ضحية دجال حلوان: “زرع لي شريحة في رأسي وبيتحكم فيا”

يبدو أن فيلم “اللمبي 8 جيجا” للفنان محمد سعد، سيتم تحقيقه، حيث اتهمت سيدة تدعى هدى. م، 53 سنة، شخصا بمنطقة حلوان بالتعدي عليها بالسب والقذف على خلفية خلافات بينهما، بسبب ممارسته أعمال السحر والشعوذة ضدها، والتسبب لها في أضرار نفسية وصحية.

اقرأ أيضا.. استاذ طب نفسى: 25 مليون مصري مرضى نفسيين ويلجئون للدجالين والمشعوذين

وكشفت المجني عليها تفاصيل حديث الدجال معها بشأن زرعه لها شريحة شيطانية من أجل التححكم فيها.

ضحية دجال حلوان

وقالت هدي “حال أسرتي تغير بعد أن تعرف زوجي على شخص يدعى فتحي تاجر سيارات، وأصبح صديق مقربا من الأسرة، ويتردد على المنزل باستمرار”.

وأضافت: “الدجال قابل ابني الكبير وحاول يخليه يقنع زوجي ببيع الفيلا اللي بنسكن فيها واستثمار أموالها، وزوجي رفض، ومن الوقت ده تبدلت شخصية ابني وهددني وطلب مني أقنع زوجي ببيع الفيلا”.

زرع لي شريحة شيطانية للتحكم بي

وتابعت: “اكتشفت أنه بيمارس أعمال السحر والشعوذة ومتخذ تجارة السيارات ستار، يختبئ خلفه لمباشرة عمله الحقيقي، وأوهمني أنه عمل لي سحر أنا وأسرتي وأنه خلال زفاف بنتي صورني أثناء الحفل وبعدين اختفى، وخالد تواصل معاه وأكد لي استخدامه الصور في أعمال السحر والشعوذة عشان يأذيني من خلال السحر، ولكن لم أهتم بتلك الاقاويل في البداية حتى تعرضت لإعياء شديد، وأصبحت قريبة من الموت وتفاجأت برسالة من الدجال بيقول لي أنه سبب التعب اللي أنا فيه”.

وتابعت: حالي تبدل تماما من بعد حالة الإعياء، وأصبحت أقوم بافعال غريبة بمنزلي، وأفتعل المشاكل مع أسرتي دون اسبب، وبعد فترة الدجال تواصل معي وقال لي نصا: أنا زرعت ليكي شريحة شيطانية عشان اتحكم فيكي وهتعملي كل اللي أنا عايزه، والشريحة دي نوع جديد من السحر وهو سحر الذبذبات.

واختتمت: زرع لي شريحة في راسي وبيتحكم فيا.

زر الذهاب إلى الأعلى
يقدم لك موقعنا مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو الإباحية المجانية. كل مقطع فيديو عبارة عن فيديو إباحي جديد، وهو دائمًا مجاني ومحدث كل ساعة. عاهرة عراقية تتلقى الجنس الشديد من خلال مؤخرتها في الوقت نفسه، تمت مراجعة كل شريط فيديو على موقعنا بعناية من قبل محررينا وخبرائنا. إنها مجموعة كبيرة من مقاطع الفيديو في أنواع مختلفة، تتراوح من الهواة اللطيفين إلى نجوم الإباحية المحترفين. بعض مقاطع الفيديو تشبه إلى حد كبير المرة الأولى لفتاة المدرسة، في حين أن البعض الآخر أكثر خبرة ويعرفون ما يفعلونه.
إذا كنت تحب المواد الإباحية الخاصة بك بشكل منتظم، فستحب Campost.new. يقدم هذا الموقع مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو الساخنة التي ستبقيك مستيقظًا في الليل. إذا كنت شابًا وقرنيًا ومستعدًا للذهاب، فهناك الكثير من مقاطع الفيديو المتاحة لك. اثارة وجنون في العالم الاباحي: استمتع بمؤخرة أنجيليس آريانا اللذيذة في جلسة جنسية مثيرة لذلك، إذا كنت من محبي الإباحية، فمن المرجح أن تجد شيئًا يرضيك على هذا الموقع. مع كل شيء وأي شيء، لن يترك شيء يريد. لذا، إذا كنت تبحث عن بعض المواد الإباحية الساخنة والمثيرة والمتشددة، فهذا هو الموقع الذي تريد التحقق منه!
يتم تحديث الآلاف من مقاطع الفيديو الإباحية الجديدة تلقائيًا في خدمة الاستضافة المجانية كل ساعة على موقعنا على الإنترنت. المحتوى كله حصري ويحتوي على مجموعة واسعة من الفئات. لا يوجد شيء أفضل من مشاهدة مقطع فيديو إباحي عندما تكون في أمس الحاجة إليه. مع أكثر من 2000 تحديث لمقاطع الفيديو الجديدة كل يوم، لن ينفد المحتوى أبدًا. ستبقيك المجموعة النهائية من مقاطع الفيديو الإباحية المجانية مستمرة طوال اليوم.
Transen-Falle.com هي خدمة استضافة مجانية لمقاطع الفيديو الإباحية. يمكنك إنشاء حساب المستخدم الذي تم التحقق منه لتحميل مقاطع الفيديو الإباحية على موقعنا الإلكتروني بعدة تنسيقات مختلفة. أم هندية تتخلص من ساريها وتنورتها لتتعرض للجنس وتدعب كسها ستتم معالجة كل شريط فيديو إباحي تقوم بتحميله في غضون 5 أيام عمل. يمكنك أيضًا استخدام رمزنا المضمّن لمشاركة مقاطع الفيديو الإباحية الخاصة بنا على مواقع الويب الأخرى. في Transen-Falle.com ستجد أيضًا إنتاجات إباحية حصرية تم تصويرها بأنفسنا. استسلم لخدمة الاستضافة المجانية وقم بتحميل مقاطع الفيديو الإباحية المفضلة لديك بأي تنسيق تريده. سنقوم بمعالجة مقاطع الفيديو الإباحية الخاصة بك في غضون 5 أيام عمل مجانًا كل يوم!
Arab-Freesex.com هي دائما موطن لمقاطع الفيديو الجديدة والجديدة. هذا الموقع هو مكان رائع للعثور على جميع أنواع الإباحية. يمكنك استكشاف القائمة الكاملة للخيارات على هذا الموقع والعثور على جميع مقاطع الفيديو التي تريدها وتحتاجها. هناك فئات مختلفة لمحتوى مختلف، لذا يمكنك العثور على ما تريد بسرعة وسهولة. arab-freesex لتحقيق أقصى استفادة من هذا الموقع، تأكد من التحقق من العديد من النماذج المختلفة وأنواع المحتوى المختلفة. ستجد مجموعة واسعة من أنواع مقاطع الفيديو المختلفة، من الجنس الشرجي إلى الفكين والمزيد. لذا، إذا كنت في حالة مزاجية لوقت ممتع، فهذا الموقع هو السبيل للذهاب.