الأردن تحتفل بالزواج الملكى.. الأمير الحسين بن عبدالله من ميلاده إلى ترتيبات زواجه | شاهد

كتب: على طه

تواصل “الميديا العربية” ومنصات التواصل الاجتماعي، الاحتفاء بعريس المملكة الأردنية الهاشمية، والنشر عن حفل عرسه الرسمى الذى سيقام الاثنين 29 مايو المقبل، حيث يتم عقد قران الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، على الآنسة رجوة خالد السيف.
على منصات التواصل يتداول الرواد العديد من التفاصيل، والأخبار كل يوم ومن هذه “المساهمات” اخترنا لكم فيديو، تم بثه على موقع الفيديوهات “ديلى موشن” يتضمن لقطات تلخص حياة الأمير الحسين منذ ولادته وإلى التحضيرات الآنية لإتمام زواجه.

ترتيبات الحفل

وقبل أيام تم الإعلان عن ترتيبات حفل الزواج الكبير، الذى سيقوم بإحيائه عدد من الفنانين من مصر، والأردن، ودول عربية أخرى.
من مصر يشارك فى الحفل الفنان تامر حسني، وأحمد سعد، ومن الأردن ديانا كرزون، وزين عوض، إضافة إلى النجم العربى، راغب علامة، ويقام الحفل الغنائي في ستاد عمّان الدولي في مدينة الحسين الرياضية، حيث يبدأ الحفل فى تمام الساعة 8 من مساء 29 مايو المقبل، وحضور المدعون قبل الثامنة بثلاث ساعات؛ وسيمنع دخول المركبات إلى المدينة الرياضية.

اقرأ أيضا:

شاهد وصول السيدة انتصار السيسى وكريمة الرئيس حفل زفاف الأميرة إيمان ابنة ملك الأردن

صور| خطوبة ولي العهد الأردني الحسين بن عبد الله الثاني

والدعوة للمواطنين العاديين، حيث سيكون الدخول مجانا عبر التسجيل على موقع إلكتروني خاص بالحفل، مع تخصيص حافلات نقل مجانية من مناطق مخنلفة فى الأردن إلى مكان الحفل.

 

الإعلان عن الخطوبة

وفي 17 أغسطس الماضى، أعلن الديوان الملكي الهاشمي الأردني عن خطوبة ولي عهد الأردن، الابن البكر للملك عبد الله الثاني، على الأنسة رجوة بنت خالد، وأُقيم حفل الخطوبة في منزل والد العروس في الرياض، وحضر الحفل إلى جانب ملك الأردن الأمير الحسن بن طلال، الأمير هاشم بن عبد الله الثاني، الأمير علي بن الحسين، الأمير هاشم بن الحسين، الأمير غازي بن محمد، الأمير راشد بن الحسن، وأفراد من عائلة آل سيف.

من العروس؟

والعروس هى رجوة بنت خالد بن مساعد بن سيف بن عبد العزيز آل سيف، المولودة في الرياض في 28 أبريل 1994، وهي الشقيقة الصغرى لفيصل ونايف ودانا، وتلقت دراستها الثانوية السعودية، وتعليمها العالي في كلية الهندسة المعمارية في جامعة “سيراكيوز” في نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية.

أميرة المستقبل

وجدير بالذكر أنه بعد الزواج تصبح رجوة زوجة ولي العهد الأردني، أحدى أميرات العائلة المالكة الأردنية وتحضر كل أنشطة البيت الملكي، ويمكنها أن تنوب عن ولي العهد في المناسبات، بما في ذلك تلك التي تقام في الخارج، مثل حفلات زفاف أعضاء العائلات الملكية، وغيرها من الأنشطة المتعلقة بالمشاريع الاجتماعية والخيرية للمملكة الأردنية الهاشمية.

زر الذهاب إلى الأعلى
يقدم لك موقعنا مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو الإباحية المجانية. كل مقطع فيديو عبارة عن فيديو إباحي جديد، وهو دائمًا مجاني ومحدث كل ساعة. عاهرة عراقية تتلقى الجنس الشديد من خلال مؤخرتها في الوقت نفسه، تمت مراجعة كل شريط فيديو على موقعنا بعناية من قبل محررينا وخبرائنا. إنها مجموعة كبيرة من مقاطع الفيديو في أنواع مختلفة، تتراوح من الهواة اللطيفين إلى نجوم الإباحية المحترفين. بعض مقاطع الفيديو تشبه إلى حد كبير المرة الأولى لفتاة المدرسة، في حين أن البعض الآخر أكثر خبرة ويعرفون ما يفعلونه.
إذا كنت تحب المواد الإباحية الخاصة بك بشكل منتظم، فستحب Campost.new. يقدم هذا الموقع مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو الساخنة التي ستبقيك مستيقظًا في الليل. إذا كنت شابًا وقرنيًا ومستعدًا للذهاب، فهناك الكثير من مقاطع الفيديو المتاحة لك. اثارة وجنون في العالم الاباحي: استمتع بمؤخرة أنجيليس آريانا اللذيذة في جلسة جنسية مثيرة لذلك، إذا كنت من محبي الإباحية، فمن المرجح أن تجد شيئًا يرضيك على هذا الموقع. مع كل شيء وأي شيء، لن يترك شيء يريد. لذا، إذا كنت تبحث عن بعض المواد الإباحية الساخنة والمثيرة والمتشددة، فهذا هو الموقع الذي تريد التحقق منه!
يتم تحديث الآلاف من مقاطع الفيديو الإباحية الجديدة تلقائيًا في خدمة الاستضافة المجانية كل ساعة على موقعنا على الإنترنت. المحتوى كله حصري ويحتوي على مجموعة واسعة من الفئات. لا يوجد شيء أفضل من مشاهدة مقطع فيديو إباحي عندما تكون في أمس الحاجة إليه. مع أكثر من 2000 تحديث لمقاطع الفيديو الجديدة كل يوم، لن ينفد المحتوى أبدًا. ستبقيك المجموعة النهائية من مقاطع الفيديو الإباحية المجانية مستمرة طوال اليوم.
Transen-Falle.com هي خدمة استضافة مجانية لمقاطع الفيديو الإباحية. يمكنك إنشاء حساب المستخدم الذي تم التحقق منه لتحميل مقاطع الفيديو الإباحية على موقعنا الإلكتروني بعدة تنسيقات مختلفة. أم هندية تتخلص من ساريها وتنورتها لتتعرض للجنس وتدعب كسها ستتم معالجة كل شريط فيديو إباحي تقوم بتحميله في غضون 5 أيام عمل. يمكنك أيضًا استخدام رمزنا المضمّن لمشاركة مقاطع الفيديو الإباحية الخاصة بنا على مواقع الويب الأخرى. في Transen-Falle.com ستجد أيضًا إنتاجات إباحية حصرية تم تصويرها بأنفسنا. استسلم لخدمة الاستضافة المجانية وقم بتحميل مقاطع الفيديو الإباحية المفضلة لديك بأي تنسيق تريده. سنقوم بمعالجة مقاطع الفيديو الإباحية الخاصة بك في غضون 5 أيام عمل مجانًا كل يوم!
Arab-Freesex.com هي دائما موطن لمقاطع الفيديو الجديدة والجديدة. هذا الموقع هو مكان رائع للعثور على جميع أنواع الإباحية. يمكنك استكشاف القائمة الكاملة للخيارات على هذا الموقع والعثور على جميع مقاطع الفيديو التي تريدها وتحتاجها. هناك فئات مختلفة لمحتوى مختلف، لذا يمكنك العثور على ما تريد بسرعة وسهولة. arab-freesex لتحقيق أقصى استفادة من هذا الموقع، تأكد من التحقق من العديد من النماذج المختلفة وأنواع المحتوى المختلفة. ستجد مجموعة واسعة من أنواع مقاطع الفيديو المختلفة، من الجنس الشرجي إلى الفكين والمزيد. لذا، إذا كنت في حالة مزاجية لوقت ممتع، فهذا الموقع هو السبيل للذهاب.