وفد اقتصادية قناة السويس يعرض فرص الاستثمار على شركات مدينة تيانيجين الصينية

  - وليد جمال الدين: موانئ الهيئة تخدم مبادرة الحزام والطريق وبوابة مصرية للأسواق العالمية - جمال الدين يلتقي رئيس مجموعة تيدا القابضة لبحث مزيد من الاستثمارات

كتب: على طه
نظم مكتب الشئون الخارجية والعلاقات الدولية لمدينة تيانجين منتدى ” الاستثمار في مصر” بحضور العديد من ممثلي الشركات الصينية العاملة في مجال البتروكيماويات والصناعات الثقيلة والغذائية والطاقة، وحضور وليد جمال الدين رئيس المنطقة الاقتصادية لقناة السويس والوفد المرافق له.
جاء ذلك خلال زيارة رئيس المنطقة الاقتصادية الترويجية لمدينة تيانجين الصينية في إطار الجولة التي يقوم بها للتعريف بالفرص الاستثمارية للمنطقة واستقطاب المزيد من الاستثمارات الصينية للمنطقة.
وكان وفد المنطقة الاقتصادية، قد التقى عمدة مدينة تيانجين الذي حرص على انعقاد هذا المنتدى ليتحدث وفد المنطقة عن مناخ الاستثمار في مصر بشكل عام، وعرض فرص الاستثمار بشكل خاص داخل المنطقة وأيضاً عرض قصص النجاح للشركات الصينية العاملة في منطقة السخنة، لجذب مزيد من الاستثمارات الصينية للمنطقة والدفع بها في مناطقها الصناعية الأربعة.
وبدأ المنتدى بعرض رئيس المنطقة الاقتصادية لقناة السويس الحوافز الاستثمارية التي تتمتع بها مشروعات المنطقة والمزايا المقدمة للمستثمر خاصة تلك التي أقرتها الحكومة في الآونة الأخيرة لجذب المزيد من الاستثمارات فضلاً عن عرض تفصيلي للقطاعات الصناعات المستهدفة منها البتروكيماويات وصناعة السيارات والوقود الأخضر وغيرها، والحوافز الخاصة التي أفردتها الحكومة المصرية لتسريع وتيرة العمل في مشروعات الهيدروجين الأخضر حيث تتمتع المنطقة الاقتصادية بمقومات تساهم في تحويلها لمركز إقليمي لتداول الوقود الأخضر.

طالع المزيد:

لواء دكتور/ سمير فرج يكتب: الاستثمار المصري.. والتجربة الصينية

الحكومة توافق على تعديل بعض أحكام اللائحة التنفيذية لقانون الاستثمار

وفي هذا السياق، أوضح جمال الدين أن الموانئ التابعة للمنطقة تعد بوابة رئيسية لنفاذ المنتجات الصينية للأسواق الإفريقية والأوروبية والعربية وكذلك الأمريكية لإطلالتها وموقعها على البحرين الأحمر والمتوسط مروراً بقناة السويس فضلاً عن أنها تخدم مبادرة الحزام والطريق وسينعكس ذلك بشكل كبير بعد انتهاء أعمال التطوير في ميناء السخنة الذي سيصبح أحد الموانئ المحورية في البحر الأحمر ونقطة ارتكاز لخدمة التجارة الدولية ضمن مبادرة الحزام والطريق.
كما التقى وفد المنطقة الاقتصادية برئاسة جمال الدين، وحضور الربان محمد إبراهيم مساعد رئيس الهيئة وأماني عيسوي مستشار رئيس الهيئة للعلاقات الدولية، كتشو توفو Qu Defu رئيس مجلس إدارة مجموعة تيدا القابضة بمقر منطقة تيدا الصناعية بمدينة تيانجين لبحث سبل التعاون المشترك في جذب مزيد من الاستثمارات الصينية والشركات العاملة في تيانجين بتوسعة مشروعاتهم وضخ استثمارات بالمنطقة الاقتصادية.
وقد تطرق الاجتماع تأكيد رئيس المنطقة الاقتصادية على اهتمام ودعم الحكومة المصرية لمنطقة تيدا وكذلك الاستثمارات الصينية بها، حيث تولي الحكومة المصرية اهتماماً كبيراً بتواجد كبرى الشركات الصينية في مصر تأكيداً لأواصر التعاون والتبادل الاقتصادي والتجاري بين البلدين.
وفي هذا السياق، قال جمال الدين أن هناك حوافز ومزايا إضافية للصناعات المستهدفة سيتم إقرارها قريباً للتوسع في هذه الصناعات وتوطينها واستقطاب استثمارات أجنبية بها، حيث تم إقرار حوافز إضافية لصناعة السيارات والوقود الأخضر والصناعات المكملة له.
وبحث الجانبان إمكانية توسع استثمارات منطقة تيدا الصناعية في المناطق الصناعية الأخرى التابعة للمنطقة، لتمتد استثمارات تيدا بما يتناسب مع الصناعات المستهدف إقامتها بكل منطقة، وفي هذا الشأن أعلن رئيس المنطقة الاقتصادية أن هناك شركات صينية بالفعل تم التوافق معها على إطلاق مشروعات داخل المناطق الصناعية التابعة.
وعقب الاجتماع دعا جمال الدين رئيس مجموعة تيدا القابضة بزيارة قريبة لمصر لتفقد مستجدات الأعمال داخل موانئ المنطقة والتي تعد بوابة رئيسية للأسواق العالمية، وكذلك زيارة التوسعات التي تقوم بها تيدا مصر.
زر الذهاب إلى الأعلى
يقدم لك موقعنا مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو الإباحية المجانية. كل مقطع فيديو عبارة عن فيديو إباحي جديد، وهو دائمًا مجاني ومحدث كل ساعة. عاهرة عراقية تتلقى الجنس الشديد من خلال مؤخرتها في الوقت نفسه، تمت مراجعة كل شريط فيديو على موقعنا بعناية من قبل محررينا وخبرائنا. إنها مجموعة كبيرة من مقاطع الفيديو في أنواع مختلفة، تتراوح من الهواة اللطيفين إلى نجوم الإباحية المحترفين. بعض مقاطع الفيديو تشبه إلى حد كبير المرة الأولى لفتاة المدرسة، في حين أن البعض الآخر أكثر خبرة ويعرفون ما يفعلونه.
إذا كنت تحب المواد الإباحية الخاصة بك بشكل منتظم، فستحب Campost.new. يقدم هذا الموقع مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو الساخنة التي ستبقيك مستيقظًا في الليل. إذا كنت شابًا وقرنيًا ومستعدًا للذهاب، فهناك الكثير من مقاطع الفيديو المتاحة لك. اثارة وجنون في العالم الاباحي: استمتع بمؤخرة أنجيليس آريانا اللذيذة في جلسة جنسية مثيرة لذلك، إذا كنت من محبي الإباحية، فمن المرجح أن تجد شيئًا يرضيك على هذا الموقع. مع كل شيء وأي شيء، لن يترك شيء يريد. لذا، إذا كنت تبحث عن بعض المواد الإباحية الساخنة والمثيرة والمتشددة، فهذا هو الموقع الذي تريد التحقق منه!
يتم تحديث الآلاف من مقاطع الفيديو الإباحية الجديدة تلقائيًا في خدمة الاستضافة المجانية كل ساعة على موقعنا على الإنترنت. المحتوى كله حصري ويحتوي على مجموعة واسعة من الفئات. لا يوجد شيء أفضل من مشاهدة مقطع فيديو إباحي عندما تكون في أمس الحاجة إليه. مع أكثر من 2000 تحديث لمقاطع الفيديو الجديدة كل يوم، لن ينفد المحتوى أبدًا. ستبقيك المجموعة النهائية من مقاطع الفيديو الإباحية المجانية مستمرة طوال اليوم.
Transen-Falle.com هي خدمة استضافة مجانية لمقاطع الفيديو الإباحية. يمكنك إنشاء حساب المستخدم الذي تم التحقق منه لتحميل مقاطع الفيديو الإباحية على موقعنا الإلكتروني بعدة تنسيقات مختلفة. أم هندية تتخلص من ساريها وتنورتها لتتعرض للجنس وتدعب كسها ستتم معالجة كل شريط فيديو إباحي تقوم بتحميله في غضون 5 أيام عمل. يمكنك أيضًا استخدام رمزنا المضمّن لمشاركة مقاطع الفيديو الإباحية الخاصة بنا على مواقع الويب الأخرى. في Transen-Falle.com ستجد أيضًا إنتاجات إباحية حصرية تم تصويرها بأنفسنا. استسلم لخدمة الاستضافة المجانية وقم بتحميل مقاطع الفيديو الإباحية المفضلة لديك بأي تنسيق تريده. سنقوم بمعالجة مقاطع الفيديو الإباحية الخاصة بك في غضون 5 أيام عمل مجانًا كل يوم!
Arab-Freesex.com هي دائما موطن لمقاطع الفيديو الجديدة والجديدة. هذا الموقع هو مكان رائع للعثور على جميع أنواع الإباحية. يمكنك استكشاف القائمة الكاملة للخيارات على هذا الموقع والعثور على جميع مقاطع الفيديو التي تريدها وتحتاجها. هناك فئات مختلفة لمحتوى مختلف، لذا يمكنك العثور على ما تريد بسرعة وسهولة. arab-freesex لتحقيق أقصى استفادة من هذا الموقع، تأكد من التحقق من العديد من النماذج المختلفة وأنواع المحتوى المختلفة. ستجد مجموعة واسعة من أنواع مقاطع الفيديو المختلفة، من الجنس الشرجي إلى الفكين والمزيد. لذا، إذا كنت في حالة مزاجية لوقت ممتع، فهذا الموقع هو السبيل للذهاب.