خاص: بمشاركة عربية ومصرية.. الإعلان عن تشكيل منتخب البحر المتوسط لكرة القدم في روما

من أجل تفعيل مبدأ التعايش والسلام وتبادل الثقافات.. "موقع بيان" يشارك في حفل الإعلان عن تشكيل المنتخب

إكرامى هاشم

رسالة إيطاليا: إكرامى هاشم

شهدت العاصمة الايطالية روما، حفل إعلان تشكيل فريق البحر المتوسط لكرة القدم وذلك بمقر اللجنة الأولومبية الإيطالية بحضور شخصيات سياسية ورياضية إيطالية وعربية.

وتمت الدعوة إلى تشكيل الفريق الرياضي، من خلال مبادرة تم إطلاقها منذ عدة شهور، وأطلقتها، مجموعة من النشطاء والجمعيات العاملة في مجال السلام وعلي رأسهم المحامي ليبري فيشنسيو والذي تم إختياره رئيسا للمنتخب.

وتهدف المبادرة بالأساس إلي تدعيم قيم التعايش والتبادل الحضاري والثقافي بين دول حوض البحر المتوسط عن طريق المنافسات الرياضية

وكانت فكرة تشكيل المنتخب قد نشأت لأول مرة في 21 سبتمبر من عام 2018 بمجلس الشيوخ الإيطالي وذلك بمناسبة اليوم العالمي للسلام خلال مؤتمر “الحق في السلام”

وتم خلال الحفل، الذى أقيم أول من أمس السبت 4 يونيو الحالى، الإعلان عن أول فاعلية رياضية سوف يشارك فيها المنتخب الناشئ وهي دورة رياضية تضم أربعة فرق وتنطلق في 21 سبتمبر المقبل.

وسيتم تدريب الفرق علي أرض ملعب فريق لاتسيو، حيث سيتم تخصيص عائد المباريات للتبرع لقسم الأطفال في مستشفي سان كاميليو في روما.

وأولي الفرق التي أعلنت عن مشاركتها فى فعاليات المنتخب، هى فريق منتخب عرب 48 والذي تم تشكيله بالتعاون مع الاتحاد الدولي لعرب 48.

طالع المزيد:

لنشر المحبة وﺍﻟﺘﺴﺎﻣﺢ ﻭﺍﻟﺼﺪﺍﻗﺔ.. تكوين منتخب الشرق الأوسط لكرة القدم | خاص

ومن أهم الشخصيات التي حضرت حفل الإعلان رئيس المنتخب ليبري فيشنسيو ومدرب المنتخب انياتسيو ارجوزلاز وجوزيبي مانجانو رئيس نادي سيشيليا وأندريا فانسانو رئيس نادي A P S والمحامية فردريكا فدريشي نائب رئيس حركة متحدين للوحدة وباولو نستا رئيس نقابة المحامين الإيطالية وإيڤو بولشينو المسؤول الصحي لفريق لاتسيو وفنشينسيو كيابتا الدكتور النفسي لفريق لاتسيو والدكتور كيارا كاڤلييري رئيسة جمعية الصداقة الإيطالية المصرية.

وفى حضور مميز من الشخصيات العربية يأتى البروفيسور فؤاد عودة رئيس جالية العالم العربي في إيطاليا، ورئيس نقابة الأطباء من أصل أجنبي في إيطاليا، وعدد من أعضاء المجلس الإداري للجالية ومنهم كامل بلعيطوش نائب رئيس الجالية ومنسق المكتب الإعلامي، ومراسل “موقع بيان” في إيطاليا الإعلامي إكرامي هاشم.

ومن لجنة المرأة حضرت ليلي بلعيطوش و مني حيدر علاوة علي وفاطمة بن لاله رئيس جمعية المهاجر.

ومن الحضور العربى أيضا الدكتور فوزي لمرابط رئيس المركز الثقافي التونسي بروما وممثلين عن عدد من الجاليات الأجنبية في ايطالية ومنهم السيد مشرقي رئيس الجالية الأفغانية وادريس جمالي نائب الرئيس .

وكان رئيس المنتخب فيشنسيو قد أعرب في كلمته لتقديم المنتخب أن تكوين المنتخب هو تفعيل حقيقي علي أرض الواقع لمبدأ التعايش والحوار بين الحضارات والأديان وكونه من أصول صقلية والتي ترحب دائما بالمهاجرين ولذلك هو متشبع بقيم الأندماج والتعايش مع الآخر .

وعلي هامش الحفل تم الإعلان رسميا عن تكليف البروفيسور فؤاد عودة بمنصب المدير الصحي والعلمي والثقافي للمنتخب كونه خبيرا صحيا في أمراض العظام لأكثر من 20 عاما وخبيرا في مجال الهجرة .

وفي كلمته أمام الحضور أكد عودة علي قوة وجود الجاليات العربية والأجنبية في إيطاليا ودورهم في صنع السلام والحوار بين الأديان والثقافات علي أرض الواقع وحرص علي توجيه الشكر لإيطاليا كدولة منفتحة علي جميع الأعراق والجنسيات ومرحبة بالمهاجرين كما ركز علي أهمية السلام بمعناه الحقيقي وليس الشعارات الجوفاء معبرا عن ذلك بقوله: “نحن لا نؤمن بمن يتكلم عن السلام ثم يرسل السلاح إلي مناطق النزاع فلا سلام مع وجود السلاح ”

كما حرص عودة علي توجيه الشكر للبابا فرانشيسكو لسعيه الدائم من أجل السلام

أما الدكتورة كيارا كاڤلييري والتي تم تعيينها كرئيسة لقسم العلاقات الدولية للمنتخب فقد أعربت في كلمتها عن سعادتها بالمشاركة في هذا المشروع الذي أشارت إليه بتعبير بذور السلام بصفتها رئيسة لجمعية الصداقة الايطالية المصرية، كما أشارت إلي مشاركتها منذ شهر في المشروع التجريبي تحت عنوان: “أبطال تحدي السباحة بين مصر و ايطاليا “علي أرض مصر برعاية الحكومة المصرية.

كما أعربت كاڤلييري عن سعادتها بكون المنتخب سوف يتشكل من لاعبيين متعددي الأعراق والتي قامت بتقديم بعضهم ومنهم اللاعب حسام الغواري من مصر، وإدمون ندوي من ألبانيا، و أحمد تكتيك من الجزائر، وكريم سيدي من السنغال .

وفي بيان صحفي أصدره المكتب الإعلامي لجالية العالم العربي ناشد رئيس الجالية عودة الدول العربية الواقعة علي حوض البحر المتوسط بالمشاركة في الفاعليات الكروية التي سوف ينظمها المنتخب الوليد.

زر الذهاب إلى الأعلى
يقدم لك موقعنا مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو الإباحية المجانية. كل مقطع فيديو عبارة عن فيديو إباحي جديد، وهو دائمًا مجاني ومحدث كل ساعة. عاهرة عراقية تتلقى الجنس الشديد من خلال مؤخرتها في الوقت نفسه، تمت مراجعة كل شريط فيديو على موقعنا بعناية من قبل محررينا وخبرائنا. إنها مجموعة كبيرة من مقاطع الفيديو في أنواع مختلفة، تتراوح من الهواة اللطيفين إلى نجوم الإباحية المحترفين. بعض مقاطع الفيديو تشبه إلى حد كبير المرة الأولى لفتاة المدرسة، في حين أن البعض الآخر أكثر خبرة ويعرفون ما يفعلونه.
إذا كنت تحب المواد الإباحية الخاصة بك بشكل منتظم، فستحب Campost.new. يقدم هذا الموقع مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو الساخنة التي ستبقيك مستيقظًا في الليل. إذا كنت شابًا وقرنيًا ومستعدًا للذهاب، فهناك الكثير من مقاطع الفيديو المتاحة لك. اثارة وجنون في العالم الاباحي: استمتع بمؤخرة أنجيليس آريانا اللذيذة في جلسة جنسية مثيرة لذلك، إذا كنت من محبي الإباحية، فمن المرجح أن تجد شيئًا يرضيك على هذا الموقع. مع كل شيء وأي شيء، لن يترك شيء يريد. لذا، إذا كنت تبحث عن بعض المواد الإباحية الساخنة والمثيرة والمتشددة، فهذا هو الموقع الذي تريد التحقق منه!
يتم تحديث الآلاف من مقاطع الفيديو الإباحية الجديدة تلقائيًا في خدمة الاستضافة المجانية كل ساعة على موقعنا على الإنترنت. المحتوى كله حصري ويحتوي على مجموعة واسعة من الفئات. لا يوجد شيء أفضل من مشاهدة مقطع فيديو إباحي عندما تكون في أمس الحاجة إليه. مع أكثر من 2000 تحديث لمقاطع الفيديو الجديدة كل يوم، لن ينفد المحتوى أبدًا. ستبقيك المجموعة النهائية من مقاطع الفيديو الإباحية المجانية مستمرة طوال اليوم.
Transen-Falle.com هي خدمة استضافة مجانية لمقاطع الفيديو الإباحية. يمكنك إنشاء حساب المستخدم الذي تم التحقق منه لتحميل مقاطع الفيديو الإباحية على موقعنا الإلكتروني بعدة تنسيقات مختلفة. أم هندية تتخلص من ساريها وتنورتها لتتعرض للجنس وتدعب كسها ستتم معالجة كل شريط فيديو إباحي تقوم بتحميله في غضون 5 أيام عمل. يمكنك أيضًا استخدام رمزنا المضمّن لمشاركة مقاطع الفيديو الإباحية الخاصة بنا على مواقع الويب الأخرى. في Transen-Falle.com ستجد أيضًا إنتاجات إباحية حصرية تم تصويرها بأنفسنا. استسلم لخدمة الاستضافة المجانية وقم بتحميل مقاطع الفيديو الإباحية المفضلة لديك بأي تنسيق تريده. سنقوم بمعالجة مقاطع الفيديو الإباحية الخاصة بك في غضون 5 أيام عمل مجانًا كل يوم!
Arab-Freesex.com هي دائما موطن لمقاطع الفيديو الجديدة والجديدة. هذا الموقع هو مكان رائع للعثور على جميع أنواع الإباحية. يمكنك استكشاف القائمة الكاملة للخيارات على هذا الموقع والعثور على جميع مقاطع الفيديو التي تريدها وتحتاجها. هناك فئات مختلفة لمحتوى مختلف، لذا يمكنك العثور على ما تريد بسرعة وسهولة. arab-freesex لتحقيق أقصى استفادة من هذا الموقع، تأكد من التحقق من العديد من النماذج المختلفة وأنواع المحتوى المختلفة. ستجد مجموعة واسعة من أنواع مقاطع الفيديو المختلفة، من الجنس الشرجي إلى الفكين والمزيد. لذا، إذا كنت في حالة مزاجية لوقت ممتع، فهذا الموقع هو السبيل للذهاب.