طليقة تامر حسنى تعود للغناء

كتبـ هدى الفقى

أكدت الفنانة المغربية، بسمة بوسيل، عودتها للغناء، حيث نشرت قبل ساعات عبر خاصية “ستوري” على حسابها بموقع “انستجرام” صورة تجمعها بمهندس الصوت مصطفى رؤوف وهما فى الأستوديو ودويهات، فيما أكد الأخير في تصريحات تلفزيونية أن بوسيل ستعود إلى الغناء مجددًا.
وقال رؤوف في مداخلة هاتفية لأحد البرامج: “بسمة بوسيل بدأت في اختيار الأغاني التي ستسجلها لتطرحها خلال الفترة المقبلة لتكون عودتها على الساحة الغنائية”.
وكانت المغربية “بوسيل” قد أعربت فى تصريحات عن رغبتها فى العودة إلى الغناء والفن مجددا، وذلك بعد طلاقها من الفنان تامر حسني.

طالع المزيد:

تفاصيل طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل.. بينا أجمل أولاد وعشرة عُمر

تفاصيل شخصية تامر حسني في فيلمه الجديد «تاج»

وابتعدت “بوسيل” عن الغناء بعد زواجها من حسنى، واتجهت إلى إنشاء مشاريع تجارية مختلفة، مؤكدة فى أكثر من تصريح إعلامى أن قرارها باعتزال الغناء وابتعادها عن الفن، للاهتمام بأسرتها وأبنائها، وأن ذلك كان بمحض إرادتها، وبالاتفاق مع زوجها تامر حسني، ولم يكن قرارًا منفردًا لتامر فقط.
وقالت “بوسيل”: “اتفقت مع تامر إني هعتزل الفن قبل الزواج، وتكون اهتماماتي المنزل وتربية الأبناء فقط”، وأضافت: “تامر معيشني ملكة”.
وجدير بالذكر أن “بوسيل” بدأت مشوارها الفنى بالمشاركة في الموسم السادس من برنامج “ستار أكاديمي” وحلت فى المركز الثاني في المسابقة بعد تقديم 45 أغنية، وحققت نجاحًا كبيرًا، وبعد رجوعها إلى المغرب أصدرت أغنية منفردة بعنوان “محال”.
وتعرفت، بعد ذلك على النجم تامر حسني وبدأت علاقة فنية بينهما انعكست فى غناء دويتو “متسألنيش”، وكللت العلاقة الفنية بالزواج، لكن حسنى بعد زواجهما طلب عدم طرح الألبوم الذى يحمل الأغنية وعدم عرض الفيديو كليب الذي يجمعهما.
ولما تم الطلاق بين تامر حسني وبسمة بوسيل، أكد حسنى خبر الطلاق بنفس الطريقة، حيث نشر على إنستجرام إنه تم الطلاق بينه وبين بسمة، وأن العلاقة بينهما ستظل قائمة من أجل الأبناء، كما أكد أن عشرة 12 سنة زواج ليست بالهينة”، لكن ما سبق لم يدم طويلا حيث أفسدت الشائعات والأخبار التى تحوى عناصر نسائية العلاقات الودية بين “بوسيل” وطليقها أبو أولادها تامر حسنى.

زر الذهاب إلى الأعلى