نوكيا إيدج لايت Nokia Edge Lite: أحدث عضو في سلسلة Nokia HMD Global بمواصفات مذهلة

Nokia Edge Lite 2023 السعر وتاريخ الإصدار والمواصفات الكاملة

كتب: سعيد الحلو

بدأ العد التنازلى لطرح “نوكيا إيدج لايت Nokia Edge Lite 2023″، وهو هاتف ذكي جديد من نوكيا بمواصفات مذهلة إصدار هذا العام 2023!.
يأتي هذا الوحش الرائع من نوكيا مزود بذاكرة وصول عشوائي قوية تبلغ 12 جيجا بايت وبطارية 7100 مللي أمبير وكاميرات ثلاثية بدقة 64 ميجا بكسل.

مختصر المواصفات

تقنية الشبكة: GSM / CDMA / HSPA / LTE / 5G.
بطاقة شريحة SIM: ثنائي الشريحة نانو.
الشاشة: 6.9 إنش سوبر أموليد ، وهي محمية بزجاج كورنينج غوريلا.
المعالج: Snapdragon 888.
نظام التشغيل: Android 12
الذاكرة: 10/12 جيجا بايت رام و 128/256 جيجا بايت روم.
الكاميرا: ثلاثية 64 ميجابكسل + 20 ميجابكسل + 5 ميجابكسل على الكاميرات الخلفية وكاميرا أمامية مزدوجة 40 ميجابكسل.
البطارية: ليثيوم بوليمر 7100 مللي أمبير غير قابلة للإزالة.
المستشعر: بصمة الإصبع ، معرف الوجه ، التسارع ، الدوران ، القرب ، البوصلة ، البارومتر.
شحن سريع للبطارية (شاحن سريع 50 وات)
يدعم الشحن اللاسلكي.
USB 4.0
IP69 حاصلة على شهادة
مقبس الصوت: 3.5 ملم

التفاصيل

وكشفت مصادر مطلعة عن خطة HMD Global لإطلاق هاتف Nokia فى تاريخ قريب هذا العام.
والطراز المتطور فى هذه المجموعة الذي يطلق عليه هاتف Nokia Edge Lite، يأتي بتصميم مذهل ومواصفات قوية، مزود بأحدث التقنيات، حيث ستجعلك كاميرا الهاتف ومنشأة البطارية ونظام الأمان تشعر بالدهشة.

تاريخ الإصدار

حتى الآن لا يوجد تاريخ إصدار رسمي متاح لهذا الهاتف الذكي، لكن تاريخ الإصدار المتوقع لهاتف Nokia Edge Lite هو 28 سبتمبر 2023 ، وربما يكون الوقت متأخرًا لإصدار تحديثات الميزات أو مشكلات الشركة.

المواصفات

الشاشة:
تأتي مواصفات Nokia Edge Lite 2023 الجديدة مع شاشة Super AMOLED مقاس 6.9 بوصة بدقة K4.
كما تتميز أيضًا شاشة الهاتف بنسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 21: 9 ، حيث تم تغطية كل من الأمام والخلف بغطاء شديد اللمعان وحماية ممتازة من زجاج Gorilla.
البطارية: من ناحية أخرى ، يستمد هاتف Nokia الذكي الطاقة من علبة عصير كبيرة تبلغ 7100 مللي أمبير في الساعة. بالإضافة إلى ذلك ، يأتي مزودًا بشحن فائق السرعة. بمجرد شحنها ، ستستمر لفترة طويلة. لأن هذا الهاتف يتضمن مرفق شحن سريع للبطارية.

الكاميرا:
تتميز كاميرا Nokia Edge Lite بإعداد مستشعر ثلاثي في ​​الخلف. وهي تتألف من عدسة أساسية بدقة 64 ميجابكسل + عدسة فائقة الاتساع 20 ميجابكسل + مستشعر عمق بدقة 5 ميجابكسل.
عند التحرك إلى الأمام ، يتميز هذا الهاتف من نوكيا بعدسة مزدوجة بدقة 40 ميجا/بكسل لالتقاط صور سيلفي ومكالمات فيديو.

التخزين:
عند الحديث عن نظام الذاكرة ، يصل هاتف نوكيا الذكي هذا في إصدارات مختلفة. وهي تشمل 10 جيجابايت / 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 جيجابايت / 256 جيجابايت من ذاكرة التخزين الداخلية، إضافة إلى ، فتحة بطاقة MicroSD قابلة للتوسيع تصل إلى 1 تيرابايت.
المعالج:
فيما يتعلق بالمعالج ، يحصل هاتف Nokia Edge Lite على الطاقة من مجموعة شرائح Qualcomm Snapdragon 888 مثل المعالج.
على الجانب الآخر ، يعمل هاتف Nokia بنظام Android 12 الأحدث باعتباره المعالج.
بالإضافة إلى ما سبق ، تشتمل خيارات الاتصال الأخرى على Wi-Fi و Bluetooth و GPRS والمزيد.

الأمان:

بالنسبة للأمان العالي ، فهو يتميز بأحدث ماسح ضوئي لبصمات الأصابع مقدمًا وقفل Face ID. تشمل المستشعرات الأخرى أيضًا مستشعر الضوء ، ومستشعر القرب ، ومقياس التسارع ، والجيروسكوب ، والبوصلة ، والعديد من أنظمة التحديث.

ألوان الهاتف:
يتوفر هاتف نوكيا الذكي هذا باللون الفضي والأسود والذهبي.

السعر

ومن المتوقع أن يطرح هاتف Nokia Edge Lite 2023 بسعر 185 دولارًا لكل من Global و Rs. 13666 .
ويختلف السعر حسب البلد لأنه يعتمد على الضريبة الحكومية وغيرها. لذلك ، قد ترى أسعارًا مختلفة لبلدك.

زر الذهاب إلى الأعلى
يقدم لك موقعنا مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو الإباحية المجانية. كل مقطع فيديو عبارة عن فيديو إباحي جديد، وهو دائمًا مجاني ومحدث كل ساعة. عاهرة عراقية تتلقى الجنس الشديد من خلال مؤخرتها في الوقت نفسه، تمت مراجعة كل شريط فيديو على موقعنا بعناية من قبل محررينا وخبرائنا. إنها مجموعة كبيرة من مقاطع الفيديو في أنواع مختلفة، تتراوح من الهواة اللطيفين إلى نجوم الإباحية المحترفين. بعض مقاطع الفيديو تشبه إلى حد كبير المرة الأولى لفتاة المدرسة، في حين أن البعض الآخر أكثر خبرة ويعرفون ما يفعلونه.
إذا كنت تحب المواد الإباحية الخاصة بك بشكل منتظم، فستحب Campost.new. يقدم هذا الموقع مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو الساخنة التي ستبقيك مستيقظًا في الليل. إذا كنت شابًا وقرنيًا ومستعدًا للذهاب، فهناك الكثير من مقاطع الفيديو المتاحة لك. اثارة وجنون في العالم الاباحي: استمتع بمؤخرة أنجيليس آريانا اللذيذة في جلسة جنسية مثيرة لذلك، إذا كنت من محبي الإباحية، فمن المرجح أن تجد شيئًا يرضيك على هذا الموقع. مع كل شيء وأي شيء، لن يترك شيء يريد. لذا، إذا كنت تبحث عن بعض المواد الإباحية الساخنة والمثيرة والمتشددة، فهذا هو الموقع الذي تريد التحقق منه!
يتم تحديث الآلاف من مقاطع الفيديو الإباحية الجديدة تلقائيًا في خدمة الاستضافة المجانية كل ساعة على موقعنا على الإنترنت. المحتوى كله حصري ويحتوي على مجموعة واسعة من الفئات. لا يوجد شيء أفضل من مشاهدة مقطع فيديو إباحي عندما تكون في أمس الحاجة إليه. مع أكثر من 2000 تحديث لمقاطع الفيديو الجديدة كل يوم، لن ينفد المحتوى أبدًا. ستبقيك المجموعة النهائية من مقاطع الفيديو الإباحية المجانية مستمرة طوال اليوم.
Transen-Falle.com هي خدمة استضافة مجانية لمقاطع الفيديو الإباحية. يمكنك إنشاء حساب المستخدم الذي تم التحقق منه لتحميل مقاطع الفيديو الإباحية على موقعنا الإلكتروني بعدة تنسيقات مختلفة. أم هندية تتخلص من ساريها وتنورتها لتتعرض للجنس وتدعب كسها ستتم معالجة كل شريط فيديو إباحي تقوم بتحميله في غضون 5 أيام عمل. يمكنك أيضًا استخدام رمزنا المضمّن لمشاركة مقاطع الفيديو الإباحية الخاصة بنا على مواقع الويب الأخرى. في Transen-Falle.com ستجد أيضًا إنتاجات إباحية حصرية تم تصويرها بأنفسنا. استسلم لخدمة الاستضافة المجانية وقم بتحميل مقاطع الفيديو الإباحية المفضلة لديك بأي تنسيق تريده. سنقوم بمعالجة مقاطع الفيديو الإباحية الخاصة بك في غضون 5 أيام عمل مجانًا كل يوم!
Arab-Freesex.com هي دائما موطن لمقاطع الفيديو الجديدة والجديدة. هذا الموقع هو مكان رائع للعثور على جميع أنواع الإباحية. يمكنك استكشاف القائمة الكاملة للخيارات على هذا الموقع والعثور على جميع مقاطع الفيديو التي تريدها وتحتاجها. هناك فئات مختلفة لمحتوى مختلف، لذا يمكنك العثور على ما تريد بسرعة وسهولة. arab-freesex لتحقيق أقصى استفادة من هذا الموقع، تأكد من التحقق من العديد من النماذج المختلفة وأنواع المحتوى المختلفة. ستجد مجموعة واسعة من أنواع مقاطع الفيديو المختلفة، من الجنس الشرجي إلى الفكين والمزيد. لذا، إذا كنت في حالة مزاجية لوقت ممتع، فهذا الموقع هو السبيل للذهاب.