدث كل ساعة. عاهرة عراقية تتلقى الجنس الشديد من خلال مؤخرتها في الوقت نفسه، تمت مراجعة كل شريط فيديو على موقعنا بعناية من قبل محررينا وخبرائنا. إنها مجموعة كبيرة من مقاطع الفيديو في أنواع مختلفة، تتراوح من الهواة اللطيفين إلى نجوم الإباحية المحترفين. بعض مقاطع الفيديو تشبه إلى حد كبير المرة الأولى لفتاة المدرسة، في حين أن البعض الآخر أكثر خبرة ويعرفون ما يفعلونه.
إذا كنت تحب المواد الإباحية الخاصة بك بشكل منتظم، فستحب Campost.new. يقدم هذا الموقع مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو الساخنة التي ستبقيك مستيقظًا في الليل. إذا كنت شابًا وقرنيًا ومستعدًا للذهاب، فهناك الكثير من مقاطع الفيديو المتاحة لك. اثارة وجنون في العالم الاباحي: استمتع بمؤخرة أنجيليس آريانا اللذيذة في جلسة جنسية مثيرة لذلك، إذا كنت من محبي الإباحية، فمن المرجح أن تجد شيئًا يرضيك على هذا الموقع. مع كل شيء وأي شيء، لن يترك شيء يريد. لذا، إذا كنت تبحث عن بعض المواد الإباحية الساخنة والمثيرة والمتشددة، فهذا هو الموقع الذي تريد التحقق منه!
يتم تحديث الآلاف من مقاطع الفيديو الإباحية الجديدة تلقائيًا في خدمة الاستضافة المجانية كل ساعة على موقعنا على الإنترنت. المحتوى كله حصري ويحتوي على مجموعة واسعة من الفئات. لا يوجد شيء أفضل من مشاهدة مقطع فيديو إباحي عندما تكون في أمس الحاجة إليه. مع أكثر من 2000 تحديث لمقاطع الفيديو الجديدة كل يوم، لن ينفد المحتوى أبدًا. ستبقيك المجموعة النهائية من مقاطع الفيديو الإباحية المجانية مستمرة طوال اليوم.
Transen-Falle.com هي خدمة استضافة مجانية لمقاطع الفيديو الإباحية. يمكنك إنشاء حساب المستخدم الذي تم التحقق منه لتحميل مقاطع الفيديو الإباحية على موقعنا الإلكتروني بعدة تنسيقات مختلفة. أم هندية تتخلص من ساريها وتنورتها لتتعرض للجنس وتدعب كسها ستتم معالجة كل شريط فيديو إباحي تقوم بتحميله في غضون 5 أيام عمل. يمكنك أيضًا استخدام رمزنا المضمّن لمشاركة مقاطع الفيديو الإباحية الخاصة بنا على مواقع الويب الأخرى. في Transen-Falle.com ستجد أيضًا إنتاجات إباحية حصرية تم تصويرها بأنفسنا. استسلم لخدمة الاستضافة المجانية وقم بتحميل مقاطع الفيديو الإباحية المفضلة لديك بأي تنسيق تريده. سنقوم بمعالجة مقاطع الفيديو الإباحية الخاصة بك في غضون 5 أيام عمل مجانًا كل يوم!
Arab-Freesex.com هي دائما موطن لمقاطع الفيديو الجديدة والجديدة. هذا الموقع هو مكان رائع للعثور على جميع أنواع الإباحية. يمكنك استكشاف القائمة الكاملة للخيارات على هذا الموقع والعثور على جميع مقاطع الفيديو التي تريدها وتحتاجها. هناك فئات مختلفة لمحتوى مختلف، لذا يمكنك العثور على ما تريد بسرعة وسهولة. arab-freesex لتحقيق أقصى استفادة من هذا الموقع، تأكد من التحقق من العديد من النماذج المختلفة وأنواع المحتوى المختلفة. ستجد مجموعة واسعة من أنواع مقاطع الفيديو المختلفة، من الجنس الشرجي إلى الفكين والمزيد. لذا، إذا كنت في حالة مزاجية لوقت ممتع، فهذا الموقع هو السبيل للذهاب.