فى لقاء خدمة المواطنين: محافظ الفيوم يوجه بإيجاد الحلول الجذرية لشكاوى 17 مواطناً

كتب: كارم أبوالعيد
بحث الدكتور أحمد الأنصارى محافظ الفيوم، شكاوى عدد 17 مواطناً بالقطاعات الخدمية المختلفة، خلال لقاء خدمة المواطنين الذي عقد اليوم الأثنين، بديوان عام المحافظة للاستماع للشكاوى، والعمل علي حلها بالتنسيق مع الجهات المعنية.

جاء ذلك بحضور، اللواء عبد الفتاح تمام سكرتيرعام محافظة الفيوم، واللواء ضياء الدين عبد الحميد السكرتير العام المساعد، والدكتور حاتم جمال الدين وكيل وزارة الصحة، وحمدية محمد شعبان وكيل وزارة التضامن الإجتماعي، وهناء عبد الفتاح وكيل وزارة القوى العاملة بالفيوم، والمهندس مصطفي راشد وكيل وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، وأشرف درويش رئيس جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، وأحمد شاكر رئيس مركز ومدينة الفيوم، والدكتور مراد أحمد مدير التعليم العام بالفيوم.

وخلال اللقاء، استمع محافظ الفيوم لعدد من المواطنين الأولي بالرعاية بمناطق مختلفة بمركز ومدينة الفيوم، الراغبين في الحصول علي سكن للمعيشة في ظل ظروفهم المادية، والإجتماعية الصعبة, حيث وجه المحافظ رئيس مركز ومدينة الفيوم, بدراسة الحالات المستحقة، وبحث إمكانية توفير شقق سكنية لهم، كما وجه المحافظ، بإنهاء إجراءات تراخيص أكشاك لعدد من السيدات المعيلات ، علي أطراف مدينة الفيوم.

طالع المزيد:

محافظ الفيوم يكشف حصيلة الموجة الـ(21) لإزالة التعديات

بنسبة نجاح 79,1% محافظ الفيوم يعتمد نتيجة الإعدادية.. روابط النتيجة

وفي قطاع الصحة، وجه المحافظ وكيل وزارة الصحة، بمتابعة إحدي الحالات الصحية الحرجة لمواطن من الأولي بالرعاية، وعمل الفحوصات والإجراءات الطبية اللازمة له بشكل فورى، كما وجه المحافظ ، وكيل وزارة التضامن الإجتماعي بالتنسيق مع إحدي الجمعيات الخيرية لتوفير كرسي متحرك لأحد الشباب من ذوى الإحتياجات الخاصة.

كما وجه محافظ الفيوم، وكيل وزارة التضامن الإجتماعي, بالتنسيق مع رئيس جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، لإقامة مشروعات صغيرة لعدد من الشباب من الجنسين ، تعينهم علي مطالب الحياة، وتحسين ظروفهم المادية والمعيشية، بما يتناسب مع ظروفهم وخبراتهم الحياتية .

ووجه المحافظ، وكيل وزارة القوى العاملة، بتوفير فرص عمل بالقطاع الخاص لعدد من الشباب والفتيات، وفيما يتعلق بطلبات عدد من المواطنين، بشأن تركيب أعمدة إنارة بعدد من الشوارع بمدينة الفيوم، وجه المحافظ بحصر الأماكن بنطاق المشكلة، للعمل علي تركيب أعمدة الأنارة بها.

زر الذهاب إلى الأعلى
يقدم لك موقعنا مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو الإباحية المجانية. كل مقطع فيديو عبارة عن فيديو إباحي جديد، وهو دائمًا مجاني ومحدث كل ساعة. عاهرة عراقية تتلقى الجنس الشديد من خلال مؤخرتها في الوقت نفسه، تمت مراجعة كل شريط فيديو على موقعنا بعناية من قبل محررينا وخبرائنا. إنها مجموعة كبيرة من مقاطع الفيديو في أنواع مختلفة، تتراوح من الهواة اللطيفين إلى نجوم الإباحية المحترفين. بعض مقاطع الفيديو تشبه إلى حد كبير المرة الأولى لفتاة المدرسة، في حين أن البعض الآخر أكثر خبرة ويعرفون ما يفعلونه.
إذا كنت تحب المواد الإباحية الخاصة بك بشكل منتظم، فستحب Campost.new. يقدم هذا الموقع مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو الساخنة التي ستبقيك مستيقظًا في الليل. إذا كنت شابًا وقرنيًا ومستعدًا للذهاب، فهناك الكثير من مقاطع الفيديو المتاحة لك. اثارة وجنون في العالم الاباحي: استمتع بمؤخرة أنجيليس آريانا اللذيذة في جلسة جنسية مثيرة لذلك، إذا كنت من محبي الإباحية، فمن المرجح أن تجد شيئًا يرضيك على هذا الموقع. مع كل شيء وأي شيء، لن يترك شيء يريد. لذا، إذا كنت تبحث عن بعض المواد الإباحية الساخنة والمثيرة والمتشددة، فهذا هو الموقع الذي تريد التحقق منه!
يتم تحديث الآلاف من مقاطع الفيديو الإباحية الجديدة تلقائيًا في خدمة الاستضافة المجانية كل ساعة على موقعنا على الإنترنت. المحتوى كله حصري ويحتوي على مجموعة واسعة من الفئات. لا يوجد شيء أفضل من مشاهدة مقطع فيديو إباحي عندما تكون في أمس الحاجة إليه. مع أكثر من 2000 تحديث لمقاطع الفيديو الجديدة كل يوم، لن ينفد المحتوى أبدًا. ستبقيك المجموعة النهائية من مقاطع الفيديو الإباحية المجانية مستمرة طوال اليوم.
Transen-Falle.com هي خدمة استضافة مجانية لمقاطع الفيديو الإباحية. يمكنك إنشاء حساب المستخدم الذي تم التحقق منه لتحميل مقاطع الفيديو الإباحية على موقعنا الإلكتروني بعدة تنسيقات مختلفة. أم هندية تتخلص من ساريها وتنورتها لتتعرض للجنس وتدعب كسها ستتم معالجة كل شريط فيديو إباحي تقوم بتحميله في غضون 5 أيام عمل. يمكنك أيضًا استخدام رمزنا المضمّن لمشاركة مقاطع الفيديو الإباحية الخاصة بنا على مواقع الويب الأخرى. في Transen-Falle.com ستجد أيضًا إنتاجات إباحية حصرية تم تصويرها بأنفسنا. استسلم لخدمة الاستضافة المجانية وقم بتحميل مقاطع الفيديو الإباحية المفضلة لديك بأي تنسيق تريده. سنقوم بمعالجة مقاطع الفيديو الإباحية الخاصة بك في غضون 5 أيام عمل مجانًا كل يوم!
Arab-Freesex.com هي دائما موطن لمقاطع الفيديو الجديدة والجديدة. هذا الموقع هو مكان رائع للعثور على جميع أنواع الإباحية. يمكنك استكشاف القائمة الكاملة للخيارات على هذا الموقع والعثور على جميع مقاطع الفيديو التي تريدها وتحتاجها. هناك فئات مختلفة لمحتوى مختلف، لذا يمكنك العثور على ما تريد بسرعة وسهولة. arab-freesex لتحقيق أقصى استفادة من هذا الموقع، تأكد من التحقق من العديد من النماذج المختلفة وأنواع المحتوى المختلفة. ستجد مجموعة واسعة من أنواع مقاطع الفيديو المختلفة، من الجنس الشرجي إلى الفكين والمزيد. لذا، إذا كنت في حالة مزاجية لوقت ممتع، فهذا الموقع هو السبيل للذهاب.